بوابة الفجر

تامر حسني يعلن إنضمام دينا الشربيني لفيلمه الجديد "تاج"

تامر حسني ودينا الشربيني
تامر حسني ودينا الشربيني

أعلن الفنان تامر حسني منذ قليل عن إنضمام الفنانة دينا الشربيني إلي فريق عمل فيلمه الجديد "تاج" الذي من المقرر أن يشارك به في سباق أفلام عيد الأضحى المبارك حيث نشر مجموعة من الصور عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الإجتماعي "فيسبوك" وعلق عليها قائلًا:" النجمة الجميلة دينا الشربيني  نورتي فيلمك  ( تاج ) ويارب الفيلم يكمّل سلسلة نجاحاتك الكبيره اللي كسرتي بيها الدنيا،ربنا يكرمك ويكرمنا معاكي"

تامر حسني ودينا الشربيني من كواليس فيلم تاج
تامر حسني ودينا الشربيني والمخرجة سارة وفيق
تامر حسني ودينا الشربيني من كواليس تاج
تامر حسني ودينا الشربيني من كواليس تاج

تفاصيل فيلم "تاج"

وفي سياق متصل يستعد نجم الجيل تامر حسني لطرح فيلمه الجديد "تاج"، والذي تشاركه بطولته الفنانة ساندي حيث شارك تامر حسني جمهوره صور له من كواليس العمل والذي ظهر خلالها وهو يؤدي بعض التمرينات الرياضية، وعلق عليها: “تحضيرات وتمارين  فيلم تاج مع كابتن نور خطاب صديق عمري.. دعواتكم بجد اصعب فيلم بعمله في حياتي”.

ويعد فيلم تاج من تأليف وبطولة تامر حسني، والفنانة ساندي وإخراج سارة وفيق.

فيلم تاج يعد أول عمل سينمائي لسلسة أفلام السوبر هيرو في مصر والوطن العربي، وأن النجم تامر حسني هو أول بطل عربي خارق  في السينما العربية.

بوستر فيلم تاج

آخر أعمال الفنانة دينا الشربيني

الجدير بالذكر أن آخر أعمال الفنانة دينا الشربيني هو مسلسل كامل العدد الذي شاركت به في السباق الرمضاني للعام الحالي 2023 والمسلسل من المسلسلات التي تحمل الطابع القصير حيث كان يتكون من 15 حلقة وقد تم عرضه عبر منصة Watch IT وحقق المسلسل نجاحًا كبيرًا.

دينا الشربيني 

وتدور أحداث المسلسل في إطار اجتماعي لايت كوميدي، ومسلسل كامل العدد لدينا الشربيني بطولة شريف سلامة، آية سماحة، أحمد كمال، أحمد جمال سعيد، جيهان الشماشرجي، عمرو جمال، والفنانة القديرة إسعاد يونس، المسلسل من تأليف يسر طاهر، رنا أبو الريش ومن إخراج خالد الحلفاوي