بوابة الفجر

رابط نتيجة الشهادة الإعدادية السويس 2023 [بوابة الفجر]

ظهرت الآن.. لينك نتيجة الشهادة الإعدادية السويس 2023 [بوابة الفجر]

بوابة الفجر

نتيجة الشهادة الإعدادية السويس 2023 [بوابة الفجر]، تم الإعلان عبر بوابة الفجر عن نتائج الشهادة الإعدادية لعام 2023 في محافظة السويس. ويمكن للطلاب الآن الاطلاع على النتيجة من خلال الدخول إلى بوابة الفجر وإدخال رقم الجلوس الخاص بهم. يأتي هذا الإعلان بعد الانتهاء من عملية التصحيح والتدقيق والتي تمت بمنتهى الدقة والشفافية، وذلك تنفيذًا لتوجيهات وزارة التربية والتعليم. وتأتي هذه النتيجة بعد جهود وإجراءات صارمة من قِبل الجهات المختصة في محافظة السويس لتوفير بيئة تعليمية عادلة ومنصفة للطلابتم نشر نتائج الشهادة الإعدادية لعام 2023 في محافظة السويس عبر بوابة الفجر. ويمكن للطلاب الآن الاطلاع على نتائجهم عن طريق إدخال رقم الجلوس الخاص بهم على الموقع. وتأتي هذه النتائج بعد إجراء عملية التصحيح والتدقيق بمنتهى الدقة والشفافية، وفقًا لتوجيهات وزارة التربية والتعليم. وتعكس هذه النتائج جهودًا صارمة من الجهات المسؤولة في محافظة السويس لتوفير بيئة تعليمية عادلة ومنصفة للطلاب، وتحقيق العدالة في عملية التقييم والتصحيح.

نتيجة الصف الثالث الإعدادي محافظة السويس

كشفت مديرية التربية والتعليم بخصوص نتيجة الصف الثالث الإعدادي محافظة السويس ، أنها ستظهر قريبًا، بالساعات القادمة، إذ أن الطلاب سوف يكونوا باستطاعتهم معرفة النتيجة حينما تظهر على رابط الوزارة، ومن ثم يبدأ تنسيق الثانوية العامة، وباقي التنسيق الخاص بالمدارس الثانوية، لكي يتعرف على المدرسة التي سوف يلتحق بها، إذ أن مجموع الطالب هو فقط المحدد للمدرسة التي سيتم الالتحاق بها.

نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة السويس

وفقًا لإعلان المنصة الرقمية المختصة بنتائج الشهادة الإعدادية في محافظة السويس، من المتوقع أن تظهر نتيجة الشهادة الإعدادية بعد مرور نحو 7 أيام من اليوم، وذلك بعد انطلاق امتحانات الصف الثالث الإعدادي يوم الخميس الماضي. وقد أدى طلاب الصف الثالث الإعدادي امتحانات الترم الثاني لعام 2023 في نحو 87 لجنة امتحانية، وبلغ عدد الطلاب والطالبات المشاركين في الامتحانات نحو 14،700 طالبًا وطالبة من مختلف النوعيات التعليمية.

نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة السويس 2023

أكدت مديرية التربية والتعليم بمحافظة السويس أنه لم تحدث أي مشاكل أو تعكير لصفو العملية الامتحانية خلال فترة امتحانات الشهادة الإعدادية والنقل، ولم تسجل أي حوادث تسرب أو محاولات غش إلكترونية في المحافظة، وذلك بفضل الإجراءات الحاسمة التي اتخذتها لجنة الإدارة، بما في ذلك استخدام عصا إلكترونية كاشفة للمعادن والهواتف المحمولة في كل لجنة امتحانية، مما ساهم في نجاح العملية الامتحانية.

بوابة السويس التعليمية natiga edu suez

أكدت مديرية التربية والتعليم بمحافظة السويس أنه لم يتم تسجيل أي مشاكل أو عراقيل خلال فترة امتحانات الشهادة الإعدادية والنقل، وأن العملية الامتحانية جرت بسلاسة وفي أجواء من النزاهة والشفافية. وأوضحت المديرية أن الإجراءات الحاسمة التي تم اتخاذها من قبل لجنة الإدارة، بما في ذلك استخدام عصا إلكترونية كاشفة للمعادن والهواتف المحمولة في كل لجنة امتحانية، ساهمت بشكل كبير في إنجاح العملية الامتحانية، كما لم تسجل المديرية أي حوادث تسرب أو محاولات غش إلكترونية في المحافظة. وبهذا، يمكن القول أن الامتحانات جرت بنجاح وفي أجواء ملائمة للطلاب والطالبات الذين أدوا الامتحانات في صفو وهدوء.

