بوابة الفجر

نتيجة مباراة مانشستر سيتي وبرايتون اليوم الأربعاء 24/5/2023 في الدوري الإنجليزي الممتاز

مانشستر سيتي وبرايتون
مانشستر سيتي وبرايتون

تعادل الفريق الأول لكرة القدم بنادي مانشستر سيتي إيجابيًا مع نظيره برايتون بهدف لكل منهما في المباراة التي جمعت الفريقين مساء اليوم الأربعاء على ملعب "فالمر" في لقاء مؤجل بينهما من الجولة الـ32 لبطولة الدوري الإنجليزي الممتاز 2022-2023.

ويحتل السيتيزن بعد هذا التعادل صدارة جدول ترتيب البريميرليج برصيد 89 نقطة، بعد الفوز في ثمانية وعشرين مباراة والتعادل في خمسة لقاءات وخسارة أربع مباريات، فيما يحتل فريق برايتون المركز السادس برصيد 62 نقطة، بعد الفوز في ثمانية عشر مباراة والتعادل في ثمانية لقاءات وخسارة اثنتي عشر مباراة.

أحداث مباراة مانشستر سيتي وبرايتون في الدوري الإنجليزي

منعت العارضة الهدف الأول لصالح برايتون في الدقيقة 20، بعد ركلة حرة، نفذها جوليو إنسيسو بتسديدة مباشرة، ارتطمت بالعارضة العلوية وخرجت لخارج الملعب.

وأهدر إرلينج هالاند انفرادًا بمرمى برايتون في الدقيقة 21، بعد تمريرة من فيليب فودين إلى هالاند الذي توغل بالكرة إلى داخل منطقة الجزاء ولكن تطول منه ليتمكن الحارس جاستون ستيل من إمساكها.

وجاء أول أهداف اللقاء لصالح مانشستر سيتي في الدقيقة 25 عن طريق فيليب فودين، بعد تمريرة من إرلينج هالاند إلى زميله فودين الذي استقبلها بقدمه اليسرى ثم سدد الكرة بالقدم اليمنى من داخل منطقة الجزاء، ارتطمت بقدم المدافع وسكنت الشباك في الزاوية اليمنى للمرمى.

وألغى حكم اللقاء هدفًا لصالح برايتون في الدقيقة 31، بداعي خطأ على كاورو ميتوما الذي لمس الكرة بيده.

وتعادل فريق برايتون في الدقيقة 39 عن طريق جوليو إنسيسو الذي سدد كرة صاروخية من خارج منطقة الجزاء، سكنت الشباك في أقصى الزاوية العليا اليسرى للمرمى.

وفي الدقيقة 44 ألغى حكم اللقاء هدف التقدم لصالح برايتون بداعي التسلل على داني ويليبك.

وسجل إرلينح هالاند الهدف الثاني لصالح مانشستر سيتي في الدقيقة 79 ولكن ألغاه حكم اللقاء بداعي وجود خطأ على هالاند.