بوابة الفجر

منة فضالي: "ارتبطت بواحد كنت بصرف عليه وماما كانت بتقفشني"

منة فضالي
منة فضالي

حلت الفنانة منة فضالي ضيفة في برنامج “Vip” الذي تقدمة الإعلامية أميرة بدر، الذي تم عرضة علي شاشة هي الفضائية.

 

حددت الفنانة منة فضالي، الصفات التي تكرهها في الرجل، قائلة: أكره البخل كصفة في جميع البشر بشكل عام».

وتابعت: "أنها تحترم الرجل بشكل كبير، متابعة: «دائما أرى أن الرجل عندما يعرف امرأة تانية على مراته، تكون زوجته السبب، أو هو اللي عينه فارغة".

 

وأستكملت حديثها قائلة: "الست مينفعش تبص على راجل تاني، عكس الراجل، الراجل الخاين مبيتعيبش".

 

منة فضالي: ارتبطت بواحد كنت بصرف عليه 

 

وأشارت فضالي إلى أنها ارتبطت برجل في بداية حياتها، لم يكن «يملك أي أموال»، متابعة: "كنت بصرف عليه، صرفت عليه فلوس كتير، كنت لسه صغيرة في بداية حياتي، وماما كانت بتقفشني".

 

أخر أعمال منة فضالي 

 

ومن ناحية أخري، نشارك الفنانة منة فضالي في السباق الرمضاني الحالي بمسلسل "جعفر العمدة" وهو من بطولة كلا من محمد رمضان، زينة، هالة صدقى، إيمان العاصى، مى كساب، منة فضالى، أحمد داش، منذر رياحنة، عصام السقا، فريدة سيف النصر، مجدى بدر، أحمد فهيم، فتوح أحمد سلوى عثمان، فريدة سيف النصر، جورى بكر، طارق النهرى، أحمد عبد الله، إحسان الترك وضيف الشرف بيومى فؤاد، ومن تأليف وإخراج محمد سامى، وشارك فى السيناريو والحوار مهاب طارق وإنتاج شركة ميديا هب سعدى – جوهر.

أحداث مسلسل جعفر العمدة

 

وتدور الأحداث فى إطار اجتماعى شعبى، حول جعفر العمدة (محمد رمضان) وهو في العقد الرابع من عمره، متزوج بـ3 سيدات، ويمتلك شركات للمقاولات ويدخل فى العديد من الصراعات سواء فى عمله أو بعيدًا عن العمل، ثم يقابل خلال مشواره "عايدة" (زينة) ويتعرف عليها وتنشأ بينهما قصة مليئة بالمفاجآت، كما يعيش جعفر مأساة تستمر عدة سنوات بعد فقدان ابنه واختطافه من قِبل مجهولين، ولا يعرف إذا ما كان حيًا أو أصابه مكروه.