ADVERTISEMENT
ADVERTISEMENT
menuالرئيسية

البحيرة في إسبوع: إعدام عاطل اغتصب ابنته.. وحبس 3 رؤساء محطات شرب.. انتحار ربة منزل.. سقوط طالبة من الطابق الثالث

الجمعة 19/مايو/2017 - 05:58 م
البحيرة في إسبوع: إعدام عاطل اغتصب ابنته.. وحبس 3 رؤساء محطات شرب.. انتحار ربة منزل.. سقوط طالبة من الطابق الثالث
صورة ارشيفية
إسلام أمين
 
شهدت محافظة البحيرة، الأسبوع الماضي، عددا من الأحداث الهامة، أبرزها سقوط طالبة في المرحلة الإعدادية من الدور الثالث بمدرسة الإعدادية بنات بمدينة الدلنجات بالبحيرة، وذلك بعد انتهاء امتحان النقل في ظروف غامضة وأسفر ذلك عن إصابتها بكسر في القدمين وتم نقلها للمستشفى.

كما تم تنفيذ حكم الإعدام في القضية رقم 13326 جنايات كوم حمادة لسنة 2014 والمتهم فيه عاطل بقرية النجيلة باغتصاب ابنته والإنجاب منها طفلا توفي عقب ولادته.

كما قررت محكمة جنح المحمودية برئاسة المستشار محمد الرويني، رئيس الدائرة الأولي وسكرتارية جمال البغدادي، حبس 3 رؤساء محطات مياه شرب بمركز المحمودية بقري فيشا ومنية السعيد والعطف، شهرًا وكفالة 10 آلاف جنيها، بسبب تلوث مياه الشرب وعدم صلاحيتها للاستخدام الآدمي.

كما شهدت المحافظة انتحار ربة منزل مقيمه بمركز إيتاي البارود عن طريق تناول حبوب حفظ الغلال لمرورها بحالة نفسية سيئة لتعرضها لحاله إجهاض حمل منذ أسبوعين، حيث وصلت إلي المستشفى العام بإدعاء حالة تسمم وزُرقة بالجسم وضيق بالتنفس واتساع بحدقة العين وتوفيت، وأرجع والدها سبب الانتحار لتناول حبوب حفظ الغلال بعد تعرضها لحاله إجهاض ولم يتهم أحد بالتسبب في ذلك.

كما تمكن رجال الإنقاذ النهري من انتشال جثتين غرقا في ترعتي الرشيدية بمركز رشيد، والخطاطبة بكوم حمادة، وذلك أثناء جلوس الأول على حافة كوبري قرية العش، فاختل توازنه وسقط بالترعة وجرفه التيار وغرق، والثاني أثناء قيامه بالاستحمام جرفه التيار وغرق.

كما افتتح الدكتور محمد عبد العاطي، وزير الموارد المائية والري، الكوبري الملاحي الجديد على ترعة المحمودية بمدينة كفر الدوار بالبحيرة، والذي يتكون من فتحة ملاحية وعدد 2 مخدة خراسانية مسلحة ويتم رفعة عن طريق محول كهربائي وأجهزة التحكم بتكلفة إجمالية 12 مليون و365 ألف جنية، كما تفقد مشروع تشغيل المساقي المطورة باستخدام الطاقة الشمسية بالعفيرة بكفر الدوار، والذي يخدم زمام 350 فدان بعدد 8 قرى بقدرة 57،6 كيلو وات تنتج من خلال 192 خلية طاقة شمسية.

كما قام الدكتور شوقي علام ـ مفتى الديار المصرية، بافتتاح مسجد قباء بمدينة شبراخيت، المقام بالجهود الذاتية علي مساحة 250 متر مربع بتكلفة أكثر من 3 مليون جنيه وهو عبارة عن دور أرضى مكون من قسمين كمصلى للسيدات وكبار السن من الرجال ويضم دورات المياه والميضأة والدور الثاني أساس المسجد كمصلى للرجال والدور الثالث صندره تطل على صحن المسجد والدور الرابع لتحفيظ القرآن الكريم.
تعليقات Facebook تعليقات بوابة الفجر

ما تقييمك لاستعدادات الدولة لتوفير السلع قبل رمضان؟
دوري أبطال آسيا
جوانجزو إيفرجراند - الصين
-
x
14:00
-
كاشيما انتلرز - اليابان كاشيما انتلرز - اليابان
موانجثونج يونايتد - تايلاند
-
x
14:30
-
كاواساكي فرونتال - اليابان
بیرسبولیس - إيران
-
x
17:00
-
لخويا - قطر
إستقلال خوزستان - إيران
-
x
18:00
-
الهلال - السعودية
دوري أبطال أفريقيا
سانت جورج - إثيوبيا
-
x
15:00
-
الترجي الرياضي - تونس
فيروفياريو دا بيرا - موزمبيق
-
x
15:00
-
الهلال - السودان
القطن - الكاميرون
-
x
17:00
-
الأهلي - مصر
الأهلي طرابلس - ليبيا
-
x
19:00
-
الزمالك - مصر
المريخ - السودان
-
x
20:00
-
النجم الساحلي - تونس



خدمات
اسعار العملات
  • دولار

    18.07 ج.م

  • يورو

    20.3565 ج.م

  • ر.س

    4.8192 ج.م

  • د.ا

    2.367 ج.م

  • د.ك

    59.6567 ج.م

اوقات الصلاة
  • فجر

    3:16 ص

  • ظهر

    11:52 ص

  • عصر

    3:28 م

  • مغرب

    6:47 م

  • عشاء

    8:16 م

الطقس