ADVERTISEMENT
ADVERTISEMENT
menuالرئيسية

بالأسماء.. المُدللون والمغضوب عليهم في "كتيبة" حسام البدري بالأهلي

الجمعة 17/فبراير/2017 - 06:23 م
بالأسماء.. المُدللون والمغضوب عليهم في كتيبة حسام البدري بالأهلي
حسام البدري
علاء خليف
 

 

تجاهل حسام البدري المدير الفني للأهلي عدد من لاعبي المارد الأحمر منذ توليه القيادة الفنية للفريق في اغسطس الماضي، خلفًا للهولندي مارتن يول، ومن أبرز النجوم الذين خرجوا من حسابات "البدري"، عماد متعب، وصبري رحيل.


ويستعرض "الفجر الرياضي" في هذا التقرير أبرز اللاعبين "المغضوب عليهم" مع "البدري" في الأهلي:-

 

 

1- عماد متعب:

يأتي عماد متعب مهاجم الأهلي علي رأس قائمة اللاعبين "المغضوب عليهم" في القلعة الحمراء، حيث لم يشارك "متعب" سوي في 53 دقيقة هذا الموسم مع حسام البدري، علي الرغم من إعلان الجهاز الفني للأهلي تمسكه باللاعب والرغبة في التجديد له خلال الفترة الحالية، ولكن في حالة استمرار تجاهل "البدري" للاعب علي الرغم من معاناة الفريق الأحمر في الخط الهجومي بعد إصابة مروان محسن وتراجع مستوي عمرو جمال، قد يدفع "متعب" للاعتزال أو الرحيل لا سيما وأن هناك بعض الأندية ترغب في التعاقد معه أبرزها الغريم التقليدي الزمالك.

 

 

2- صبري رحيل:

شارك صبري رحيل الظهير الأيسر للاهلي في مباراتين فقط هذا الموسم مع حسام البدري، وخرج "رحيل" من حسابات الجهاز الفني للفريق منذ فترة طويلة، حيث يعتمد "البدري" بشكل اساسي علي الثنائي التونسي علي معلول، وحسين السيد في الجهة اليسري، مما يقرب "رحيل" من الرحيل عن القلعة الحمراء في نهاية الموسم.

 

 

3- باسم علي:

حال باسم علي الظهير الأيمن للأهلي لم يختلف كثيرًا عن زميليه "متعب ورحيل"، حيث لم يشارك اللاعب مع حسام البدري هذا الموسم سوي في 11 دقيقة فقط مع "البدري" في لقاء الأهلي والاسماعيلي بالجولة الأولي للدوري، ومنذ هذا الوقت ظل "باسم" حبيس دكة بدلاء المارد الأحمر بل أحيانًا كثيرة نجده خارج قائمة الأحمر، وباتت فرص مشاركة اللاعب في الفترة المقبلة صعبة للغاية لتألق أحمد فتحي وإقتناع "البدري" باللاعب الصاعد محمد هاني كبديلًا له.

 

 

4- أكرم توفيق:

اكرم توفيق الذي انضم للقلعة الحمراء في فترة الإنتقالات الصيفية الماضية قادمًا من إنبي يعاني أيضًا من قلة المشاركة مع الأهلي تحت قيادة "البدري" حيث لم يظهر اللاعب سوي في دقيقتين فقط مع المارد الأحمر أمام الإسماعيلي في افتتاح الدوري الممتاز هذا الموسم ويكتفي بالمشاركة في المباريات الودية.



5- صالح جمعة:

يعتبر صالح جمعة لاعب وسط الأهلي من اللاعبين "المغضوب عليهم" ايضًا مع "البدري" حيث لم يظهر اللاعب كثيرًا مع المارد الأحمر هذا الموسم علي الرغم من حاجة الفريق لجهوده في أوقات كثيرة، وشارك "جمعة" في 127 دقيقة مع الأهلي في الدوري هذا الموسم، وتواجد اللاعب اساسيًا في مباراة وحيدة كانت أمام الألومونيوم في كأس مصر.

