ADVERTISEMENT
ADVERTISEMENT
menuالرئيسية

30 صورة ترصد لحظات استعادة أراضي الدولة في بني سويف

السبت 20/مايو/2017 - 03:51 ص
30 صورة ترصد لحظات استعادة أراضي الدولة في بني سويف
إزالة تعديات
أحمد فتحي الدسوقي
 
شّهدت محافظة بني سويف، حملات مكثفة لإزالة التعديات على أراضي الدولة على مستوى مراكز المحافظة السبعة، بإشراف مباشر من المهندس شريف حبيب محافظ بني سويف وبتنسيق كامل مع القيادات الأمنية والعسكرية بالمحافظة.

وأسفرت هذه الحملات عن إزالة تعديات على مساحة 6 آلاف و200 فدان، وذلك في إطار تنفيذ توجيهات مجلس المحافظين الأخير في هذا الشان تنفيذًا لتكليفات رئيس الجمهورية بمواجهة التعديات على أراضي الدولة بكل حزم وسرعة.

وتمت إزالة تعديات على مساحة 840 فدان أراضي أملاك دولة بمركز ومدينة بني سويف بقرى بياض العرب والعلالمة وسنور وبنى سليمان بشرق النيل والتي تم التعدي عليها في صورة شبكات ري متهالكة وبعض الزراعات المتناثرة غير الجادة، وقرية أبوسليم والتي تم التعدي عليها بمباني غير مسكونة وأسوار من البلوك الأبيض.

بينما تم تنفيذ إزالة تعديات على مساحة 1278 فدانًا بمركز الواسطى على الطريق الصحراوي الغربي في المسافة من نقطة وصلة جرزا حتى وصلة ميدوم عبارة عن مزروعات جافة ومباني وأسوار ضمن المساحة الـمخصصة للاستثمار السياحي بالمحافظة.

وفي مركز ومدينة ببا، تم إزالة تعديات على مساحة 3171 فدان بجزيرة ببا شرق النيل عبارة عن بعض الأسوار ومباني تحت الإنشاء غير مسكونة وغير مستغلة وجبانات وهمية.

وفي مركز ومدينة الفشن، تم إزالة لحالات تعد شملت أسوار ومباني غير مسكونة على مساحة 500 فدان أملاك دولة مخصصة لصالح هيئة الاستثمار بقرية الحيبة شرق النيل.

وفي إهناسيا، تم إزالة تعديات على مساحة 35 فدانًا في صورة تعدي بالبناء على أراضي الدولة بعزبة حسين سليمان وقرية الشروق، بينما في سمسطا تم إزالة تعديات بالبناء على أراض زراعية بمساحة 5 أفدنة.

وفي مركز ومدينة ناصر، تم إزالة تعديات على مساحة 25 فدانًا من أراضي الدولة وكانت التعديات في صورة البناء على أراض زاعية عبارة عن مباني تحت الإنشاء وأسوار متناثرة وأرض فضاء بقرى كوم أبو خلاد وجزيرة أبو صالح شرق النيل.

وكان المحافظ، قد عقد اجتماعًا حضره اللواء عادل تونسي، مدير الأمن والعميد عمرو مصطفى، رئيس مكتب هيئة الرقابة واللواء يسري خضر، السكرتير العام ومسؤولي الأملاك والإستثمار والشؤون القانونية.

وطالب المحافظ بإعداد تقرير يومي لما تم تنفيذه من إزالات يتضمن المساحات ونوعية التعدي الذي تم إزالته على أن يرفق به صور هذه الإزالات وغيرها من المعلومات الهامة التي يسهل تجميعها في شكل تقرير مفصل بهدف الوقوف على معدل الإنجاز أولا بأول وتذليل كافة المعوقات واتخاذ الإجراءات التنسيقية اللازمة بين الجهات المعنية.
تعليقات Facebook تعليقات بوابة الفجر

هل تتوقع تدخل عسكري في قطر حال استمرار رفضها شروط الدول المحاصرة؟
مباريات ودية
توتنهام هوتسبير - إنجلترا
2
x
02:00
3
روما - إيطاليا
البطولة العربية للأندية
الفتح الرباطي - المغرب
4
x
18:00
0
النصر - السعودية
العهد - لبنان
-
x
21:00
-
الزمالك - مصر



خدمات
اسعار العملات
  • دولار

    17.8 ج.م

  • يورو

    20.4722 ج.م

  • ر.س

    4.7469 ج.م

  • د.ا

    2.367 ج.م

  • د.ك

    58.9209 ج.م

اوقات الصلاة
  • فجر

    3:19 ص

  • ظهر

    12:01 م

  • عصر

    3:37 م

  • مغرب

    6:59 م

  • عشاء

    8:30 م

الطقس
7/26/2017 8:40:01 PM