بوابة الفجر

عاجل.. مرتضي منصور يوجه رسالة نارية إلى محمود الخطيب

مرتضى منصور
مرتضى منصور

وجه مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك رسالة نارية للكابتن محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، وذلك خلال المؤتمر الصحفي الذي عُقد مساء اليوم بمقر نادي الزمالك، من أجل الحديث عن كافة الأمور المتعلقة بالنادي والتي حدثت خلال الفترة الماضية.


مرتضي منصور يوجه رسالة نارية إلى محمود الخطيب


أوضح مرتضى منصور أن هناك بعض الأشخاص طلبوا منه الصلح مع الكابتن محمود الخطيب، لكنه رفض بشكل تام هذا الأمر وأكد أنه لن يحدث.

حيث قال: "هناك أسماء كبيرة طلبت مني الصلح مع محمود الخطيب والاعتذار له لحل الأمر، لكن هذا لن يحدث ابدا على جثتي،  انا ضحيت بحريتي من أجل كرامه النادي، عشان جماهير الزمالك رأسها تكون مرفوعه دائما".


وأضاف: "أنه تم إرسال رسالة ليه تنص على أنني كنت أدرك الأمور بشكل خطأ فى قضية محمود الخطيب، أنا بعد كل هذا العمر، أكبر محامي في البلد رغم أنف المعترضين، أكون فاهم غلط".

مرتضى منصور يتحدث عن قضية كهربا

وتحدث مرتضى منصور بشأن اللاعب محمود كهربا لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، قائلًا: "انا أطّلب مني أني أقسط غرامة كهربا على ثلاث سنوات، وقلت على جثتي، هذا ليس مال مرتضى ده مال النادي، كل القنوات الحقيرة باتت تستضيف محمود كهربا، إحنا بقينا في زمن عجيب".

وكان الزمالك التقى مساء الأمس بفرؤق المريخ السوداني، ضمن منافسات الجولة الختامية لدور المجموعات من مسابقة دوري أبطال إفريقيا، وذلك بملعب استاد القاهرة الدولي بحضور عدد من الجماهير.

وعلق مرتضى منصور على مافعله الجمهور أمس مع الزمالك حيث قال: "تلك الجماهير التي تروها في الملعب لن تتواجد مره آخري، نادي الزمالك اكبر من ذلك، لان اسمح بوجود مشجع يرتدي الاسود ويتواجد في المدرجات ويشتم اللعيبة، هذا امر غير مسموح ولن يتكرر مره اخرى في عهدي".

والجدير بالذكر أن فريق الزمالك واصل هبوطه القاري وتحديدًا في بطولة دوري أبطال إفريقيا، حيث أنه ودع البطولة بشكل رسمي رغم فوزه أمس على المريخ، لكنها كانت مباراة تحصيل حاصل للفريقين، بعد أن تأهل الترجي التونسي وشباب بلوزداد لربع النهائي.