بوابة الفجر

كريم عفيفي يحتفل بعيد ميلاد علي ربيع

كريم عفيفي
كريم عفيفي

احتفل الفنان كريم عفيفي بعيد ميلاد الفنان علي ربيع وذلك من خلال صورة قام بنشرها للفنان علي ربيع من داخل كافيه محتفلا به عبر حسابه الشخصي على موقع إنستجرام.

 

واكتفى كريم عفيفي بنشر الصورة دون التعليق عليها.

 

روج الفنان علي ربيع لفيلمه الجديد الذي من المقرر ان يعرض في عيد الفطر المبارك، وذلك عبر حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام".

 

ونشر الفنان علي ربيع البوستر الدعائي للفيلم وعلق عليه قائلًا: "فيلم بعد الشر فيلم عيد الفطر العيد السنادي".

 

يواصل علي ربيع تصوير مشاهد فيله "بعد الشر" بمنطقة حديقة الحيوان بالجيزة، استعدادً لطرحه في موسم عيد الفطر أو الأضحى حيال الانتهاء منه.

 

يدور أحداث الفيلم في إطار كوميدي كعادة علي ربيع ويجسد خلال الفيلم شخصية "طيار" يواجه العديد من المواقف الكوميدية.

 

فيلم "بعد الشر" تأليف أمين جمال ووليد أبو المجد وإخراج أحمد عبد الوهاب وبطولة على ربيع، ميرنا نور الدين، أوس أوس، رنا رئيس، بيومى فؤاد، عمرو عبد الجليل، هالة فاخر وشيرين، وعدد آخر من الفنانين وتدور أحداث الفيلم في إطار كوميدى كعادة أعمال على ربيع.

 

من ناحية أخرى،   انتهى على ربيع من تصوير مسلسله الجديد "نصى الثانى" المكون من 10 حلقات، والذى يخوض به ربيع تجربة دراما المنصات للمرة الأولى، وتدور أحداث العمل خلال حلقات  حلقات منفصلة متصلة كل حلقة يقابل على ربيع فتاة جديدة يقع في حبها وتجمعهما العديد من المواقف الرومانسية الكوميدية.

طاقم عمل مسلسل "نصي التاني"


مسلسل "نصي التاني" تأليف إياد صالح وإخراج عمرو صلاح وبطولة على ربيع الذى يجسد دور موظف في بنك، ويشارك في بطولة  كل من ميرنا نور الدين، بسنت شوقى، رنا رئيس، ياسمين رئيس، وفاء عامر، أسماء أبواليزيد، إيمان السيد، جيلان علاء، وسلوى عثمان، محمد محمود، وتدور الأحداث فى إطار كوميدى.

وكان أخر أعمال على ربيع فيلم "زومبى" الذى تم عرضه فى عيد الفطر الماضى، وشارك فى بطولته حمدى الميرغنى، كريم عفيفى، هاجر أحمد، ويزو، محمد أوتاكا، عارفة عبد الرسول، محمد محمود، بسنت أحمد صيام، وليد أبو المجد، سامى مغاورى، ومحمود السيسى وضيف الشرف عمرو عبد الجليل، وعدد آخر من الفنانين وهو من تأليف أمين جمال ووليد أبو المجد وإخراج عمرو صلاح.