 

 

6-ميدو جابر: 

علي الرغم أن "ميدو جابر" قد يكون افضل حالًا من سابقيه بالنسبة للمشاركة مع الأهلي تحت قيادة "البدري" هذا الموسم إلي أنه يبقي أحد الخيارات البعيدة لـ"البدري" الذي يلجأ للإعتماد عليه في المباريات في أضيق الحدود، وشارك "ميدو" مع المارد الأحمر 351 دقيقة فقط، مما دفع أشقاء اللاعب للهجوم علي المدرب الأهلاوي عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

 

* في المقابل نجد حسام البدري يُصر علي الإعتماد علي بعض اللاعبين في التشكيل الاساسي للأهلي رغم تراجع مستواهم بشكل ملحوظ في الفترة الأخيرة أبرزهم:

 

 

1- حسام غالي:

علي الرغم أن "غالي" يعاني من تراجع كبير في مستواه خلال الفترة الأخيرة وتسببه في ضياع كأس السوبر من الاهلي بعد إهدار ركلة الترجيح الأخيرة للمارد الأحمر أمام الزمالك إلي أنه يبقي الخيار الأمثل لـ "البدري" في وسط ملعب الأهلي علي حساب لاعبين أفضل منه حاليًا مثل عمرو السولية وأكرم توفيق.

 

 

2- كريم نيدفيد:

يعتبر الكثير من الجمهور الأهلاوي اللاعب "كريم نيدفيد" الابن المدلل لـ"حسام البدري" في الأهلي، وذلك بسبب إصرار المدير الفني علي الدفع بـ "نيدفيد" في الكثير من المباريات الرسمية الهامة علي حساب العديد من اللاعبين أصحاب الخبرات والإمكانيات الفنية العالية بالفريق.

 

 

3- عمرو جمال:

يُصر حسام البدري علي الإعتماد علي "عمرو جمال" في الخط الهجومي للأهلي بعد إصابة مروان محسن المهاجم الاساسي للمارد الأحمر، علي الرغم أن "الغزال" لم يستطيع استعادة مستواه المعهود منذ تعافيه من إصابته بـ"الرباط الصليبي"، ويتسبب وجود عمرو جمال في تشكيل الأهلي في تضاءل فرص مشاركة المخضرم عماد متعب.

 

 

4- مؤمن زكريا:

يقتنع حسام البدري تمامًا بالإمكانيات الفنية لـ "مؤمن زكريا" لاعب الفريق علي الرغم من تذبذب مستوي اللاعب بشكل كبير في المباريات الأخيرة، إلي أن المدرب الأهلاوي يُصر علي الدفع به في التشكيل الاساسي للأهلي، حتي أن وقف يصرخ في وجه أحد المشجعين الذي طالبه بإخراجه من مباراة طلائع الجيش بالدور الأول لمجرد إحرازه هدفًا.

تعليقات Facebook تعليقات بوابة الفجر

هل تتوقع تجديد عقد متعب وغالي مع الأهلي الفترة القادمة ؟
الدوري الإسباني
مالاجا
-
x
21:45
-
لاس بالماس
الدوري المصري (الجولة 19)
طلائع الجيش
-
x
19:00
-
الزمالك
دوري أبطال آسيا
لخويا
-
x
15:50
-
الجزيرة
الأهلي
-
x
18:15
-
استقلال طهران



خدمات
اسعار العملات
  • دولار

    15.77 ج.م

  • يورو

    17.2746 ج.م

  • ر.س

    4.2051 ج.م

  • د.ا

    2.367 ج.م

  • د.ك

    51.7728 ج.م

اوقات الصلاة
  • فجر

    5:03 ص

  • ظهر

    12:09 م

  • عصر

    3:22 م

  • مغرب

    5:48 م

  • عشاء

    7:05 م

الطقس