بوابة الفجر

بيستون B70 2023: تقييم لاسعار السيارة ومواصفاتها المتميزة

بيستون B70
بيستون B70

بيستون بي 70 هى سيارة صينية المنشأ من فئة السيارات السيدان المتوسطة الحجم حيث تتوافر بعدة فئات لتناسب جميع الاحتياجات والأذواق. تتميز السيارة بشكلها الخارجي الأنيق والفخم، والمواصفات العالية التي تتميز بها برغم سعرها المناسب الذي يجعلها خيارًا ممتازًا للمشترين الذين يبحثون عن أداء متميز وراحة مطلقة. في هذه المقالة، سوف نعرض لتفاصيل واسعار بيستون بي 70 2023 في السعودية، ونستعرض ما توفره السيارة من تقنيات وأداء مميزين.
 

مواصفات بيستون b70 2023


- أداء بيستون 70 2023
أتت السيارة بنوعين من المحركات:

المحرك الأول سعة 1.5 لتر، 1500 سي سي، بقوة 168 حصان، رباعي الاسطوانات، مع عزم دوران 258 نيوتن/متر، بنظام الدفع الأمامي مع ناقل حركة أوتوماتيكي.

المحرك الثاني سعة 2.0 لتر، 2000 سي سي، بقوة 214 حصان، رباعي الاسطوانات، مع عزم دوران 340 نيوتن/متر، بنظام الدفع الأمامي مع ناقل حركة أوتوماتيكي.

السرعة القصوي للسيارة: 200 كم/ساعة.
استهلاك الوقود: تستهلك السيارة 7.6 لتر لكل 100 كم.
قوة التسارع من 0 حتى 100 في 7.8 ثانية.
خزان الوقود يتسع إلى 58 لتر.


- تصميم بيستون b70 لعام 2023


تعتبر السيارة واحدة من السيارات الصينية الرائعة التي جاءت من فئة السيدان، صاحبة السقف المنحني والتجاويف العصرية التي تجعل من شكل السيارة الخارجي يبدو مميزًا، مصابيح ذات شكل حاد، مع جزء من المصباح يسقط للأسفل مثل سيارات بيجو ومازدا لكي يعطي شكل افضل أثناء السير علي الطريق، مع وجود كاسحات اسفل السيارة، تجاويف بالسيارة سواء في الابواب أو على غطاء المحرك.

مصابيح السيارة مكونة من ثلاث أجزاء، جزئين داخل المصباح كل منهما يحتوي على مصباح انارة وجزء طولي يصل المصباح بالمصد الأمامي، المصباح يحتوي علي شريط ليد يضيف انارة نهارية ويزين شكل السيارة في الإضاءة الليلية، كما يُظهِر تصميمها الخارجي حجمها الضخم وأبعادها الكبيرة مما يُزيد من مستوى فخامتها بشكل كبير جدًا.

تهوية المحرك بشكل مقبول مع وجود شبكة أسفل المصابيح وفتحات أخرى بالمصد الأمامي، الشبكة تشبه شباك الصيد بفتحات دائرية متوسطة الحجم، مما يساعد في تبريد المحرك بأفضل شكل ممكن.


أبعاد السيارة الخارجية:


● الطول: 4.812 مم.
● العرض: 1.828 مم.
● الإرتفاع: 1.458 مم.
● قاعدة العجلات: 2.800 مم.
● سعة صندوق السيارة: 522 لتر.
- مقصورة بيستون B70 2023
مقصورة السيارة رائعة من حيث الشكل، كما تمتاز السيارة بمساحة داخلية تتناسب مع 5 أفراد بأريحية تامة وتضمنت شاشة وسائط، ومكيف هواء مع وجود مخارج للمقاعد الخلفية، كما تم اضافة امكانية تحريك المقاعد اوتوماتيكيًا، مع الكروم في مقابض اليد وبعض الاجزاء الاخرى لتزيين السيارة، مع وجود مقود ذات ضبط أوتوماتيكي، وسماعات لاسلكية، كما تم اضافة واجهة الوسائط المتعددة عالية الوضوح (HDMI).
 

- أهم عوامل الأمان التي أتت في السيارة:


تأتي السيارة بحزمة رائعة من عوامل الأمان أهمها: نظام كشف حركة مجسم، ABS نظام الفرامل المانعة للانغلاق، تحكم التسارع للانزلاقات، غطاء محرك السيارة الأوتوماتيكي، الفرامل التكيفية، التحكم بالمقود الأوتوماتيكي (AUC)، إنذار لمنع السرقة، براغي عجلة ضد السرقة، مساعد الإنتباه، مثبتات في الصندوق الخلفي، توزيع قوة الفرملة الكترونيا EBD، صدمة امتصاص الغاز، ISOFIX لتثبيت مقاعد الاطفال، أجهزة إستشعار الإصطفاف - أمامي وخلفي، مانع الحركة، التحكم في الجر، محدد السرعة.
 

- بعض كماليات بيستون B70 2023


كبسة وضعية دوران الدفع الرباعي محدد السرعة، صندوق وحدة التحكم، بوصلة، مراّة إلكترونية ضد الضوء الساطع، فتحة سقف كهربائية، الصندوق المبرد، عرض المعلومات المتعددة، تعديل إمالة المقود، مصباح الترحيب، غطاء عازل من الأصوات والحرارة، شبك أمامي لون السيارة، مقابض الباب كروم، أنابيب العادم من الكروم، الباب الخلفي كهربائي، صمامات للطرق الوعرة، عادم واحد، نظام العادم الرياضي.

 

سعر بيستون بي 70 2023 في السعودية

تأتي السيارة بفئتين مع القابلية للتمويل وبسعر يبدأ من من 94،240 ريال سعودي.