بوابة الفجر

"ضرب نار".. أسبوع رمضاني صعب لـ أحمد غزي ينتهي بصفعة من ياسمين عبد العزيز

أحمد غزي
أحمد غزي

 


واجه الفنان الشاب أحمد غزي أسبوع أول صعب في رمضان خلال أحداث مسلسل “ضرب نار” الذي يؤدي فيه شخصية طارق، حيث بدأ بمشاجرة في الشارع أنقذه منها جابر الكومندا (أحمد العوضي) وختم الأسبوع بصفعة من أخته مهرة (ياسمين عبد العزيز) في الحلقة الثامنة.

 

السوشيال ميديا


وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، مشهد الصفعة التي تلقاها طارق في نهاية الحلقة الثامنة بعدما دخل في شجار مع أخته لأحساسه بالإهانة أمام أصدقائه بسبب اقتحامها المكان الذي يدخن فيه السجائر والمخدرات وطلبها من الرحيل معها، ليعبر عن ضيقه منها ما يستفزها لتصفعه ليقرر تركها والهرب.
 

وقد شهدت بداية الحلقة تواصل طارق مع أفراد من دول أوروبية، يحاولون إقناعه بالسفر إليهم وإغراؤه بالثراء والفتيات، إلا أن صديقه عمدة موزع المخدرات يحذره من خطورتهم، وأنهم سيدفعون به إلى الحروب والقتل وليس إلى الجنة كما يتخيل. فيما يبدأ في تجاهل روبي رغم محاولاتها المتكررة للاتصال به،

 

الأسبوع الأول 


وخلال الأسبوع الأول من رمضان واجه غزي مجموعة من اللصوص في الشارع كادوا يتغلبوا عليه، لولا تدخل جابر الكومندا وإنقاذه له، بعدها يكتشف المشاهدين في الحلقات التالية المزيد من المشاكل التي يتورط فيها طارق بدءً بأصدقاء السوء الذين يدخلونه عالم التعاطي بسجائر الحشيش، حتى تعرفه على روبي فتاة المدمنة التي يتورط معها عاطفيًا وتتسبب في دخوله شجار مع بعض الشباب في أحد الملاهي الليلية لينتهي الأمر به في قسم الشرطة قبل أن يُخرجه زيدان الذي يرغب في الزواج من مهرة.

 

تأتي مشاركة أحمد غزي، في مسلسل "ضرب نار" بعد تجسيد دور شخصية الملياردير السعودي الشهير عدنان خاشقجي في الموسم الخامس من المسلسل البريطاني الشهير The Crown الذي حقق نجاحًا كبيرًا على مدار مواسمه الأربعة، على المستوى الجماهيري والنقدي، وحصد أكثر من 20 جائزة إيمي و5 من جوائز الأكاديمية البريطانية لفنون السينما والتليفزيون (BAFTA).

أحمد غزي ممثل مصري شاب، درس إدارة الأعمال بجامعة ليدز الإنجليزية، وهناك بدأ أول خطواته في تحقيق شغفه بالتمثيل من خلال تجسيده لشخصية مو في الفيلم القصير Walkout 1 الذي عُرض في لندن 2020، لتشهد بعدها مسيرته الفنية انطلاقة قوية بعد عودته إلى مصر، بمشاركته في موسم رمضان 2021 في بطولة ثلاثة مسلسلات، هي الاختيار 2 أمام مجموعة كبيرة من النجوم من بينهم كريم عبد العزيز وأحمد مكي. وخلي بالك من زيزي بطولة أمينة خليل ومحمد ممدوح، وبين السماء والأرض المأخوذ عن رواية للأديب العالمي نجيب محفوظ الفائز بجائزة نوبل للآداب.