بوابة الفجر

موعد مباراة الأهلي ضد الوداد في ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا والقنوات الناقلة وحكم المباراة والتشكيل

الأهلي ضد الوداد
الأهلي ضد الوداد

يبحث الكثير من جماهير وعشاق النادي الأهلي، عن موعد وتوقيت والقنوات الناقلة لمباراة الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة الحمراء ضد الوداد البيضاوي المغربي، في اللقاء الذي سيجمع الفريقين ضمن منافسات ذهاب نهائي بطولة دوري أبطال أفريقيا 2023، والتي ستقام على ستاد القاهرة الدولي.

ةوتترقب جماهير وعشاق الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي موعد مباراة المارد الأحمر ضد الوداد البيضاوي المغربي ضمن إطار منافسات نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا.

موعد مباراة الأهلي ضد الوداد البيضاوي المغربي

ويحتضن ملعب ستاد القاهرة الدولي مواجهة ذهاب الدور النهائي لبطولة دوري أبطال إفريقيا بين الأهلي والوداد المغربي يوم الأحد الموافق 4 يونيو 2023.

وتنطلق صافرة مباراة الأهلي ضد الوداد البيضاوي المغربي ضمن إطار منافسات نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا في تمام الساعة التاسعة مساءًا بتوقيت القاهرة والمملكة العربية السعودية.

وتتكرر المواجهة بين الأهلي والوداد المغربي في إياب الدور النهائي لبطولة دوري أبطال إفريقيا بدولة المغرب يوم 11 يونيو 2023 على أرضية ملعب ستاد ملعب مركب محمد الخامس.

وتنقل قنوات بي إن سبورت المالك الحصري لبث مباريات دوري أبطال إفريقيا، مواجهة الأهلي ضد الوداد المغربي بالنهائي عبر قناة bein sports HD 4 بتعليق رؤوف خليف، بالإضافة إلى قنوات أون تايم سبورت ولكن على التردد الأرضي الخاص بالقناة.

من جانبه أسند مسؤولو الاتحاد الإفريقي لكرة القدم مباراة ذهاب نهائي بطولة إفريقيا بين الأهلي والوداد المغربي إلى الحكم الليبي معتز إبراهيم والتونسي هيثم قيراط حكم للفار ومصطفى غربال مساعدًا للفار.

تشكيل الأهلي المتوقع لمواجهة الوداد المغربي 

ويستعرض موقع الفجر الرياضي لمتابعيه الكرام في السطور التالية التشكيل المتوقع للمدرب السويسري مارسيل كولر لمواجهة الوداد المغربي بنهائي دوري أبطال إفريقيا هذا الموسم.

حراسة المرمى: محمد الشناوي.

خط الدفاع: على معلول وياسر إبراهيم ومحمد عبدالمنعم ومحمد هاني.

خط الوسط: آليو ديانج ومروان عطية والسولية “حمدي فتحي”.

خط الهجوم: محمود كهربا وحسين الشحات وبيرسي تاو.