بوابة الفجر

تردد قناة بين سبورت بريميوم 1 Bein sport premium HD الناقلة لمباراة مانشستر سيتي ضد مانشستر يونايتد في نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي

مانشستر سيتي ومانشستر
مانشستر سيتي ومانشستر يونايتد

يقدم لكم موقع الفجر الرياضي تردد قناة بين سبورت بريميوم 1 Bein sport premium HD الناقلة للمباراة القوية التي ستجمع بين فريقي مانشستر سيتي ضد مانشستر يونايتد في نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي 2023.

ويستضيف ملعب "ويمبلي" مواجهة من العيار الثقيل تجمع بين الفريق الأول لكرة القدم بنادي مانشستر سيتي ونظيره فريق مانشستر يونايتد في المباراة النهائية لبطولة كأس الاتحاد الإنجليزي 2022/2023.

موعد مباراة مانشستر سيتي ضد مانشستر يونايتد في نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي

ومن المقرر أن تنطلق صافرة بداية المباراة يوم السبت المقبل الموافق 3 من شهر يونيو المقبل، في تمام الساعة الخامسة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، السادسة مساءً بتوقيت أبو ظبي.

القناة الناقلة لمباراة مانشستر سيتي ضد مانشستر يونايتد في نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي

ويمكنكم مشاهدة المباراة عبر شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية، الناقل الحصري لمباريات كأس الاتحاد الإنجليزي 2023 في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، وبالتحديد عبر قناة BeIN Sports Premium 1 HD.

تردد قناة بين سبورت بريميوم 1 Bein sport premium HD

تردد القناة: 11013.
القمر الصناعي: نايل سات. 
الاستقطاب: أفقي. 
معدل الترميز: 27500.
تصحيح الخطأ: 3/2.
الجودة: HD.

تردد القناة: 12379.
القمر الصناعي: عرب سات. 
الاستقطاب: أفقي. 
معدل الترميز: 27500.
تصحيح الخطأ: 5/6.
الجودة: HD.

الجدير بالذكر أن فريق مانشستر سيتي قد حجز مقعده في المباراة النهائية لبطولة كأس الاتحاد الإنجليزي بعد تغلبه على فريق فريق شيفيلد يونايتد بنتيجة 3-0، فيما تأهل مانشستر يونايتد بعد فوزه على نظيره فريق برايتون بركلات الترجيح.