ADVERTISEMENT
ADVERTISEMENT
menuالرئيسية

الطالع الفلكى السّبت 20/5/2017 ..وَجْهَىْ القَمَر!

السبت 20/مايو/2017 - 12:00 ص
الطالع الفلكى السّبت 20/5/2017 ..وَجْهَىْ القَمَر!
الطالع الفلكى السّبت 20/5/2017
أحمد يسرى
 
**القمرفى الرّبع الرّابع  ، القمر فى الحُوت.
**فلكياً/هندياً: القمر فى الدّلو.

**غربيّاً: "الشّمس" فى برج الجَوْزَاء من 21 مايو - 21 يونيه.
**هنديّاً: "الشّمس" فى برج الثّور من  14 مايو - 14 يونيه.
**عَرَبِيّاً: "الشمس" فى منزلة الشّرطين من 12 مايو - 24 مايو.

*اليوم 12 بَشْنَسْ قبطى، 20 أيّار رُومى، 23 شَعبَان ،ميمُون للغاية.
قال الحكيم المصرى: -عجيبة يا أخى ، إنت واحد تانى غير اللى شُفْته ليلة إمبارح. (عادل إمام من فيلم الإنسان يعيش-1981)

*القمر فى الحُوت "غربيّاً"
مُلاحظة: يشدّد الكاتب على أن صفات الأبراج سواءً سَيّئةً أو فاضلة ليست بالضرورة موجودة لكل قارئ حيث تتصارع صفات الخير والشر كلاهُمَا على الدّوام بداخلنا ولايزال الإنسان هو المسئول عن تصرفاته ومصيره وليست الكواكب والأفلاك هى من تحدد له تصرفاته ولانزال نمتلك الإرادة الحُرّة التى تجعلنا نُحَاسَبْ يوم القيامة "مُخيّرين" وإلا لأنتفت الحكمة من الثواب والعقاب.

**(الشّمس تنتقل للجَوْزَاء - غربيّاً - تُرُوبِيكال سِيسْتِمْ)
اليوم بمشيئة الله تَعَالى تُغادر الشمس برج الثّور لتدخل برج الجَوْزَاء فى العاشرة و 31 دقيقة ليلاً ، وسوف تبقى فيه لتُغادره للسّرطان فى السادسة و 24 دقيقة فجر يوم 21 يونيه ، بتوقيت القاهرة ،  ماذا يعنى هذا ؟

هذا تذكير بمراكز الكواكب فى حزام زودياك الأبراج على الطريقة الغربيّة
(الشمس) ----- فى الجَوْزَاء.(تنتقل للسرطان فى 21 يونيه)
(عطارد) ----- فى الثّور.(ينتقل للجَوْزَاء فى 7 يونيه)
(الزّهرة) ----- فى الحَمَلْ. (تنتقل للثّور فى 6 يونيه)
(القمر) ------ فى الحُوت.(بيغيّر مكانه كل 55 ساعة)
(المرّيخ) ----- فى الجَوْزَاء.(ينتقل للسّرطان فى 4 يونيه)
(زُحل) ------ فى القوس.(ينتقل للجدى فى 20 ديسمبر)
(المُشترى) ---- فى الميزان.(ينتقل للعقرب فى 10 أكتوبر)

بدخول الشمس لبرج الإعلام والإعلان والتحصيل الدراسى فعقولنا تكون أكثر إستعداداً لنقل المعلومات من وإلى الآخرين عبر الكورسات التعليميّة أوالإمتحانات الدراسيّة ،إرتفاع فى قدرة الحفظ والذاكرة، إمكانية صنع صداقات جديدة ، إكتشاف عوالم جديدة يدفعنا إما للأسفار السياحيّة أو الإنخراط فى تعلّم اللغات ، وقت تكون أصابعك مُنشغلةً فيه إما بالكتابة أو بالنقرعلى أزرار الحاسوب للكتابة وتوصيل واستلام الأفكار والرسائل من وإلى الآخرين، وقت مُناسب لإطلاق مُنتج جديد فى الأسواق فتسويقه وإيصال صوت المُنتَجْ للقاعدة العريضة من المُستهلكين تُسانده الشمس فى برج التواصل الجوزاء، الإتصالات من هواتف ومجلات وصحف وتلفزيون وإذاعة وإنترنت كلها فى توهّج بمشيئة الله تَعَالى.

