ADVERTISEMENT
ADVERTISEMENT
menuالرئيسية

آبل توضح سبب إختبارات Consumer Reports لحواسيب MacBook Pro غير صحيحة

الأربعاء 11/يناير/2017 - 04:05 م
آبل توضح سبب إختبارات Consumer Reports لحواسيب MacBook Pro غير صحيحة
حواسيب MacBook Pro
 
هيئة Consumer Reports قامت بشيء غير عادي في أواخر الشهر الماضي، وهو عدم التوصية بشراء حواسيب MacBook Pro الجديدة التي قامت شركة آبل بإصدارها في أواخر العام الماضي بعدما إتضح لها في عدد من الإختبارات أن عمر البطارية في هذه الحواسيب ليس جيدًا كما تقول آبل.

آبل حصلت على نسخة من التقرير، وقالت أنها على وشك العمل مع Consumer Reports لفهم لماذا هم لا يحصلون على عمر البطارية الذي وعدت به الشركة المستخدمين في إختباراتهم. والتفاصيل التي نشرتها آبل اليوم تكشف بأن بطاريات MacBook Pro التي إختبرتها Consumer Reports تعاني من بعض المشاكل، وأنها سعيدة بكون Consumer Reports تراجعت عن قرارها فيما يخص حواسيب MacBook Pro 2016 الأحدث.

وقالت شركة آبل في بيان مقدم لموقع Apple Insider بأنها جلست مع Consumer Reports خلال عطلة موسم الأعياد لمعرفة كيف كانت طرق تجاربها لحواسيب MacBook Pro المتضررة.

” لقد علمنا أنه أثناء إختبار عمر البطارية في حواسيب Macbook Pro، تستخدم Consumer Reports إعداد مخفي للمتصفح Safari مخصص لمطوري الويب والذي يعطل ذاكرة المتصفح. هذا ليس هو الإعداد المستخدم من قبل العملاء ولا يعكس الإستخدام في العالم الواقعي. وإستخدامها لهذا الإعداد الموجه للمطورين تسبب أيضا في ظهور خلل غامض ومتقطع يتسبب في إعادة التحميل المتواصل للأيقونات نتيجة لنتائجها غير المتناسقة في مختبراتها. “

وعندما طلبت شركة آبل القيام بنفس الإختبارات مرة أخرى بإستخدام إعدادات المستخدم العادي، قالت هيئة Consumer Reports للشركة بأن حواسيب MacBook Pro 2016 تقدم عمر البطارية الذي وعدت به عملائها. وأضافت شركة آبل كذلك أنها أصلحت الخلل الذي تم إكتشافه في هذه الإختبارات. وخلصت الشركة في بيانها بالقول :

” هذا هو أفضل حاسب محمول مهني نقوم بصنعه حتى الآن، نحن نحترم Consumer Reports، ونحن سعداء لأنهم قرروا إعادة النظر في النتائج التي توصلوا إليها على MacBook Pro. “

وقدمت شركة آبل الإصلاح لمشكلة المتصفح Safari للمستخدمين الذين يختبرون النسخة التجريبية الأحدث من نظام MacOS. ومن المتوقع أن تقوم شركة آبل بإصدار هذا الإصلاح لكافة المستخدمين في التحديث الرئيسي المقبل.
تعليقات Facebook تعليقات بوابة الفجر

هل تتوقع رفع السعودية دعوى قضائية دولية لإثبات سعودية "تيران وصنافير"؟
ads
كأس الأمم الأفريقية - الجابون
الكاميرون
-
x
21:00
-
الجابون
غينيا بيساو
-
x
21:00
-
بوركينا فاسو
الدوري الإسباني
أتلتيك بيلباو
-
x
17:15
-
أتلتيكو مدريد
إيبار
-
x
21:45
-
برشلونة
الدوري الألماني
باير ليفركوزن
-
x
16:30
-
هيرتا برلين
الدوري الفرنسي
ليون
-
x
22:00
-
مارسيليا
الدوري الإنجليزي
ساوثهامتون
-
x
14:30
-
ليستر سيتي
آرسنال
-
x
16:15
-
بيرنلي
تشيلسي
-
x
18:30
-
هال سيتي
الدوري الإيطالي
يوفنتوس
-
x
13:30
-
لاتسيو
باليرمو
-
x
16:00
-
انتر ميلان
روما
-
x
21:45
-
كالياري



خدمات
اسعار العملات
  • دولار

    18.78 ج.م

  • يورو

    20.6341 ج.م

  • ر.س

    5.0079 ج.م

  • د.ا

    2.367 ج.م

  • د.ك

    61.5334 ج.م

اوقات الصلاة
  • فجر

    5:20 ص

  • ظهر

    12:07 م

  • عصر

    3:03 م

  • مغرب

    5:24 م

  • عشاء

    6:44 م

الطقس