بوابة الفجر

نتيجة مباراة الاتحاد والباطن اليوم الثلاثاء 23/5/2023 في دوري روشن السعودي للمحترفين

الإتحاد السعودي
الإتحاد السعودي

تمكن فريق الاتحاد من تحقيق فوز صعب أمام نظيره الباطن بهدف دون رد في المباراة التي جمعت الفريقين مساء اليوم الثلاثاء على ملعب "الملك عبدالله الدولي"، وذلك في إطار الجولة الثامنة والعشرين من بطولة دوري روشن السعودي 2022-2023.

ويحتل العميد بعد هذا الفوز صدارة جدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 66 نقطة، بعد الفوز في عشرين مباراة والتعادل في ستة لقاءات وخسارة مباراتين، بينما يتذيل فريق الباطن جدول الترتيب برصيد 19 نقطة، بعد الفوز في خمس مباريات والتعادل في أربعة لقاءات وخسارة تسعة عشر مباراة.

أحداث مباراة الاتحاد والباطن في الدوري السعودي

منع القائم الأيسر للمرمى الهدف الأول لصالح الباطن في الدقيقة 6، بعد تسديدة من خوان سيباستيان من خارج منطقة الجزاء، ارتطمت بالدفاع ثم القائم الأيسر ومرت لركلة ركنية.

وسجل رومارينيو ريكاردو سيلفا أول أهداف اللقاء لصالح الاتحاد في الدقيقة 9 من عمر الشوط الأول، بعد عرضية من أحمد شراحيلي من جهة اليسار إلى داخل منطقة الجزاء، ارتقى لها رومارينيو برأسية رائعة، سكنت الشباك في الزاوية اليمنى للمرمى.

وألغى حكم اللقاء هدفًا لصالح الاتحاد في الوقت بدل الضائع من عمر الشوط الأول وتحديدًا في الدقيقة 6+45 بداعي التسلل على عبدالرازق حمدالله.

وأهدر رومارينيو ريكاردو سيلفا لاعب الاتحاد انفرادًا تامًا بمرمي الباطن في الدقيقة 59، بعد تسديدة قوية من يمين منطقة الجزاء ولكن مرت بجوار القائم الأيسر للمرمى.

وأرسل برونو هنريكي لاعب الاتحاد في الدقيقة 80 عرضية أرضية من جهة اليمين إلى داخل منطقة الجزاء، استقبلها عبدالرازق حمدالله بتسديدة مباشرة ولكن مرت بجوار القائم الأيسر للمرمى.