بوابة الفجر

أحمد العوضي لـ«الراديو بيضحك»: جابر الكومندا أبو الجدعنة.. والحلقات محدش يقدر يتوقعها

بوابة الفجر

أعرب الفنان أحمد العوضي، عن سعادته الكبيرة بردود الأفعال القوية والمميزة التي حصدها بسبب مسلسله «ضرب نار» الذي يشارك في بطولته أمام النجمة ياسمين عبد العزيز.

 

وصرح العوضي، خلال حلوله ضيفا على الإعلامية فاطمة مصطفى، فى أولى حلقات الموسم الجديد من برنامج «الراديو بيضحك في رمضان» المذاع على «الراديو 9090" قائلا: «الحمدلله توقعنا كل ردود الأفعال لأن الناس كانت تثق فينا وفي اختياراتنا والأحداث غير متوقعة بالمرة».

 
https://www.youtube.com/watch?v=F8cHpGJ5x80

 

 

تحديات أحمد العوضي في شخصية جابر
 

وعن التحديات الكبيرة التي واجهته في المسلسل أشار العوضي: «التحدي هذا العام أن أحمد العوضي بيعمل شخصيات متنوعة بعد تألقه في تجسيد شخصية الإرهابي هشام عشماوي ثم شخصية الخديوي ثم وصلنا لحاجة جديدة ومن هنا جاءت شخصية جابر الكومندا». 


وبسؤال الإعلامية فاطمة مصطفى، حول تخوفه من التعاون من جديد مع الفنانة ياسمين عبدالعزيز، أوضح: «أنا وياسمين نجحنا في اللي مالوش كبير، والناس كانت فكرانا هنعمل شخصيات زي غزل والخديوي، ولكن مع عرض الحلقات وجدوا أن الموضوع مختلف تماما، والمسلسل تحدي لكل أبطاله لأن كل يوم أحداث جديدة وغير متوقعة، وهو بالفعل مسلسل محدش يقدر يتوقعه». 


https://www.youtube.com/watch?v=qIPzSztVGt8

 

حديثه عن تفاصيل شخصيته في ضرب نار


أما عن شخصيته في المسلسل، أكد أنها شخصية صعيدي بطلاقة وكاراكتر مركب مكتوب باحترافية شديدة من المؤلف ناصر عبدالرحمن، وهو رجل صناعي وشقيان ويتمتع بطيبة الناس البسيطة مرتبط بعائلته ولا يترك حقه وشهم، والجدعنة في دمه وهذا كان تحدي كبير للشخصية. 


https://www.youtube.com/watch?v=ZR1H27aDsmg
 

وتستعرض فاطمة مصطفى في الموسم الجديد من برنامجها «الراديو بيضحك في رمضان»، جوانب جديدة ولأول مرة عن حياة الضيوف المهنية والشخصية.


https://www.youtube.com/watch?v=tzHCYR3dhk4


«الراديو بيضحك في رمضان» تقديم الإعلامية فاطمة مصطفى، ويذاع الأربعاء من كل أسبوع، في تمام الساعة 10 مساء طوال أيام شهر رمضان المبارك.

 

آخر أعمال أحمد العوضي

يذكر أن يشارك حاليًا أحمد العوضي في الموسم الرمضاني بمسلسل ضرب نار الذي يعرض حصريا على قناة ON E