بوابة الفجر

نتيجة إعدادية الفيوم الترم الثاني 2023

نتيجة اعدادية الفيوم
نتيجة اعدادية الفيوم الترم الثاني

نتيجة إعدادية الفيوم الترم الثاني بالاسم ورقم الجلوس، رابط نتيجة الشهادة الإعدادية بالاسم ورقم الجلوس محافظة الفيوم الفصل الدراسي الثاني، منصة امتحانات مصر، حيث نتج عن ظهور نتيجة إعدادية الفيوم الترم الثاني، بحثًا من قبل الجماهير وأولياء الأمور للاستعلام عن النتيجة للاطمئنان على أبنائهم، حيث تعتمد بعض المدارس الثانوية التي ينتقل إليها الطلاب على الشهادة الاعدادية لقبول الطلاب.

وتحرص بوابة الفجر الإلكترونية دائمًا على عرض كل ما يخص الطلاب وأولياء الأمور والمعلمين من خدمات وتحديثها لحظة بلحظة، لذا نرصد في التقرير التالي المفصل كل ما يدور بشأن نتائج امتحانات الطلاب في الصفوف الدراسية المختلفة، خاصة نتيجة الشهادة الإعدادية الفصل الدراسي الثاني بالاسم ورقم الجلوس محافظة الفيوم.

بالاسم ورقم الجلوس.. نتيجة اعدادية الفيوم الترم الثاني 2023

اعتمد الدكتور أحمد الأنصاري، محافظ الفيوم،، نتيجة الشهادة الإعدادية للفصل الدراسي الثاني للعام الدراسي 2023 بديوان عام المحافظة، بنسبة نجاح 73.35%، جاء ذلك، بحضور الدكتور محمد عماد، نائب محافظ الفيوم، وسماح إبراهيم، وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة الفيوم وأكد الدكتور أحمد الأنصاري، أن إجمالي عدد الطلاب الممتحنين 63633 طالبا، ونسبة النجاح 73.35%.

نتيجة اعدادية الفيوم 

ومن المتوقع أن تعلن النتيجة رسميًا على موقع وزارة التربية والتعليم وعلى منصة امتحانات مصر ويمكن للطلاب وأولياء الأمور متابعة الإعلان عن النتيجة عبر هذين الموقعين، وينبغي عليهم تحديث بيانات الطالب في حال وجود أي تغيير فيها مثل رقم الجلوس أو تغيير الاسم لضمان الحصول على النتيجة الصحيحة.

بالاسم ورقم الجلوس.. نتيجة اعدادية الفيوم الترم الثاني 2023 عبرة منصة امتحانات مصر 

وتعتبر نتيجة الشهادة الإعدادية الفصل الدراسي الثاني 2023 بمحافظة الفيوم من أهم الأحداث التعليمية في السنة الدراسية، حيث ينتظرها الطلاب وأولياء الأمور بفارغ الصبر، وتتميز هذه الشهادة بأنها تمهد الطريق للطلاب للالتحاق بالتعليم الثانوي العام.يتم إعلان النتيجة عادة خلال فترة الإجازة النصفية بعد انتهاء عمليات التصحيح ورصد الدرجات والمراجعة واعتماد النتيجة من قبل محافظ الفيوم، ويتم الإعلان عنها رسميًا على موقع وزارة التربية والتعليم بالإضافة إلى منصة امتحانات مصر الذي يوفر خدمة الاستعلام عن النتيجة بسهولة ويسر. وتتضمن النتيجة ترتيب الطلاب في كل مادة على مستوى المدرسة والإدارة.

نتيجة اعدادية الفيوم الترم الثاني 2023.. بالاسم ورقم الجلوس 

نتيجة اعدادية الفيوم الترم الثاني 

وتشمل محافظة الفيوم بمدنها ومراكزها، 7 إدارات تعليمية، وتعرض منصة امتحانات مصر، نتيجة الشهادة الإعدادية 2023 الفصل الدراسي الثاني بالاسم ورقم الجلوس محافظة الفيوم، لكل إدارة تعليمية على حدة، ويمكنك الاطلاع عليها من خلال اختيارك اسم الإدارة التعليمية والمدرسة واسم الطالب، أو برقم الجلوس أيهما أسهل لك، ويأتي ذلك في إطار الخدمات التي تقدمها المنصة للتسهيل على الطلاب وأولياء الأمور في عمليات البحث، فضلًا عن سرعة الحصول على النتيجة بكل سهولة ويسر.

_ نتيجة الشهادة الإعدادية 2023 الفصل الدراسي الثاني بالاسم ورقم الجلوس محافظة الفيوم- إدارة غرب الفيوم التعليمية.

_ نتيجة الشهادة الإعدادية 2023 الفصل الدراسي الثاني بالاسم ورقم الجلوس محافظة الفيوم - إدارة شرق الفيوم التعليمية.

_ نتيجة الشهادة الإعدادية 2023 الفصل الدراسي الثاني بالاسم ورقم الجلوس محافظة الفيوم - إدارة أبشواي التعليمية.

_ نتيجة الشهادة الإعدادية 2023 الفصل الدراسي الثاني بالاسم ورقم الجلوس محافظة الفيوم - إدارة طامية التعليمية.

_ نتيجة الشهادة الإعدادية 2023 الفصل الدراسي الثاني بالاسم ورقم الجلوس محافظة الفيوم - إدارة يوسف الصديق التعليمية.

للاستعلام عن نتيجة اعداديه الفيوم الترم الثاني 2023 من هنا

ونتمنى لجميع الطلاب والطالبات النجاح والتوفيق في حياتهم الدراسية والمهنية المستقبلية، ونشكر السيد المحافظ وجميع العاملين في مديرية التربية والتعليم في بورسعيد على جهودهم المبذولة في توفير بيئة دراسية مناسبة للطلاب والطالبات. وندعو الله أن يوفق الجميع في حياتهم المهنية والعلمية المستقبلية، وأن ينعم عليهم بالنجاح والتفوق في مسيرتهم التعليمية