بوابة الفجر

هل يعود ميسي إلى برشلونة؟.. الحقيقة الكاملة

ميسي - برشلونة
ميسي - برشلونة

بدأت إدارة نادي برشلونة، في رسم خطة عودة الأرجنتيني ليونيل ميسي، نجم باريس سان جيرمان، إلى " كامب نو" في الموسم المقبل، حيث سينتهي عقد ميسي مع باريس سان جيرمان عقب نهاية هذا الموسم، ولكن هناك إمكانية لتمديد العقد لموسم آخر بين الطرفين، وتشير العديد من التقارير بأن الساحر كان قد قرر العودة إلى برشلونة في الصيف المقبل.

 

ووفقا لصحيفة "سبورت" الإسبانية، فإن إدارة برشلونة قد بدأت المفاوضات مع الرعاة من أجل امكانيه الحصول على صفقة ميسي وتوفير الجانب الاقتصادي.

 

وعلى الجانب الآخر أشارت صحيفة "موندو ديبورتيفو" أن قضية ميسي غير مطروحة على الطاولة حاليًا في برشلونة، لكنها ستكون موجودة في غضون أسابيع قليلة.

ليونيل ميسي - خوان لابورتا

 

وفيما يلي تستعرض لكم بوابة الفجر من خلال التقرير التالي حقيقه عودة ميسي إلى برشلونة الموسم المقبل، وأسباب فشل تجديد العقد والرحيل عن النادي الكتالوني.

 

 

رغبه كتالونية

 

برشلونة 

ويرغب برشلونة في الحصول على دخل مالي إضافي يحسن من وضع النادي أمام قانون اللعب المالي النظيف، وأشارت الصحيفة الإسبانية إلى أن خوان لابورتا، رئيس برشلونة، ورافا يوستي نائب الرئيس، يتواصلان مع المقربين من ميسي، من أجل تسهيل العودة إلى الفريق الكتالوني.

 

هجوم فرنسي

 

وعلى ما يبدو، فإن ميسي لن يجدد تعاقده في حديقة الأمراء، في ظل تدهور علاقته بالجماهير الباريسية، التي اعتادت إطلاق الصافرات ضده، منذ توديع الفريق لدوري أبطال أوروبا، على يد بايرن ميونخ، وكانت جماهير باريس سان جيرمان، قد هاجمت النجم الأرجنتيني وأطلقت صافرات الاستهجان في مباراة يوم الأحد الماضي، بعد خسارة الفريق الباريسي أمام ليون.

 

 

رد الأرجنتيني 

 

ورد النجم الأرجنتيني ميسي على غضب جمهور سان جيرمان بالضحك والحديث مع زميله كيليان مبابي وتجاهل الأمر. 
 

 

شروط عودة ميسي إلى برشلونة حسب تصريحات صحيفة "موندو ديبورتيفو"

 

ميسي 

واشارت الصحيفة إلى أنه لا بد أن يتوفر 4 شروط، إذا أراد برشلونة إعادة ميسي إلى ملعب كامب نو، وهي:

 

- وجود عرض مالي جيد، مثل العرض الذي قدمه له نادي باريس سان جيرمان.

- لا بد من اتصال خوان لابورتا به، وتحديد موعد لعقد مقابلة بينهما، وشرح ما حدث عام 2021، وأسباب فشل برشلونة في تجديد العقد.

 

أقرأ أيضا.. من أجل التعاقد مع ميسي.. برشلونة يخطط لبيع ثلاثة لاعبين

 

- يحتاج ميسي ووالده إلى شرح كيف يمكن أن يعود ليو للعب في الليجا، دون أن يتعرض النادي لمشاكل مالية تتعلق بـ "اللعب النظيف".

- اشتراط ميسي سرية المفاوضات، لأن إصرار برشلونة علنًا على وجود اتصالات معه قد يأتي بنتائج عكسية، ولا يزال أمام ليو شهورا ليعيشها في باريس، و4 مباريات على الأقل في حديقة الأمراء.