ADVERTISEMENT
ADVERTISEMENT
menuالرئيسية

الطالع الفلكى الجُمعَه 19/5/2017 ..عُيُون جُوبِيتَر!

الخميس 18/مايو/2017 - 11:48 م
الطالع الفلكى الجُمعَه 19/5/2017 ..عُيُون جُوبِيتَر!
الطالع الفلكى الجمعه 19/5/2017
أحمد يسرى
 
**القمرفى الرّبع الرّابع  ، القمر فى الحُوت.
**فلكياً/هندياً: القمر فى الدّلو.

**غربيّاً: "الشّمس" فى برج الثّور من 19 أبريل - 20 مايو.
**هنديّاً: "الشّمس" فى برج الثّور من  14 مايو - 14 يونيه.
**عَرَبِيّاً: "الشمس" فى منزلة الشّرطين من 12 مايو - 24 مايو.

*اليوم 11 بَشْنَسْ قبطى، 19 أيّار رُومى، 22 شَعبَان ،ميمُون للغاية ،إحتفالات لمدّة أربعة أيام بدءاً من اليوم بتقديم الشكر لله تَعَالى على نعمة الذريّة فى ثقافة قدماء المصريين ،جدّد مُحاولاتك إن كنت تعانى صعوبات إنجابيّة.
قال الحكيم المصرى: (إنتا مَلَكْشْ حُكم عَليّا)-خُشّى أؤعُدِى زَاكْرِى.(حسين فهمى من فيلم خلّى بالك من زُوزُز-1972)

*القمر فى الحُوت "غربيّاً"
مُلاحظة: يشدّد الكاتب على أن صفات الأبراج سواءً سَيّئةً أو فاضلة ليست بالضرورة موجودة لكل قارئ حيث تتصارع صفات الخير والشر كلاهُمَا على الدّوام بداخلنا ولايزال الإنسان هو المسئول عن تصرفاته ومصيره وليست الكواكب والأفلاك هى من تحدد له تصرفاته ولانزال نمتلك الإرادة الحُرّة التى تجعلنا نُحَاسَبْ يوم القيامة "مُخيّرين" وإلا لأنتفت الحكمة من الثواب والعقاب.


(الزّهرة فى الحَمَلْ مُقابلة المُشترى فى الميزان - غربيّاً - تُروبِيكَال سِيسْتِم)

الزّهرة فى الحَمَلْ فى مُقابلة/مُواجهة تامّة 180 درجة مع المُشترى فى الميزان، تكون هذه المُواجهة فى أدق درجاتها بمشيئة الله تَعَالى فى تمام الرّابعة و 11 دقيقة عصراً بتوقيت القاهرة ، ماذا يعنى هذا ؟

الزّهرة مُعلمة فاكهة الأرض/الجنس ترغب فى الإنطلاق من بُرج البدايات والحركة والتقافز والتنطيط الحَمَلْ وقد تكون غير مُكترثة بالضوابط والقوانين لرغبتها فى تذوّق مُتَع الحياة،فى المواجهة 180 درجة، جُوبيترالمُشترى مُعلّم فاكهة السّماء/القيَم الرّوحانيّة بِبُرج الميزان والعدالة يقوم بوضع عينيْه على الزّهرة ليتأكّد أنها تضع رغباتها فى الإطار الأخلاقى والرّوحانى الصحيح.

مع هذا الإتّصال على الفتيات والزوجات/الزّهرة عدم الإمتعاض أو التأفؤف من سيطرة الأب/الشقيق/الزوج/المُشترى عليهنّ ، فالقدرة على ضبط نفسك بنفسك قد تَتَخَلْخَلْ تحت وطأة رغبة جامحة لِمُتعة وقتيّة لأن النفس أمّارة بالسّوء وقوّة الإرادة تختلف من شخص لآخَر ومن وقتٍ للآخَر ، عندما تقوم بالدّعس على دوّاسة البنزين فقدمك اليُسرى تكون جاهزة باستمرار فوق دوّاسة الفرامل وليست على الأرضيّة ، وهذه الفرامل/الرقابة قد تكون سبب لإنقاذ حياتك وحياة غيرك من عواقب سيئة.

*اليوم 19 مايو
ذكرى ميلاد المُطرب اللبنانى سامى كلارك والذى يحل اليوم فكل عام وهو بألف خير، هذه هى الأسماء المُساوية للقِيَم الحسابيّة لإسم سامى حبيْقَة ، وإسم الشهرة سامى كلارك ، مع التنبيه أن تلك الأسماء لا تُعبّر عن صفات تتواجد بنجم اليوم بالضرورة لكنها نتيجة لعمليات حسابيّة رياضيّة لا أكثر. 
(رُوميو)،(شاعر)،(نهاية الألم)،(مُعَانَقَة/حُضْن)،(ميراث ثقافى)،(تعاويذ)،(رجل مُضيئ)،(بُوب مارلى)،(يُحلّق عالياً)،(ينفخ فى البوق)،(الموهوب)،(ليندا دارنل)، (جسر من الذهب).
 
