بوابة الفجر

عاجل.. كولر يصدم لجنة تخطيط الأهلي بهذا القرار

مارسيل كولر
مارسيل كولر

أبدى المدرب السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، رفضه فكرة التعاقد مع مهاجم محلي جديد، والذي تم عرضه من قبل لجنة التخطيط.

وأكد مصدر مسؤول داخل النادي الأهلي أن المدرب مارسيل كولر، مازال يرغب في حسم التعاقد مع الكونغولي جاكسون موليكا، والذي يسعى لضمه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة هذا الموسم.

وأشار المصدر إلى أن في حال عدم معرفة إدارة النادي الأهلي ضم موليكا، فان المركز الثاني البرازيلي جوستافو مهاجم فريق جيونبوك الكوري، حيث دخلت الإدارة في مفاوضات معه، بالإضافة إلى رغبته في ضم مهاجم جامبيا أداما بوجانج كخيار ثالث.

كولر يرفض التعاقد مع مهاجم محلي

وكشف المصدر رفض مارسيل كولر طلب لجنة التخطيط بالتعاقد مع مهاجم محلي، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، من خلال ضم أحمد عاطف، مهاجم فريق فيوتشر، وأحمد أمين أوفا، مهاجم فريق إنبي، حيث يرغب فقط في حسم صفقة هجومية أجنبية.


الأهلي يواجه الهلال السوداني في دوري أبطال إفريقيا

يواجه الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي نظيره الهلال السوداني، يوم السبت المقبل الموافق 4 من شهر أبريل القادم، وذلك ضمن منافسات الجولة الختامية بدور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

ومن المقرر أن تنطلق صافرة بداية المباراة في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، العاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

وتقام المباراة المرتقبة بين فريقي الأهلي والهلال السوداني عبر شبكة قنوات بي ان سبورت القطرية الناقل الوحيد والحصري لبطولة دوري أبطال إفريقيا في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.