مواليد الجوزاء هم الأكثر قدرة على التواصل مع أكثر من طبقة ، تعلم أكثر من لغة ، التحصّل على أكثر من جنسيّة (لغتين،ثقافتين،جنسيتين..إلخ) وأكثرحظاً فى السفر، هذا لايمنع أن لكلٍ منا وجه رمادى مُظلم ينتظر الظهور فى وقتٍ ما وهذا الوجه الآخَر قد يكون مُفيداً إن تمّ توظيفه بالطريقة الصحيحة ، فالنصف الأول من الشهر العربى عندما يكون القمر فى البناء/الضياء أنت توظّف قدراتك الطيبة فى البدء بمشروعٍ جديد،هواية جديدة،علاقة حلال جديدة ، والنصف الثانى من الشهر العربى عندما يكون القمر فى الهدم/المحاق/الظلام أنت توظّف قدرات الهدم أوالغضب لتثور على علاقة عاطفية مُؤذية أو عادة سيئة كالتدخين أوالدفاع عن ممتلكات أسرتك بالدخول للمحاكم دون رهبة لتحصيل حقّك،التواصل مع خصمك بمهارة لتحويله ليكون صديقاً ،وجهىْ الجوزاء مفيدان لك خلال حلول الشمس/الأنا ببرج التواصل الجوزاء للإستفادة من وجهىْ القمربصورة إيجابية ،  بمشيئة الله تَعَالى.

*إلى الطّوالع اليوميّة....

برج الحمل: تحتاج لمساحة حريّة والإبتعاد عن الضوضاء، فى منزلك وحيداً أو وسط أسرتك وأمام فيلم كوميدى ،الوحدة خيرٌ من جليس السّوء.

برج الثور: حتى الأخطاء الأكثرعمقاً فى حقك فيبدو أنك اليوم على إستعداد للغفران والصفح عنها،إبتسامتك هى التوقيع النهائى على عفوك فلاتبخل بها،صافى يالبن ؟

برج الجوزاء: قد تكون فى مزاج لإفتعال مشكلة أو نكش ومُشاكسة غيرك دون داعٍ لذلك، إن كان لديك كلمة خير فقلها، إن لم يكن فاسكت.

برج السّرطان: لاتكشف معلوماتك الشخصيّة أو أسرارك لصديق، حبيب، صهر أو قريب ، صديق اليوم قد يكون عدوّ الغد المُتسلّح بأدق أسرارك.

برج الأسد: تأكد من طلبات الوالدة/الزوجة قبل شراء المشتروات الأسبوعيّة حتى تتجنّب إعادة السّلع الغير مرضى عنها ، أو صنع مشكلة كبيرة من مشكلة صغيرة.

برج العذراء: إبحث فى النوتة القديمة عن زملاء الدّراسة وبادر بالإتصال بهم ، بإمكانك البدء بأحد أقاربك والذى قد يكون فى أمسّ الحاجة لك.

برج الميزان: الحرص لايعنى البخل ، حاول الموازنة بين التوفير ومُتعة الشّراء لتفرح أسرتك ، إستغل المساء لزيارة الطبيب إن دَعَت الحاجة.

برج العقرب: قم بوضع أكثر من صنّارة فى أكثر من مكان ، بذلك تزداد فرصتك فى صيد وظيفتك الإضافيّة التى تبحث عنها بمشيئة الله تَعَالى.

برج القوس: التفكير فى فرز قاعدة بيانات المعارف والأصدقاء لفلترة الجيّد من السّيئ،الإبتعاد عن رفقة السّوء مكسب عظيم فى حدّ ذاته فلا تستخف بتأثيرالرّفقة.

برج الجدى: ترى عيوب الآخرين بنظارة مكبّرة لكنك فى ظلام حالك فيما يخص أخطاءك الشخصية، مبدأ غير مشجع،لا للإنتقادات اللاذعة أوعلى الملأ.

برج الدّلو: أنت مدعوّ لتأمين نفسك من حماقات الآخرين بابتعادك عن التورط فى مشاكل لاتخصّك ، الوحدة خيرٌ من جليس السّوء.

برج الحُوت: نقص أحد الفيتامينات قد يتسبب فى العصبية أوالكآبة أو تشتت القدرة الذهنية على التركيز بعملك،عليك بتوازن الطعام وأداء فروضك الرّوحية بانتظام.
تعليقات Facebook تعليقات بوابة الفجر

هل ستنجح الدولة في إعادة الأراضي المنهوبة؟
كأس العالم للشباب تحت 20 سنة
كوستاريكا
-
x
10:00
-
زامبيا
البرتغال
-
x
10:00
-
إيران
أوروجواي
-
x
13:00
-
جنوب أفريقيا
اليابان
-
x
13:00
-
إيطاليا
كأس الإتحاد الإنجليزي
آرسنال
-
x
18:30
-
تشيلسي
كأس ملك إسبانيا
برشلونة
-
x
21:30
-
ديبورتيفو ألافيس
كأس ألمانيا
آينتراخت فرانكفورت
-
x
20:00
-
بوروسيا دورتموند
كأس فرنسا
أنجيه
-
x
21:00
-
باريس سان جيرمان
الدوري الإيطالي
بولونيا
-
x
18:00
-
يوفنتوس



خدمات
اسعار العملات
  • دولار

    18 ج.م

  • يورو

    20.1977 ج.م

  • ر.س

    4.8004 ج.م

  • د.ا

    2.367 ج.م

  • د.ك

    59.4256 ج.م

اوقات الصلاة
  • فجر

    3:13 ص

  • ظهر

    11:52 ص

  • عصر

    3:29 م

  • مغرب

    6:49 م

  • عشاء

    8:20 م

الطقس