بوابة الفجر

بسبب الإصابات.. قائمة الغائبين عن الأهلي أمام الهلال السوداني في دوري أبطال إفريقيا

الأهلي أمام الهلال
الأهلي أمام الهلال السوداني

يغيب عن الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر، عدة لاعبين عن مباراة الهلال السوداني في دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

ويلتقي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر، أمام الهلال السوداني في ختام دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا، في موقعة حاسمة، السبت.

ويستقبل الأهلي ضيفه الهلال السوداني السبت المقبل على ستاد القاهرة في التاسعة مساء في ختام جولات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

ويقع الأهلي والهلال في المجموعة الثانية بدوري أبطال إفريقيا رفقة صن داونز الجنوب إفريقي والقطن الكاميروني.

غيابات الأهلي أمام الهلال السوداني

ويغيب عن الأهلي أمام الهلال أكرم توفيق وكريم فؤاد، للإصابة بقطع في الرباط الصليبي منتصف الموسم الحالي.

كما يغيب محمود متولي لعدم الجاهزية الكاملة، حيث يعاني من الإصابة في العضلة الخلفية التي تعرض لها خلال الفترة الماضية.

ويحتاج الأهلي للفوز بفارق هدفين على الهلال من أجل حسم تأهله لربع نهائي المسابقة، بينما يحتاج الهلال التعادل أو الفوز لضمان البقاء ومواصلة المشوار في دوري أبطال إفريقيا هذا الموسم.

ويخوض الأهلي مباراة الهلال السوداني يوم السبت القادم الأول من أبريل، بحضور جماهيري يبلغ 50 ألف مشجع، كام أعلنت الجهات الأمنية قبل أيام.

ومن المقرر نقل مباراة الأهلي والهلال السوداني عبر قنوات beIN Sports القطرية الناقل الحصري للبطولة في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، بينما على الجانب الآخر من المنتظر إذاعة المباراة التي تجمع الأهلي والهلال عبر قناة اون تايم سبورت المصرية المفتوحة على التردد الأرضي.