بوابة الفجر

كورة لايف.. بث مباشر مشاهدة مباراة الأهلي والترجي.. Kooralive

كورة لايف بث مباشر AL AHLY | يلا شوت مشاهدة مباراة الأهلي والترجي بث مباشر يوتيوب

الآن مباراة الاهلي
الآن مباراة الاهلي والترجي بث مباشر يلا شوت

كورة لايف بث مباشر AL AHLY | يلا شوت مشاهدة مباراة الأهلي والترجي بث مباشر يوتيوب، مشاهدة مباراة الاهلي والترجي التونسي   بث مباشر يواجه نادي الأهلي ضيفًا ثقيلًا على الترجي التونسي يوم الجمعة 2023/05/12 على الملعب الأوليمبي برادس، في ذهاب الدور نصف النهائي لدوري أبطال إفريقيا اللقاء الذي سيقام دون حضور جماهيري، بعد العقوبات التي أقرها الكاف على الترجي بسبب أحداث مباراة الشبيبة الأخيرة، ومع أقتراب الموعد بدأ البحث عن القنوات الناقلة للمباراة بصورة مجانية على القمر الصناعي نايل سات ويوتلسات، وهو ما سنقدمه لقراء موقع نجوم مصرية في الوطن العربي الكبير من المحيط للخليج المهتمين بمشاهدة المباراة، كان الأهلي قد تخطى الرجاء المغربي في ربع النهائي، بينما فاز الترجي على شبيبة القبائل الجزائري لحساب نفس الدور ربع النهائي.

يلا شوت بث مباشر مباراة الاهلي والترجي التونسي

كما هو متبع فأن الدولة التي يقام على أرضها اللقاء يسمح الاتحاد الأفريقي بنقل المباراة على التردد الأرضي للجماهير داخل تلك الدولة، وهو ما يمكن قناة التونسية الرياضية الأرضية المجانية من نقل المباراة على الهواء مباشرًا للجماهير التونسية داخل تونس فقط، ولكن يوجد قناتين أخريين يمكنك مشاهدة المباراة من خلالهما يبثان بالمجان، على القمر الصناعي المصري النايل سات والقمر يوتلسات سنقدم لكم ترددهما داخل المقال.الترجي الرياضي التونسي أهلي  فريقان يعرف كل منهما الآخر بشكل جيد على رقعة الشطرنج القارية. فاز الفريقان التونسي المصري عدة مرات في هذه المسابقة. إذا كان المنتخب التونسي قد فاز بهذه المسابقة 4 مرات فإن المنتخب المصري لديه أكثر من الضعف. 10 جوائز لنكون أكثر دقة. علاوة على ذلك، يعد الأهلي أكثر الأندية نجاحًا في دوري أبطال إفريقيا.

مباراة الاهلي والترجي التونسي  يلا شوت لايف بث مباشر

يحل النادي الأهلي ضيفًا ثقيلًا على نادي الترجي في ملعب رادس الأولمبي، وذلك في ديربي عربي شمال أفريقي يجمع بينهما في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا 2023.

جاء الترجي على قمة المجموعة الرابعة في دوري الأبطال، وأوقعته القرعة في مواجهة منافس سرش هو شبيبة القبائل، ونجح في الفوز ذهابًا بهدفٍ دون رد، وتعادل إيابًا بهدفٍ لمثله.

على الجانب الآخر، تأهل النادي الأهلي من المركز الثاني في مجموعته خلف صن داونز، وواجه الرجاء في دور الـ16، وفاز ذهابًا بهدفين نظيفين وتعادل إيابًا سلبيًا دون أهداف.

كورة لايف بث مباشر AL AHLY

يلا شوت حصري بث مباشر مباراة الاهلي والترجي بينما النادي الأكثر نجاحًا في هذه البطولة، يود الأهلي القاهرة استعادة الكأس الذي استعصى عليهم الموسم الماضي لصالح وداد الدار البيضاء. في مواجهة تونس تونس، الخصم المعروف للمصريين، فرض القاهريون أنفسهم 4 مرات (انتصاران في رادس) مقابل هزيمة واحدة فقط في آخر 5 مواجهات.خلال أحداث رادس، فرض الاتحاد الإفريقي لكرة القدم عقوبات شديدة على نجم تونس. سيلعب الشياطين الحمر والأصفر خلف أبواب مغلقة في 4 مباريات على أرضهم، اثنتان منها موقوفة. وتأتي أولى حلقات المسلسل ضد الأهلي المصري الجمعة المقبل. غياب معجبيهم يمكن أن يسبب لهم قلقا كبيرا

رابط مباشر لمشاهدة مباراة الأهلي والترجي | اضغط هنــــا

تردد القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والترجي

يمكن مشاهدة قناة بي إن سبورتس 4 الناقلة لمباراة الأهلي والترجي من خلال القمر الاصطناعي نايل سات، وكذلك القمر سهيل سات.

تردد بي إن سبورتس 4 على نايل سات

رابط مباشر لمشاهدة مباراة الأهلي والترجي | اضغط هنــــا


التردد: 11054
الاستقطاب: أفقي
معدل الترميز: 27500
معامل تصحيح الخطأ: 2\3
تردد بي إن سبورتس 4 على سهيل سات
التردد: 11585
الاستقطاب: عمودي
معدل الترميز: 27500
معامل تصحيح الخطأ: 2\3

كورة لايف.. بث مباشر مشاهدة مباراة الأهلي والترجي.. Kooralive

الأهلي الترجي الاهلي ضد الترجي الاهلي المصري مشاهدة مباراة الاهلي اليوم دوري أبطال أفريقيا دوري ابطال افريقيا للمحترفين دوري الأبطال 2023 هدف الاهلي اليوم تشكيل الأهلي تشكيل الترجي بي ان سبورت 4 Ahly vs Al Taraji بث مباشر Ahly vs Taraji تطبيق شاهد القنوات الناقلة القنوات المفتوحة اهداف مباراة الاهلي والترجي الترجي دوري أبطال أفريقيا دوري أبطال أفريقيا بث مباشر الاهلي الأهلي امام الترجي الأهلي دوري أبطال أفريقيا الأهلي ضد الترجي مباشر الاهلى لايف الاهلي مباشر الأهلي مباشر اليوم الاهلي والترجي الأهلي والترجي بث مباشر الأهلي والترجي مباشر بث مباشر الاهلي اليوم بث مباشر الأهلي والترجي بث مباشر مباراة الأهلي والترجي تشكيل الاهلي امام الترجي ماتش الاهلى والترجي مباراة الاهلي أمام الترجي مباراة الأهلي اليوم بث مباشر مباراة الأهلي اليوم مباشر مباراة الأهلي اليوم مباشرة مباراة الأهلي اليوم مباشرة الان مباراة الأهلي بث مباشر مباراة الاهلي ضد الترجي مباراة الاهلي مباشر مباراة الاهلى والترجي مباراة الأهلي والترجي بث مباشر مشاهدة الاهلي والترجي بث مباشر مشاهده مباراه الاهلي الان مشاهدة مباراة الأهلي اليوم مباشر مشاهدة مباراة الاهلي بث مباشر مشاهدة مباراة الأهلي مباشر الان مشاهدة مباراة الاهلي والترجي مشاهدة مباراة الاهلى والترجى بث مباشر مواجهات الأهلي والترجي موعد مباراة الاهلي والترجي نتيجة مباراة الأهلي والترجي