بوابة الفجر

مفاجأة بشأن رحيل أفشة إلى الباطن السعودي

أفشة
أفشة

كشف حازم فتوح وكيل أعمال اللاعبين، أسباب فشل انتقال محمد مجدي أفشة لاعب النادي الأهلي، إلى الباطن السعودي بالفترة الماضية.

مفاجأة بشأن رحيل أفشة إلى الباطن السعودي

وأكد فتوح خلال تواجده ضيفًا مع عمر ربيع ياسين ببرنامجه "ديربي" عبر صفحته الرسمية، أن الباطن السعودي تقدم بعرض رسمي من أجل التعاقد مع اللاعب.

وتابع فتوح: "الأهلي لم يمنح رده على العرض سواء بالرفض أو القبول حتى هذه اللحظة، وتم بالفعل تأجيل الأمر لوقت لاحق".

واختتم حازم فتوح: "علمنا بعد ذلك، أن كولر المدير الفني، بعد تأكد مشاركة الفريق في كأس العالم للأندية، رفض مغادرة أي لاعب وطالب بالتمسك بكل العناصر، وهذا سبب رئيسي في فشل رحيله".

ومن المقرر أن يلتقي الأهلي مع الهلال السوداني في الجولة الأخيرة من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا، على أرضية ستاد القاهرة في لقاء حاسم على التأهل للدور ربع النهائي.

ويدخل المارد الأحمر المباراة بهدف الفوز وتحقيق النقاط الثلاث واقتناص البطاقة الثانية والتأهل لدور الثمانية برفقة فريق ماميلودي صنداونز الجنوب أفريقي، متصدر المجموعة الثانية الذي نجح في خطف بطاقة التأهل الأولى والتأهل لدور القادم من دوري أبطال إفريقيا.

ويحتاج الأهلي للفوز بهدف نظيف على الهلال السوداني لضمان التأهل لدور الثمانية، بينما يحتاج إلى الفوز بفارق هدفين إذا نجح الفريق السوداني في تسجيل هدف.

وعلى الجانب الآخر، يبحث نادي الهلال السوداني عن تحقيق الفوز أو التعادل لخطف بطاقة التأهل من ستاد الرعب، وفشل الفريق السوداني من تحقيق الفوز والتأهل لدور الثمانية برفقة صنداونز، بعدما تعادل الفريقين في المباراة التي جمعت بينهما في الجولة الخامسة من دوري المجموعات لدوري الأبطال، والتي أقيمت في أم درمان بالسودان.