بوابة الفجر

بركات يكشف سر خطير حول تعامل كولر مع مواجهة الهلال المصيرية

كولر
كولر

كشف الإعلامي محمد بركات، سر خطير حول تعامل السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مع مواجهة الهلال السوداني، الحاسمة في دوري أبطال إفريقيا.

ومن المقرر أن يلاقي الأهلي نظيره الهلال السوداني، مساء اليوم السبت، في إطار منافسات الجولة الأخيرة لمرحلة المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

وأوضح بركات في تصريحات تليفزيونية عبر برنامج (الريمونتادا) بقناة (المحور)، أن كولر ركز على نقطة مهمة للغاية وهو عدم انشغاله بتوقيت تسجيل الهدف مؤكدًا أن هذا الهدوء سينتقل للاعبي الفريق الأحمر وهو أهم ما يحتاجه الأهلي في هذه المباراة.

وتابع: "أكثر ما يعجبني في كولر هدوءه وتركيزه وفلسفته أنه يلعب للفوز ولكن أكثر ما يقلقني أن المباراة تأتي بعد فترة التوقف الدولي لأن المستوى دائمًا بعد اللقاءات الدولية مع المنتخبات ترهق اللاعبين".

وأشار إلى أن ظهور محمد فخري لاعب الأهلي الواعد في المؤتمر الخاص بمباراة الهلال السوداني، مؤكدًا أن هناك أمرين مهمين في هذه النقطة الأول أن فخري ليس لاعبًا أساسيًا في صفوف الأهلي، وبالتالي اختياره يمنح اللاعبين حالة من الهدوء.

وأكد أن اختيار فخري يمنح الثقة أيضًا للاعب واعد وموهوب، مشيرًا إلى أن القرار ذكي من جانب السويسري مارسيل كولر المدير الفني للأهلي.