أعلنت وزارة التربية والتعليم  عن موعد ظهور نتيجة الصف الثالث الاعدادى فى السويس وذلك بعد الانتهاء من أعمال تصحيح اوراق اجابات الطلاب وعمليات رصد الدرجات النهائية للطلاب حيث قامت وزارة التربية والتعليم بتوفير رابط خاص بها للحصول على النتيجة من خلاله الكترونيا ومن خلال موقع نتيجة نت ايضا وقامت بتوفير بوابة الكترونية لمحافظة السويس للتسهيل على الطلاب الحصول على النتيجة الكترونيا دون الذهاب ال اي مكان للحصول على النتيجة، حيث انه من المقرر ان جميع طلاب الصف الثالث الاعدادي قد انتهوا من دخول الاختبارات النهائية للصف الثالث الاعدادى، ونتيجة للبحث المتزايد عن استخراج نتيجة الصف الثالث الاعدادى اليكم طريقة الاستعلام عن النتيجة.

نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة السويس بالاسم 2023

توزيع درجات المواد الصف الثالث الإعدادي 2023 نهاية العام

درجات الشهادة الإعدادية 2023 اللغة العربية 80 درجة.

درجات الشهادة الإعدادية 2023 اللغة الإنجليزية 60 درجة.

درجات الشهادة الإعدادية 2023 الدراسات الإجتماعية 40 درجة.

درجات الشهادة الإعدادية 2023 الرياضيات 60 درجة.

درجات الشهادة الإعدادية 2023 العلوم 40 درجة.

المجموع الكلي الشهادة الإعدادية 2023 نهاية العام 280 درجة.

المواد التي لا تضاف للمجموع في الترم الثاني: التربية الدينية 40 درجة، التربية الفنية 20، الحاسب الآلي 20 درجة.

نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة السويس الترم الثاني 2023 ادارة الأربعين

نقدم لكم طلاب وطالبات ادارة الإربعين محافظة السويس نتيجة الصف الثالث الاعدادي برابط مباشر ودون أي اعلانات للحصول على نتيجتك كاملة نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة السويس تجدها بالأسفل

وجدير بالذكر أنه تفقد الأحد الماضي الموافق 28 من شهر مايو الجاري ياسر عماره وكيل وزارة التربيه والتعليم بالسويس أعمال تقدير درجات الشهادة الاعدادية، واطمأن عماره علي سير أعمال التقدير والمراجعات وكذلك أعمال الرصد والتنظيم بمعرفه الكنترول المركزي للديوان .

ومن ناحيه أخرى فقد شكل عمارة لجنه من إداره المتابعة وتقويم الأداء ومديري المراحل التعليميه للتأكد من التزام المدارس بتوقيتات الإعلان عن نتائج مراحل النقل للتعليم الأساسي بلوحات الاعلان الموجوده بالمدارس وعدم السماح بأي شكل من الأشكال تحصيل اي مبالغ ماليه تحت اي مسمس وقواعد التظلمات علي النتائج.

محافظة السويس نتيجة الشهادة الإعدادية الترم الثاني

يرغب في الاطلاع على نتيجة الصف الثالث الإعدادي محافظة السويس ، الطلاب في تلك المحافظة، وذلك بالتحديد مع ظهور نتائج الشهادة الإعدادية في محافظات كثيرة، فتلك النتيجة بهذه المرحلة مهنة للغاية، إذ أنها تحدد ما الذي يمكن للطالب دخوله بعد ذلك من المدارس الثانوية، إذ أن هناك الكثير من المدارس الثانوية المختلفة، فمنها المدارس الثانوية التجارية، ومنها الثانوية العامة، وكذلك هناك مدارس الصناعي، وأيضًا الثانوية الفندقية، وغيرهم من المدارس الأخرى التي من الممكن أن يقوم الطالب بالصف الثالث الإعدادي بالالتحاق بها، كذلك أن التحاق الطالب بتلك المدارس يكون متوقفًا على عامل واحد فحسب، وهو مجموع الطالب، وأيضًا المجموع المحدد من جانب تلك المدارس للقبول بها.

نتيجة الشهادة الإعدادية بوابة السويس التعليمية عبر الفجر

  • الدخول على بوابة مديرية الفجر الالكترونية من هــنــا.
  • ثم بعد ذلك يضع الطالب رقم الجلوس.
  • والآن يضغط على الاطلاع على النتيجة، التي ستظهر متضمنة درجة الطالب في كل مادة دون توضيح الدرجة النهائية.