بوابة الفجر

مسلسل بابا المجال

باسم سمرة ومحمود حافظ يسلما مصطفى شعبان للثأر.. تفاصيل الحلقة 7 من مسلسل "بابا المجال"

مسلسل بابا المجال
مسلسل بابا المجال

 

بدأت أحداث الحلقة السابعة من مسلسل "بابا المجال " بأحداث مثيرة، وعقب انتهاء الحلقة تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي أحداث الحلقة عبر السوشيال ميديا.

 

وتضمنت أحداث الحلقة السابعة اتفاق الفنان باسم سمرة الذي يجسد شخصية "عزوز " زوج شقيقة زين مع الفنان محمود حافظ الذي يجسد شخصية "فرج" لتسليم بابا المجال للعائلة الذي تبحث عليه منذ سنوات لأخذ الثأر منه تعويضا على ما قام بيه والده زكريا الديب بقتل ابنهم.

 


وذهب فرج لـ عارفة عبد الرسول وسهر الصايغ ليخبرهم عن مكان زين لأخذ طارهم... بشرط أن يحصل على مليون جنية ويتزوج من سهر الصايغ.. وعندما كان يخبرهم كانت زوجته جومانا مراد "مراسي" جالسة خلف الباب لتسمع ما تحدث عنه.


أحداث مسلسل "بابا المجال "

 

 

وتدور أحداث مسلسل "بابا المجال"، ضمن إطار درامي ملئ بالأكشن والإثارة، ويحكي قصة تاجر قطع غيار سيارات يبدأ رحلته من الصفر في هذا المجال، حيث يعيش في البداية بين المصاعب والعراقيل التي تعترض طريقه، إلا أنه يُصر على التحدي وإثبات ذاته في مجال التجارة حتى يلقب باسم "بابا المجال".

 


أبطال مسلسل "بابا المجال"

 

يشارك العديد من النجوم في قائمه مسلسلات رمضان 2023، ومن بينهم النجم مصطفى شعبان من خلال بطواة مسلسل بابا المجال، ويشارك في بطولة مسلسل بابا المجال، سوسن بدر،باسم سمره، نسرين امين، رياض الخولي، عارفة عبد الرسول، احمد كشك، محمد رضوان، محمود حافظ، جومانا مراد، فرح يوسف، مها نصار، بالاضافة الر عدد اخري من النجوم، والعمل من تاليف واخراج احمد خالد موسي.

 


مسلسل بابا المجال ومواعيد العرض

 

يعرض مسلسل بابا المجال عبر شاشة قنوات النهار في تمام الساعة العاشرة مساء وتكون الاعادة في تمام الساعة التاسعة صباحًا والثانية ظهرا.

 

ويتم عرض بابا المجال على قناة النهار دراما في الساعة الحادية عشر مساء والاعادة الساعة الرابعة عصرًا والثامنة مساء، وسيتم عرضه عبر منصة "واتش ات" الإلكترونية.

 

آخر أعمال مصطفي شعبان

 

وجدير بالذكر، أن آخر أعمال الفنان مصطفى شعبان، كان مسلسل دايمًا عامر، الذي نافس به ضمن موسم دراما رمضان الماضي 2022، كان ينتمي للأعمال الكوميدية الإجتماعي.