ADVERTISEMENT
ADVERTISEMENT
menuالرئيسية

هيئة الرقابة الإدارية تتفقد القرى الأكثر احتياجا في المنيا

الأربعاء 11/يناير/2017 - 05:49 م
هيئة الرقابة الإدارية تتفقد القرى الأكثر احتياجا في المنيا
الرقابة الإدارية تتفقد القرى الأكثر احتياجا
محمد الشطيري
 
شنت هيئة الرقابة الإدارية بالمنيا، حملة فى إطار سلسلة من الحملات التى تقوم بها لمراقبة الأسواق والسلع الأساسية والوقوف على جودة الخدمات المُقدمة للمواطنين، وذلك على مدار يومين بقرى مركزى مطاى وسمالوط بالتعاون مع مديرية التموين ومديرية الطب البيطري والمحافظة والقيام بجولة لتفقد الخدمات المختلفة بقرى المركزين.

كما تم المرور فى اليوم الأول على قريتى بوجه وجبل الطير البحرية التابعة لمركز سمالوط وقد أسفر المرور عن عدد من الملاحظات وقد تم إزاله أسبابها على الفور من أهمها، إحتياج مدرسة بوجه الإبتدائية لعدد من التخت المدرسية وعدم إستكمال بعض الكتب المدرسية وتم التنسيق مع مديرية التربية والتعليم على صرف 20 مقعدا وسرعة إستكمال صرف باقى الكتب المدرسية الخاصة بالفصل الدراسى الثانى.

وبالمرور على الوحدة الصحية بقربة بوجة ومتابعة بعض الأدوية تم التنسيق على صرف كميات إستثنائية وإعادة إحتساب معدلات الصرف لتلك الأدوية دوريًا، وخلال المرور على مدرسة جبل الطير البحرية الإبتدائية تم التنسيق على سرعة صرف باقى كتب الفصل الدراسى الثانى.

وقد تبين من خلال المرور وجود العديد من الأعطال بالوحدة الصحية لقرية جبل الطير البحرية الأمر الذى يؤثر سلبًا على الخدمات الطبية المُقدمة من الوحدة وعدم استخدام كامل الأجهزة والمعدات الطبية الموجودة بالوحدة، وقد تم التنسيق مع الإدارة الصحية لإجراء معاينة شاملة وعمل مقايسة لإصلاح الأعطال.

وقد تبين وجود منافذ وسيارات توزيع السلع التموينية ووصول عدد كافى من عبوات السلع الغذائية المخفضة والخاصة بالقوات المسلحة.

وشمل اليوم الثانى المرور على قريتى سيلة الشرقية، وقرية أولاد الشيخ بمركز مطاي وتبين صرف السلع التموينية حتى اليوم بالقريتين.

كما تبين أنه جاري توفير موقع بديل للوحدة الصحية بقرية سيلة الشرقية لسوء حالة الموقع الحالي، ووجود محطة صرف صحى بقرية أولاد الشيخ على منشأة حديثًا وجاهزة للتشغيل ولم يتم توصيل كهرباء لها لحين إنهاء إجراءات الحصول على ترخيص وزارة الزراعة وسيتم اتخاذ الإجراءات اللازمة لسرعة إنهاء تلك الإجراءات لتخفيف العبء على المواطنين.
تعليقات Facebook تعليقات بوابة الفجر

ما تقييمك لاستعدادات الدولة لتوفير السلع قبل رمضان؟
الدوري الإيطالي
بيسكارا
-
x
20:45
-
باليرمو
دوري أبطال آسيا
استقلال طهران - إيران
-
x
18:15
-
العين - الإمارات
الأهلي - السعودية
-
x
19:45
-
الأهلي - الإمارات



خدمات
اسعار العملات
  • دولار

    18.05 ج.م

  • يورو

    20.3693 ج.م

  • ر.س

    4.8135 ج.م

  • د.ا

    2.367 ج.م

  • د.ك

    59.5906 ج.م

اوقات الصلاة
  • فجر

    3:17 ص

  • ظهر

    11:52 ص

  • عصر

    3:28 م

  • مغرب

    6:46 م

  • عشاء

    8:16 م

الطقس