بوابة الفجر

فنان عادل إمام

الزعيم أسطور الفن.. تعليق ناري من لبلبة عن عادل إمام: "توأم روحي"

فنان عادل إمام
فنان عادل إمام

توأم روحي كانني خلقت لاكون معه. بهذه الكلمات وصفت النجمة لبلبة ثنائيتها المميزة مع  الفنان الكبير عادل إمام. كان الظهور الأول للنجمين خلال فيلم "اجاوة بالعافية" عام ١٩٦٦بعد ذلك اشتركوا في أكثر من 10 أفلام أخرى كان فيها من أشهر الثنائيات الفنية في السينما المصرية.

الزعيم عادل إمام 

الزعيم عادل إمام والفنانة لبلبة

في كل مناسبة، تحرص لبلبة الحديث عن تعاونها مع عادل إمام الذي يحتفل بعيد ميلاده الثالث والثمانين اليوم، وخلف كواليس العمل الذي يربط بينهما.

وذكرت أن عادل إمام عشرة طويلة وحلوة، مفتكرش إنه ضايقنى أو حاجة زعلتنى منه طول مشوارى الفنى معاه"، متابعة: "ليا ذكريات جميلة مع كل الأعمال اللى جمعتنى به، فهو توأمى الروحى، ربنا خلقنى عشانه وعشان أكون معاه، فينا من بعض كتير، وكنا بنحس ببعض وإحنا شغالين".

اقرأ أيضًا.. فنان عادل إمام 

الفنان عادل إمام

وتستعرض بوابة الفجر الإلكترونية، في إطار الخدمات التي تقدمها لقرائها ومتابعيها كافة معلومات وتفاصيل كاملة عن عيد ميلاد الفنان عادل إمام.

عيد ميلاد الفنان عادل إمام

وكشف المنتج عصام إمام، شقيق النجم عادل إمام، عن مظاهر الاحتفال بعيد ميلاد، في إشارة إلى أن القائد يحب أن يرى كل من حوله يحبه بهذه المناسبة.

الاسطورة

صحة الفنان عادل إمام

وقال منتج عصام إمام، عن حالته الصحية: "الزعيم بصحة جيدة ولا يعاني من أي مرض، وبطمئن جمهوره ومحبيه في العالم العربي، هو كويس جدًا، والشائعات الذي يتعرض لها من وقت لآخر أن حالته الصحية متدهورة، كلام غير صحيح تمامًا".

آخر أعمال الفنان عادل إمام

مسلسل "فالنتينو"، الذي عرض في عام 2020، وشاركه العمل الراحلة دلال عبدالعزيز والراحل سمير صبري وداليا البحيري ووفاء صادق ورانيا محمود ياسين ومحمد الكيلاني وغيرهم، إخراج رامي إمام.

السيرة الذاتية للزعيم عادل إمام

ويعتبر من أشهر الممثلين في مصر والوطن العربي.  اشتهر بأدواره الكوميدية الممزوجة بأفلام سياسية ورومانسية وقضايا اجتماعية،  بدأ عادل إمام مسيرته الفنية في أوائل الستينيات وقدم حتى الآن 126 فيلما و16 مسلسلًا و11 مسرحية وبرنامجًا إذاعيًا مع المطرب عبد الحليم حافظ بعنوان أرجوك لا تفهمني بسرعة عام (1973).