بوابة الفجر

شاهد.. اتهامات متبادلة على الهواء بين محاميي شاكوش وزوجته

حسن شاكوش وزوجته
حسن شاكوش وزوجته

علق محمود أبو العلا، محامي حسن شاكوش، على ما صرحت به المستشارة هادي الفضالي، محامية ريم طارق زوجة شاكوش، بشأن عدم معرفة موكله بأن ريم كانت متزوجة من قبل.

وقال "أبو العلا" في اتصال هاتفي مع الإعلامية عزة مصطفى ببرنامج "صالة التحرير" المذاع على فضائية "صدى البلد" اليوم الأربعاء، إنه في القسيمة التي تم تقديمها للنيابة اليوم مكتوب فيه الآنسة البكر الرشيد.

وأضاف أنه في فيديو كتب الكتاب ردد والدها مع المأذون بأنها البكر الرشيد وهذا يعني الإدلاء ببيانات غير صحيحة في موثق رسمي.

لترد المستشارة هايدي الفضالي في مداخلة هاتفية بالبرنامج "شاكوش هو من اتفق مع ريم وقال لها بلاش نقول الكلام ده علني أمام أهله لأنه مستعر أنها كانت متزوجة قبل كده ولم يكن يريد أن يقول هذا الكلام علني".

وتابعت “شاكوش هو من أخذ كل المستندات قبل الزواج لأنه هو من اتفق مع المأذون وكان من بينها قسيمة الطلاق”، مؤكدة أن موكلتها تريد الطلاق واعتذار عن التشهير بها ولكنها لن تتنازل عن حقوقها.

من جهته وافق محامي شاكوش على الجلوس في جلسة ودية لإنهاء هذه الخلافات بينهما، متابعة "بشرط يكون الاتفاق بالمنطق وليس كلام وخلاص ويكون فيه موضوعية في الاتفاق".