بوابة الفجر

مكر وتآمر بين الأطراف.. أبرز أحداث الحلقة السابعة من مسلسل "وعود سخية"

حنان مطاوع
حنان مطاوع

شهدت الحلقة السابعة من مسلسل «وعود سخية» بطولة حنان مطاوع ومحمد رضوان، أحداث صادمة ومكر وانتقام متبادل بين أطراف دايرة سخية، حيث بدأت سخية في الحلقتين الماضيتين سلسلة انتقامها من كل شخص تسبب في فضيحتها وحسرة والدها عم «راضي» وموته.

منصور يذهب إلي السجن بعد انتقامه من المعلم «فهيم» وحرقه للمحل


بعد انتقام «منصور» من المعلم فهيم وسخية بحرق محل الجزارة، تفاجئ منصور بمحضر أمامه بتهمة التعدي علي ممتلكات المعلم ومن ثم يدخل السجن، وتكتشف زوجته «رجبية» دخوله السجن، وتذهب إلي «نفيسة» زوجة المعلم «فهيم»، وتعترف أمامها بزواج المعلم من سخية، وتشتعل الأحداث وتبدأ نفيسة مخططات انتقامها من سخية، فأمام هذا المكر نجد تورط جديد تقع فيه «سخية».

نفيسة تكتشف زواج المعلم «فهيم» من سخية


بعد اكتشاف «نفيسة» زواج المعلم من سخية، ذهبت إليه وطلبت منه أن يتخلص من سخية ويُطلقها أمام شقيقه الحاج «يوسف»، ولكن يصرّ المعلم علي موقف زواجه من سخية.


طارق يتآمر علي والده بعد غياب شقيقته عن المنزل


بعد غياب «ريهام» شقيقة طارق عن المنزل بإنشغالها فى حياتها الجديدة وزواجها من ابن عمها «فرج»، وبعد معرفته بمخطط «شريفة» في الإستيلاء علي الميراث، ظل طارق يسعي لخطة أخري وهي الإستقلال وتحمل مسئولية الشركة وحده، وطلب من والده الحاج «يوسف» توكيلًا لكي يسهل عليه أموره الإدارية في الشركة، حيث نجد هنا أن طارق شقيق لـ ريهام من ناحية الأب فقط، وتربي معاهم في نفس المنزل بعد وفاة والدتها.


سخية تسعي لخروج منصور من السجن


ذهبت «نعيمة» والدة منصور إلي سخية تترجي منها خروج منصور من السجن، ووعدتها سخية بخروجه، فأمام تصرف غريب تطلب سخية من «حمادة» البحث عن محامي لخروج منصور من السجن، مقابل كفالتها بجميع الأموال اللازمة حتي خروجه.

سخية تُخطط للإنتقام من «نفيسة» زوجة المعلم «فهيم»


طلبت سخية من صديقتها «رقية» بإبلاغ نفيسة خبر زواجها من المعلم، وتخطط سخية لمؤامرة جديدة وتسير الخطة بالشكل الذي تريده، وبالفعل تستأجر «نفيسة» سيدات من الحارة ويذهبوا إلى بيتها، وتراقب سخية دخولهم بكاميرات المراقبة وتسجل الحادثة، وتقوم بالإبلاغ عن «نفيسة» بتهمة التعدي، ولكن ينقذ الموقف المعلم فهيم وتتنازل سخية عن المحضر.

بعد ارتباك «سخية» من حديث المعلم وخسراتها أمام نفيسة، طلبت سخية مقابلة شقيق المعلم الحاج «يوسف» في بيته، لتذهب إلى هناك وتتفأجي بوجود نجله، ويدور بينهما نقاش حاد، ولكن تقنع سخية الحاج «يوسف» بحديثها بأنها وحيدة ولم تملك أي خيار، وبالفعل تستطيع سخية كسب صف شقيق المعلم، لتختم الحلقة بخبر حملها من المعلم.

أبطال مسلسل وعود سخية

يضم مسلسل «وعود سخية» عدد من نجوم الدراما منهم: حنان مطاوع، محمد رضوان، نور محمود، أحمد كشك، تيسير عبد العزيز، سلوى خطاب، أحمد والي، سمر علام، تيسير عبدالعزيز، صفاء الطوخي، مروة أنور، الفنان القدير محمد الصاوي، نبيل نور الدين، لبنى ونس، والمسلسل من تأليف أحمد صبحي، إخراج أحمد حسن، إنتاج شركة MGR.