بوابة الفجر

المستشار تركي آل شيخ يعلن نفاذ تذاكر حفل تامر عاشور

تامر عاشور
تامر عاشور

 

 

 

أعلن المستشار تركي آل شيخ عن نفاذ حفل تامر عاشور في جدة، والمقرر إقامته في الخامس من شهر مايو القادم، وذلك عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الإجتماعي الفيسبوك.

 

 

منشور تركي آل شيخ: 

 

 

وكتب:" رهاني في النجم تامر عاشور في محله، حفلته في جدة سولد اوت خلال ١٠ دقايق، عشان كذا طلبت من الشركة المنظمة بنشمارك اضافة ليلة ثانية له…يستاهل". 

 

ومن المقرر أن يستعد المطرب «تامر عاشور» لإحياء أحدث حفلاته الغنائية بالمملكة العربية السعودية، وذلك ضمن احتفالات نجوم الغناء العربي بعيد الفطر 2023  فى «موسم حفلات جدة»، ويحيي تامر الحفل على مسرح بنش مارك في الجمعة 5 مايو المقبل، وتُم طرح تذاكر  الحفل اليوم السبت بدء من الساعة 8 مساءً عبر الموقع الخاص بالشركة المنظمة للحفل.

 

 

ويذكر أن وأحيا «تامر عاشور» في يوم 17 مارس الماضي حفل غنائي مميز وسط حضور كبير من جمهوره ومتابعيه فى الكويت، وتفاعل الحاضرين على أغانيه التي قدمها وعلى رأسهم أغنية «الله أعلم»، ويعود تامر لجمهور الكويت مرة أخرى فى ثاني حفلاته خلال النصف الأول من السنة، تلبيةً لرغبات جمهوره.

 

 

أحدث أعمال تامر عاشور الغنائية

 

 

طرح المطرب تامر عاشور أحدث أعماله الغنائية «بحبك وخايف» عبر قناته الرسمية بموقع الفيديوهات الشهير «يوتيوب» وحققت الأغنية نجاحًا كبيرًا، ووصلت إلى مايقرب من 2  ونصف مليون مشاهدة، الأغنية من كلمات محمد الشافعى، وألحان إسلام رفعت وتقول كلمات الأغنية:-

 

 

كلمات أغنية "بحبك وخايف": 

 

 

ويقول مقطع من الأغنية:" بحبك وخايف نقرب نضيع بحبك وعارف بإنه استحاله، بحبك وآسف خدتني الجلاله أنا وأنت حالة رفضها الجميع.

بحبك بقولها وجوايا حرب بقولها ف ضميري آجي انطقها صعب، ده موقف مصيري بيعملي رعب فى رعشة ايديا

هتلاقيها حيه، في قلبي الخجول.

طب اقرا الرسايل هتلاقيني قايل إني بحبك ما بين السطور، دي واضحه في كلامي وباينة فى سلامي يا كل اهتمامي

وأكبر همومي بخاف يوم ما أقولها.

متلعبش دورها تموت من جذورها بحبك وساكت مبجيبش سيرة، بحبك وفاهم دي كلمة تقيلة ولو حتى هي تبانلك عادية

شوفها بعنيا تبان مستحيلة.