*مِنْ يُوتُيُوب
أغنية قومى تنرقص - غناء سامى كلارك
سامى كلارك اغنيه بعنوان امى
سامي كلارك : ارق الليل عيوني
عيونك يا صبية - سامي كلارك
Sami Clark اغنية نادرة لسامى كلارك.wmv


*** إلى الطّوالع اليوميّة....

برج الحمل: المُقابلات المُرتّبة أسريّاً لجمع عريس بعروس عادةً ماتكون أكثر نجاحاً من الصّدَفْ ،إن كنت متزوّجاً فأدّ واجباتك الزوجيّة وأسعِد زوجتك/زوجك.

برج الثور: الحياة مُتعددة الألوان وليست أبيض وأسود فقط ، لذا لا داعى لوضع الآخرين فى ركن ضيق والتعنّت ضد أنصاف الحلول.

برج الجوزاء: بعيداً عن التسوّق بإمكانك الإستمتاع بفيلم كوميدى قديم مع أفراد أسرتك، دائماً ما تكون الأشياء المجانيّة فى الحياة هى الأكثر إمتاعاً.

برج السّرطان: تَحَاشَ الوقوع فى منازعات أو نقاشات على أشياء أو مواضيع تافهة لكنها كفيلة بصنع عداوات وضغائن ،مُعظم النّار من مُستَصغَر الشّرر.

برج الأسد: يوم مناسب لأداء الواجبات الإجتماعية وصِلَة الرّحِمْ،زيارة المرضى من الأقرباء أو الأصدقاء  والمُشاركة فى فاتورة علاج أحدهم إن أمكنك.

برج العذراء: إحترس من الإفراط فى الطعام أو إلتهام أطعمة غير متناسبة فى توقيتٍ واحد، مشاكل الهضم واردة الحدوث بشدّة فاحترس.

برج الميزان: أخفض صوتك و خفّف من نبرة التوتر عند حديثك مع والديْك أو أحد أفراد أسرتك ، غلّف أسلوبك بورقة سوليفان رقيقة لتجد الأذن المُنصتة لكلامك.

برج العقرب: فرصة لجرد إسطواناتك القديمة وترتيب الكتب والألبومات والصور الفوتوغرافية، هذا يشمل مكالمة هاتفية لشخصيات قديمة عزيزة على قلبك.

برج القوس: إستعمل الحسّ الفكاهى وروح المرح لتلطيف الأجواء السّاخنة فى تجمّع عائلى بين أفراد العائلة أو الأصدقاء المتخاصمين، بعيداً عن الإنتقاد اللاذع.

برج الجدى: إن كنت تعتقد أنك ضحيّة لجرح عاطفى عميق فأعْطِ لنفسك فرصة، ليست آخر إمرأة وليس آخر رجل ،المهم ألا تضيع المزيد من أيام حياتك.

برج الدّلو: كلامك له مفعول البلسم أو المرهم لمداواة جروح الآخرين، لكن لا تتطفّل أو تتدخل فيما لايعنيك ولا تلعب دور المُرّفّه عن الآخرين.

برج الحُوت: الكتمان صفة ليست مذمومة خاصةً إن كانت لتفادى الأذى أو إبعاد الضرر ، هذا يعنى التكتم على مشاريعك الخاصة أثناء زيارات الأقارب.
تعليقات Facebook تعليقات بوابة الفجر

هل ستنجح الدولة في إعادة الأراضي المنهوبة؟
كأس العالم للشباب تحت 20 سنة
كوستاريكا
-
x
10:00
-
زامبيا
البرتغال
-
x
10:00
-
إيران
أوروجواي
-
x
13:00
-
جنوب أفريقيا
اليابان
-
x
13:00
-
إيطاليا
كأس الإتحاد الإنجليزي
آرسنال
-
x
18:30
-
تشيلسي
كأس ملك إسبانيا
برشلونة
-
x
21:30
-
ديبورتيفو ألافيس
كأس ألمانيا
آينتراخت فرانكفورت
-
x
20:00
-
بوروسيا دورتموند
كأس فرنسا
أنجيه
-
x
21:00
-
باريس سان جيرمان
الدوري الإيطالي
بولونيا
-
x
18:00
-
يوفنتوس



خدمات
اسعار العملات
  • دولار

    18 ج.م

  • يورو

    20.1977 ج.م

  • ر.س

    4.8004 ج.م

  • د.ا

    2.367 ج.م

  • د.ك

    59.4256 ج.م

اوقات الصلاة
  • فجر

    3:13 ص

  • ظهر

    11:52 ص

  • عصر

    3:29 م

  • مغرب

    6:49 م

  • عشاء

    8:20 م

الطقس