بوابة الفجر

قمة البوندسليجا.. موعد مباراة البايرن ضد دورتموند في الدوري الألماني والقناة الناقلة

بايرن ميونخ ضد بوروسيا
بايرن ميونخ ضد بوروسيا دورتموند

يواصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي بايرن ميونخ، استعداداته لخوض مواجهة من العيار الثقيل أمام نظيره فريق بوروسيا دورتموند، وذلك في الجولة السادسة والعشرين من بطولة الدوري الألماني في موسمه الجديد 2022/2023.

موعد مباراة بايرن ميونخ ضد بوروسيا دورتموند في الدوري الألماني

ومن المنتظر أن يتم انطلاق مباراة بايرن ميونخ، مع نظيره فريق بوروسيا دورتموند، يوم السبت المقبل الموافق 1 إبريل القادم، في الجولة السادسة والعشرين من منافسات الدوري الألماني 2022/2023، على ملعب أليانز أرينا معقل الفريق البافاري.

وستقام مباراة بايرن ميونخ ضد نظيره بوروسيا دورتموند في تمام تمام الساعة السادسة والنصف مساء بتوقيت القاهرة، والساعة السابعة والنصف مساء بتوقيت مكة المكرمة، والساعة الثامنة والنصف مساء بتوقيت أبو ظبي.

ترتيب بايرن ميونخ وبوروسيا دورتموند في الدوري الألماني

ويدخل فريق بوروسيا دورتموند هذه المباراة وهو في صدارة جدول ترتيب بطولة الدوري الألماني هذا الموسم برصيد 53 نقطة، بينما يحتل فريق بايرن ميونخ وصافة جدول الترتيب برصيد 52 نقطة.

القنوات الناقلة لمباراة بايرن ميونخ ضد بوروسيا دورتموند

والجدير بالذكر أن شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية، هي الناقل الحصري الوحيد لإذاعة مباريات بطولة الدوري الألماني هذا الموسم، كما سيتم بث مباراة بايرن ميونخ ضد بوروسيا دورتموند عبر قناة beIN Sports Premium1HD.

تردد بين سبورت بريميوم 1

القمر صناعي: نايل سات
التردد: 11013
الاستقطاب: أفقي
الترميز: 27500
تصحيح الخطأ: 2/3.