بوابة الفجر

الليلة.. رنا رئيس ضيفة برنامج رامز نيفر إند

رنا رئيس
رنا رئيس

تحل الفنانة رنا رئيس ضيفة علي برنامج رامز نيڤر إند ، اليوم، حيث من المقرر ان تكون الضحية رقم  عشرين لـ رامز جلال هذا الموسم. 

وكان قد وقع الفنان محمود حافظ، الضحية التاسعة عشر لـ رامز جلال ببرنامج "رامز نيڤر إند"، المُذاع عبر فضائية "إم بي سي مصر".

برنامج رامز نيفر إند

برنامج " رامز نيفر إند " تدور فكرته هذا العام حول مقلب "الغسالة"، حيث يدخل الضيف وهو يفتتح أحد المطاعم ولكن يحدث له موقف مزعج، فيدخل إلى غرفة الغسالة التي تدور بشكل سريع دون توقف وينقلب كل شئ بداخلها، والمقلب الثاني "المطعم الطائر" وهو زيارة الضيف لأحد المطاعم التي تمتلك عدد كبير من الفروع ولكن يحدث له موقف بعد صعود المطعم إلى السما.

وكان رامز جلال في برنامج رامز نيفر إند قد استضاف عدد كبير من الفنانين ولاعبي الكورة المصرية خلال الحلقات الماضية ومنهم محمد رمضان ومحمد فواد واحمد السقا وكهربا وإمام عاشور، ومحمد فراج وبسنت شوقي، وياسمين عز وايمان العاصي ونسرين امين، نهال عنبر، أحمد عبد القادر، واستطاع ان ينافس طيلة شهر رمضان الكريم الذي ضمن قائمة الاعمال الأعلى مشاهدة في مصر عبر منصة شاهد. 

رنا رئيس في رمضان 2023

شاركت الفنانة رنا رئيس مع الفنان عمرو وهبة، في رمضان 2023 بالمسلسل الكوميدى الإذاعى "كارت أحمر"، الذي يتم اذاعته طوال أيام شهر رمضان على راديو 9090.

المسلسل بطولة رنا رئيس، عمرو وهبة، بيومي فؤاد، والفنانة القديرة إنعام سالوسة، ويذاع المسلسل على "راديو 9090" في الساعة 3.20 يوميا.

كما شاركت رنا رئيس في أحد الاعلانات لترويج الأجهزة الكهربائية مع النجمة نور اللبنانية والفنان أحمد شاهين،  وتعتبر أولى تجاربها الإعلانية في رمضان. 

أخر أعمال رنا رئيس 

شاركت رنا رئيس في مسلسل "موضوع عائلي" فكرة وإخراج أحمد الجندي وسيناريو وحوار محمد عز الدين وكريم يوسف ويشارك في بطولته كوكبة من النجوم وهم ماجد الكدواني، محمد شاهين، سما إبراهيم، إيناس كامل، طه الدسوقي، محمد رضوان، حسام داغر، محمد القس، داليا الخولي، مريم الجندي وآخرين، فضلا عن بعض نجوم الشرف وهم أمينة خليل، عبد الرحمن أبو زهرة، شيرين رضا، ومحمد سلام وآخرين.

وشاركت في الموسم الثاني من مسلسل موضوع عائلي، الفنانة نور اللبنانية وذلك بدور دكتورة مخ وأعصاب، تتعرف على عائلة ماجد الكدواني ومن هنا تتوالى الأحداث المثيرة والمشوقة التي تدور في اطار اجتماعي هادف.