بوابة الفجر

بصورة مبهجة.. صبري فواز يخطف قلوب الجمهور في أحدث ظهور له

صبري فواز
صبري فواز

نشر الفنان صبري فواز صورة جديدة له عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات العالمي "إنستجزام".

إطلالة الفنان صبري فواز 

الفنان صبري فواز 

ظهر الفنان صبري فواز في تلك الصورة وهو يرتدي بنطلون باللون البيج وقميص لبني اللون وفوقه جاكت قت باللون الزيتي مع كوتشي باللون الأبيض  وفي تلك الصورة خطف الفنان صبري فواز قلوب متابعيه.

آخر أعمال الفنان صبري فواز 

شارك الفنان صبري فواز في العديد من الأعمال ولكن من آخر أعماله:

فيلم ابن الحاج أحمد 

فيلم "ابن الحاج أحمد "وهو فيلم تم عرضه في ابريل 2023 وكان بطولة كل من: الفنان شيكو والفنان رحمة احمد والفنان سيد رجب والفنان صبري فواز والفنان والفنان هشام ماجد والفنانة عايدة رياض،وغيرهم العديد من النجوم وكان العمل من إخراج معتز التوني  وتاليف  محمد المحمدي.

وكانت تدور أحداثه حول شاب يدعي "أحمد" وهو الفنان شيكو يعمل  بائعًا  بمتجر بقالة والده ويتورط في متاعب كثيرة بعدمت يجد نفسه في مواجهة إحدى العصابات الخطيرة مما يحتم علية التعاون مع الشابة" نبيلة" وهي الفنانة رحمة أحمد ويعمل معها للتصي للخطر.

مسلسل رمضان كريم

مسلسل "رمضان كريم "الجزء 2 والذي تم عرضه في ماررس2023 وكان بطولة كل من: الفنان سيد رجب والفنان بيومي فؤاد والفنان محمد لطفي والفنان صبري فواز والفنانة سلوى عثمان والفنان كريم عفيفي والفنانة ويزو والفنانة نجلاء بدر والفنان أحمد صيام وغيرهم العديد من النجوم وكان العمل من إخراج سامح عبدالعزيز وتأليف أحمد عبدالله.

وكانت تدور أحدا العمل في إطار كوميدي درامي حول التفاصيل اليومية في شهر رمضان الكريم لمجموعة من سكان أحد المناطق الشعبية.

مسلسل وبينا ميعاد

مسلسل "وبينا ميعاد" والذي تم عرضه في يناير 2023 وكان بطولة كل من: الفنان صبري فواز والفنانة شيرين رضا والفنان مدحت صالح والفنان خالد أنور والفنانة بسمة والفنانة وفاء صادق والفنانة داليا مصطفى والفنان أسامة الهادي والفنانة هاجر الشرنوبي وغيرهم العديد من النجوم وكان العمل من إخراج وتأليف هاني كمال.

وكانت أحداث العمل حول عائلتين وهم عائلة "حسن" وهو الفنان صبري فواز الذي توفق زوجته وتركت له 4 أبناء وعائلة "نادية" وهي الفنانة شيرين رضا الذي تركها زوجها وترك لها 4 بنات وفي الأحداث نتعرف علي كيفية تعامل كل من الطفين مع المشاكل وطريقه حلها.