بوابة الفجر

عاجل.. الإعلان عن حكم مباراة الأهلي والزمالك في كأس السوبر المصري بالإمارات

الأهلي والزمالك
الأهلي والزمالك

اختارت لجنة الحكام بالاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة البرتغالي فيتور بيريرا، الحكم الدولي المصري محمود البنا، لإدارة مباراة السوبر المصري بين الزمالك والأهلي، المقرر إقامتها في الإمارات، في الخامس من شهر مايو المقبل.

ويعاون البنا الحكمان المساعدان المصريان هاني عبد الفتاح وأحمد توفيق طلب، وحكم رابع من دولة الإمارات، بينما يقود تقنية حكم الفيديو المساعد "VAR" طاقم حكام إماراتي، تبعًا لبروتوكول التعاون بين الاتحادين المصري والإماراتي لكرة القدم.

موعد مباراة السوبر المصري بين الأهلي والزمالك

ويدخل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك مواجهة السوبر المصري باعتباره بطلا للدوري المصري الممتاز عن الموسم الماضي، بينما يحمل الأهلي لقب كأس مصر.

ومن المقرر أن تُقام مباراة الزمالك والأهلي ضمن إطار منافسات نهائي كأس السوبر المصري يوم 5 من شهر مايو المقبل، على أرضية ستاد محمد بن زايد آل نهيان بالإمارات.

وتنطلق صافرة بداية المباراة في تمام الساعة الخامسة بتوقيت القاهرة والساعة السادسة بتوقيت السعودية والدوحة والساعة السابعة بتوقيت أبو ظبي.

وتنقل شبكة قنوات أبو ظبي الرياضية، مباراة السوبر المصري بين المارد الأحمر والفارس الأبيض،  بشكل حصري ومباشر عبر قنواتها المختلفة في الوطن العربي والشرق الأوسط.

ويستعرض موقع الفجر الرياضي لمتابعيه الكرام في السطور تردد القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الأهلي والزمالك في نهائي كأس السوبر المصري.