بوابة الفجر

الكلمة الأخيرة.. هل تعاقد بيراميدز رسميًا مع نجمي الزمالك؟ (مفاجأة كبرى)

نادي الزمالك
نادي الزمالك

تتردد أنباء بقوة في الفترة الأخيرة عن اقتراب أحد نجوم نادي الزمالك من الرحيل عن صفوف القلعة البيضاء، خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة بعد إنتهاء عقودهم رسميًا آخر الموسم الحالي 2022/2023.

هناك مفاجآت عديدة في ملف ثنائي الزمالك سيف فاروق جعفر ويوسف أسامة نبية، نجوم نادي الزمالك الحاليين الذي كانت الكلمة العليا لاسمهما خلال الفترة الماضية بعد ارتباطهما بالانتقال إلى نادي بيراميدز.

اقرأ أيضًا.. وصمة عار.. لاعبو الزمالك يدعون الإصابة لعدم المشاركة في المباريات

متى ينتهي تعاقد سيف فاروق جعفر ويوسف أسامة نبيه مع الزمالك؟

ومن المقرر أن ينتهي تعاقد الثنائي سيف فاروق جعفر ويوسف أسامة نبيه مع نادي الزمالك، في نهاية الموسم الجاري وذلك يتيح لهما التوقيع لأي نادي خلال الفترة الحالية من بداية يناير.

وكان وافق اللاعبان على الانضمام إلى نادي بيراميدز، بعدما فتح مسئولي الفريق السماوي ملف الانتقال، بجانب عدم فتح إدارة الأبيض ملف التجديد للثنائي.

يوسف أسامة نبيه 

ما موقف أسامة نبيه من الإنتقال إلى بيراميدز؟

وانهى مسؤولو نادي بيراميدز التعاقد مع اللاعب يوسف أسامة نبيه من نادي الزمالك، لمدة موسمين ونصف بعد نهاية تعاقده مع القلعة البيضاء في آخر الموسم الحالي.

وكشف والد اللاعب الكابتن أسامة نبيه عن انتقال نجله رسميًا لنادي بيراميدز، من خلال تصريحات سابقة عبر القنوات الفضائية، مشيرًا إلى أنه يبحث عن مستقبل لنجله في ظل عدم حديث أحد من إدارة نادي الزمالك حول التجديد معه.

سيف فاروق جعفر 

ما موقف سيف فاروق جعفر من الإنتقال إلى بيراميدز؟

ومن المقرر أن تقام جلسة أخيرة خلال الساعات القليلة المقبلة، لحسم مصير سيف فاروق جعفر من البقاء داخل نادي الزمالك أو الرحيل إلى نادي بيراميدز بشكل رسمي خلال الفترة المقبلة.

ومع وجود بيراميدز بقوة شديدة في الصورة من أجل التعاقد مع اللاعب الشاب من الزمالك، إلى أن يرغب أوسوريو المدير الفني للأبيض ومسئولو النادي، إلى حسم ملف تجديد يوسف جعفر لصالحهم.

وذلك بعدما أبلغ الكولمبي قراره لإدارة نادي الزمالك، بضرورة التمديد مع سيف فاروق جعفر، حتى يضمن المدير الفني بقاء اللاعبين داخل القلعة البيضاء خلال الفترة المقبلة.

مباراة الزمالك الأخيرة في الدوري المصري

وكان تعادل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك مع نظيره الداخلية في آخر مبارياته بالدوري المصري، ضمن منافسات الجولة التاسعة والعشرين من عمر المسابقة المحلية بهدف لكل منهما.

موعد مباراة الزمالك القادمة في الدوري

ويستعد حاليًا الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمواجهة طلائع الجيش يوم الثلاثاء المقبل، في إطار منافسات الجولة الثالثة والعشرين المؤجلة من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز، على أرضية ستاد القاهرة الدولي.