ADVERTISEMENT
ADVERTISEMENT
ads
menuالرئيسية

"صبايا الخير" يكشف تفاصيل "سحل" طالبة في جامعة المنصورة (صور)

الخميس 18/مايو/2017 - 06:43 م
صبايا الخير يكشف تفاصيل سحل طالبة في جامعة المنصورة (صور)
صبايا الخير
الفجر الفني
 

عرضت الإعلامية ريهام سعيد، تقريرًا عن قيام أستاذ جامعي بكلية التربية بجامعة المنصورة بـ"سحل" طالبة بالكلية تُدعى "أسماء"، وضربها أمام المصعد.

 

قالت "أسماء" خلال لقاءها في برنامج "صبايا الخير" مع الإعلامية ريهام سعيد، مساء الأربعاء، عبر قناة "النهار"، أنها حاصلة على ليسانس لغات وترجمة من جامعة الأزهر عام 2016، وتقوم بتحضير دبلوم تربوي بكلية التربية جامعة المنصورة، وفى يوم الحادثة كانت تقف أمام باب المصعد، للصعود للمحاضرة، نظرًا لأنها تعاني من إصابة فى قدمها ولا تستطيع صعود السلم.

 

تابعت أنها كان برفقتها اثنتان من زميلاتها "حوامل"، وأثناء انتظارها نزول المصعد، خرج منه شخص خمنت أنه أستاذ جامعي، فقالت له : "اتفضل عشان ندخل بعدك"، فكان رده: "مش هاتعدى غير لما أعدى أنا سيدك وتاج رأسك"، مشيرةً إلى أنه بعدها حدث تطاول منه، حيث سبها وسب والديها عندما أخبرته أن لها حقوق ولا يحق له التعامل معها هكذا، فقال لها "روحى للسيسى يجيب لك حقك".

 

في نفس السياق، لفتت إلى أنه قام بإمساكها من يدها بطريقة آلمتها، بالرغم من كبر سنه موضحةً أنه حيث يبلغ من العمر 72 عامًا، وعندما أخبرته إنها لن ترد لأنه مثل والدها وهمت بالانصراف، قام  بإلقاء حقيبته فى ظهرها وأسقطها أرضًا، وقام بضربها وسحلها على الأرض.

 

أوضحت الفتاة أنها لم تتفوه بأى  لفظ أو ترد بأي شيء، سوى: "ليه كده أنا مش هارد علشان انت راجل كبير زى أبوبا "، حتى أغمى عليها، مشيرةً إلى أنها لا تعلم ماذا حدث بعدها، وعندما أفاقت وجدت الأمن بجوارها، وهذا الدكتور الجامعي مستمر فى سبها، وقاموا بعدها بأخذها إلى مكتب الأمن لتهدئتها، موضحةً ذهب إلى المكتب أيضًا واستمر فى تطاوله، مدعيًا أنها قامت بصفعه على وجهه وسبه.

 

استطرت "أسماء" أن عميدة الكلية قامت باستدعائها بمفردها لسماع أقوالها والتحقيق معها، إلا أنها بعد عودتها من الجامعة ومعرفة والدها بما حدث أصر على إبلاغ القسم وقاموا بتحرير محضر ضده، موضحة أن الكثيرين طلبوا منها العفو والتنازل.

 

على صعيد أخر، أشادت "أسماء" بموقف عميدة الكلية واصفةً إياها بأنها "بميت راجل" على حد قولها، كذلك موقف زملائها منها ووقوفهم إلى جانبها، إلا أنها لا تستطيع نسيان ما حدث للأن كما أكدت الكاميرات الموجودة والتى قامت بتصوير الواقعة.

 

من جانبها، ذهبت "سعيد" إلى الجامعة للقاء زملاء "أسماء" والذين أكدوا روايتها عن هذه الحادثة، فحاولت "ريهام" مكالمته أو لقائه ليرد على ما حدث ويبرر فعلته إلا أنه رفض، موضحةً أن أرقام البرنامج ظاهرة على الشاشة وتتمنى أن يقوم بالاتصال بها وتوضيح ما حدث، إيمانًا منها بحق الرد ولرغبتها فى عدم إطلاق أى حكم عليه، خاصة وأن الفتاة متأثرة تماما بما حدث، كما يظهر من خلال حديثها أنها من أسرة محترمة وعلى قدر كبير من الأخلاق.

 

يُذكر أن برنامج "صبايا الخير" يعرض أيام الإثنين والثلاثاء والأربعاء على فضائية "النهار" فى تمام الساعة العاشرة مساًء، وتقدمه الإعلامية ريهام سعيد.

 

تعليقات Facebook تعليقات بوابة الفجر
ads

أفضل قناة دراما
دوري أبطال أفريقيا
إتحاد الجزائر - الجزائر
2
x
00:00
0
الزمالك - مصر
كأس القارات 2017
الكاميرون
1
x
17:00
1
أستراليا
ألمانيا
-
x
20:00
-
تشيلي
الدوري المصري الممتاز
طلائع الجيش
-
x
22:00
-
مصر المقاصة
أسوان
-
x
22:00
-
الإسماعيلي



خدمات
اسعار العملات
  • دولار

    18.05 ج.م

  • يورو

    20.2015 ج.م

  • ر.س

    4.8128 ج.م

  • د.ا

    2.367 ج.م

  • د.ك

    59.4337 ج.م

اوقات الصلاة
  • فجر

    3:08 ص

  • ظهر

    11:57 ص

  • عصر

    3:33 م

  • مغرب

    7:00 م

  • عشاء

    8:33 م

الطقس