بوابة الفجر

موعد الحلقة الـ 11 من مسلسل "سوق الكانتو"

بوابة الفجر

عرضت الحلقة العاشرة من مسلسل "سوق الكانتو" الذي استطاع أن يخطف الأنظار ويتصدر التريند منذ بداية عرض أولي حلقاته تزامنًا مع شهر رمضان الكريم.

 

وبدأ الجمهور يبحث عن القنوات الناقلة لمسلسل سوق الكانتو بطولة أمیر كرارة في رمضان 2023.

 

ويقدم "الفجر الفني" مواعيد والقنوات الناقلة للحلقة الـ 11 من مسلسل "سوق الكانتو".

 

 

تعرض الحلقة ال 11 من مسلسل سوق الكانتو بطولة كلًا من أمير كرارة ومي عز الدين في التاسعة مساء على شاشة قناة DMC،ويعاد في تمام الساعة الثانية صباحًا، ويعاد مرة أخرى الساعة الواحدة ظهرًا، بجانب عرضه على منصة watch it.

 

كما يعرض مسلسل "سوق الكانتو" أيضًا على قناة على ART حكايات في تمام الساعة الـ العاشرة والنصف مساءً، ويعاد في تمام الساعة الرابعة والنصف صباحًا، ويعاد مرة أخرى في تمام الساعة الثالثة والنصف عصرًا.

ويعرض أيضًا على قناة "الظفرة" في تمام الساعة الـ الحادية عشر مساءً، ويعاد في تمام الساعة العاشرة صباحًا، بجانب عرضه على منصة شاهد الإلكترونية
 

تردد قناة DMC

 

يعرض مسلسل سوق الكانتو حصريا على قناة DMC، على تردد 12092، معدل الترميز: 27500، رأسي، بينما تردد قناة DMC دراما 11449، معدل الترميز: 27500، أفقي.

 

أحداث مسلسل سوق الكانتو

 

الجدير بالذكر أن مسلسل سوق الكانتو تدور أحداثه في عام 1920 داخل سوق بوسط القاهرة، عن شاب يجسده أمير كرارة تتحول حياته رأس على عقب بعد خناقة كبيرة بينه وبين تجار سوق الكانتو، يدخل على إثرها المستشفى، ويتحول بعد هذه الواقعة إلى بلطجي يفرض الإتاوات على تجار السوق، كما تنشأ بين هذا الشاب وفتاة قصة حب قوية تشهد العديد من الصعوبات خلال الأحداث.

أبطال مسلسل سوق الكانتو

 

مسلسل سوق الكانتو من تأليف هانى سرحان وإخراج حسين المنباوى وإنتاج شركة سينرجى، وبطولة أمير كرارة، مى عز الدين، فتحى عبد الوهاب، أحمد صلاح حسنى، مها نصار، عبد العزيز مخيون، محمود البزاوى، شيرين، تامر نبيل، ثراء جبيل، سلوى عثمان، ضياء عبد الخالق، أحمد التهامى، شريف ادريس وعدد آخر من الفنانين.