ADVERTISEMENT
ADVERTISEMENT
menuالرئيسية

إقبال 8 آلاف شاب في قنا على وظائف الملتقى التوظيفي (صور)

الأربعاء 11/يناير/2017 - 12:46 م
إقبال 8 آلاف شاب في قنا على وظائف الملتقى التوظيفي (صور)
بسام عبدالحميد
 
افتتح محافظ قنا، اللواء عبدالحميد الهجان، اليوم الاربعاء، الملتقى التوظيفي بعنوان" عايز اشتغل"، بمعسكر قنا الدائم الدائم، بمدينة قنا.

وصرح الهجان، الى "الفجر"، ان ذلك الملتقى التوظيفي سيوفر 8000 فرصة عمل في كافة المجالات، تحت تنظيم التربية والتعليم، وحدة تيسير الانتقال لسوق العمل، والقوى العاملة، والتضامن الاجتماعي، والشباب والرياضة، بدعم من برنامج دعم إصلاح التعليم الفني على مستوى الجمهورية"tvet2"، بحضور آلاف الشباب من ابناء المحافظة.

وأشار محافظ قنا، الى أن الدولة تولى اهتمامًا كبيرًا في توفير فرص العمل للشباب في جميع القطاعات، لأنها تؤمن جيدًا لا سبيل للتنمية الحقيقية إلا بسواعد الشباب، مشيرًا إلى المحافظة تعمل على حاليًا على تجديد وتطوير الخدمات الصحية وقطاع المياه والشرب، وخدمات الطرق ومنها ازدواج طريق قنا – نجع حمادي الذي سوف يساعد بشكل كبير في التنمية في المحافظة والحد من الحوادث.

وأضاف "الهجان" أن المحافظة وفرت خلال العامين الماضين 40الف فرصة عمل في القطاع الخاص، من خلال تنظيم 16 ملتقى وظيفي على فترات متقاربة، كما أن هناك المشروع القومي للتنمية "مشروعك" وفر الكثير من المشروعات للشباب وبقروض ميسرة.

وقال الدكتور، ايهاب شوقي، مدير دعم اصلاح التعليم الفني والمهني الممول من الاتحاد الاوربي بالشراكة مع الحكومة المصرية، والذي يدعم الملتقي الحالي، إن الملتقى يوفر 8000 فرصة عمل في جميع القطاعات الصناعية والحرفية والخدمية والفنادق، كاشفًا إلى أنه تم تنظيم 3 ملتقيات وظيفية في حي الأسمرت بالقاهرة والعاشر من رمضان، وكانت نتائجها طيبه بتوفير فرص العمل.

ووجه " شوقي" الشكر لكل من، عزت بيومي، وكيل وزارة التربية والتعليم، وخليفة حسن، مدير التعليم الفني، ومحمد فرج الله، مدير وحدة تيسير الانتقال بقنا، وجهاز تشغيل الشباب على الجهد الطيب في نجاح الملتقى اليوم.
ورحب وكيل وزارة التربية والتعليم بقنا، بالحضور الغفير من شباب المحافظة الراغبين في العمل والباحثين عن وظيفة عمل، مطالبهم بضرورة انتهاز الفرص والالتحاق لسوق العمل في ظل الظروف الاقتصادية الحالية، موجهًا للمحافظ على دعمه للتعليم الفني.
تعليقات Facebook تعليقات بوابة الفجر

هل توافق على زيادة سعر تذكرة المترو؟
مباريات دولية ودية
مصر - ب
-
x
19:00
-
بنين - أساسي
موريتانيا - أساسي
-
x
17:00
-
الكونجو - أساسي
السنغال - أساسي
-
x
20:00
-
ساحل العاج - أساسي



خدمات
اسعار العملات
  • دولار

    18.01 ج.م

  • يورو

    19.6356 ج.م

  • ر.س

    4.8028 ج.م

  • د.ا

    2.367 ج.م

  • د.ك

    59.2824 ج.م

اوقات الصلاة
  • فجر

    4:23 ص

  • ظهر

    12:00 م

  • عصر

    3:30 م

  • مغرب

    6:11 م

  • عشاء

    7:29 م

الطقس