ADVERTISEMENT
ADVERTISEMENT
menuالرئيسية

الطالع الفلكى الجُمعَه 14/7/2017..المَكَاسِبْ المَرْجُوّة!

الجمعة 14/يوليه/2017 - 09:32 ص
الطالع الفلكى الجُمعَه 14/7/2017..المَكَاسِبْ المَرْجُوّة!
الطالع الفلكى الجُمعَه 14/7/2017..المَكَاسِبْ المَرْجُوّة!
أحمد يسرى
 
**القمر فى الرّبع الثّالث ، القمر فى الحُوت ، ويدخل الحَمَلْ فى الواحدة و52 دقيقة بعد مُنتصف الليلة- فجرغدٍ السبت بتوقيت القاهرة.

**فلكياً/هندياً: القمر فى الدّلو ، ويدخل الحُوت فى الثالثة و3 دقائق عصراً بتوقيت القاهرة. 

**غربيّاً: "الشّمس" فى برج السّرطان من 21 يونيه - 22 يوليو.

**هنديّاً: "الشّمس" فى برج الجَوْزَاء من  15 يونيه - 16 يوليو.

**عَرَبِيّاً: "الشمس" فى منزلة الهَقْعَة من 3 يوليو - 15 يوليو.

*اليوم 7 أبيب قبطى، 14 تَمّوز رُومى، 19 شَوّال ،ميمُون للغاية.


قال الحكيم المصرى: -تلات تلاف جنيه مهر، وشبكة والبيت ، وعبد الحليم حافظ ، يُرؤص فى الفرح.(توفيق الدّقن من فيلم مدرسة المُشاغبين-1973)


*القمر فى الحُوت "غربيّاً"

مُلاحظة: يشدّد الكاتب على أن صفات الأبراج سواءً سَيّئةً أو فاضلة ليست بالضرورة موجودة لكل قارئ حيث تتصارع صفات الخير والشر كلاهُمَا على الدّوام بداخلنا ولايزال الإنسان هو المسئول عن تصرفاته ومصيره وليست الكواكب والأفلاك هى من تحدد له تصرفاته ولانزال نمتلك الإرادة الحُرّة التى تجعلنا نُحَاسَبْ يوم القيامة "مُخيّرين" وإلا لأنتفت الحكمة من الثواب والعقاب.

 
 *(عطارد فى الأسد يُسدّس المُشترى فى الميزان -غربيّاً-تُروبيكال سِيسْتِمْ)

 

عطارد فى الأسد يقوم باتصال تسديس (60 درجة) بينه وبين المُشترى فى الميزان وهو إتصال ميمون العاقبة رغم أنه أقل تاثيراً من إتصال التثليث (120 درجة) ، يكون هذا التسديس فى أدق درجاته بمشيئة الله تعالى فى العاشرة و45 دقيقة ليلاً بتوقيت القاهرة ، ماذا يعنى هذا ؟

 

طريقة وأسلوب تفكيرك/عطارد مُتّزنة ولها أفق مُتّسع مع قدرة على التخطيط للمُستقبل واختيار الأفراد المناسبين لمهمّة عمل إن كنت مديراً فى إدارة/الأسد ، بما يؤدّى لمكاسب أوعلى الأقل تفادى الخسائر أوالتعطيلات الواردة/المُشترى كوكب الثروة والحظوظ.

 

تفاءل خيراً أن يكون أسلوب تفاوضك على شراء سلعة/عطارد أوالتفاوض للإقتران بعروسة ناجحاً فانتقائك لمفرداتك وكلماتك تعطى لك هيئة الأسد الفخمة التى تجعل الطرف الآخَر إيجابياً معك ما يجلب لك المكاسب/المُشترى والإتفاقات المُربحة، نصيحة هذا الإتصال ألا تحاول التواصل مع الآخرين بعجرفة أو أسلوب تسلّطى أومغرور(عيب بُرج الأسد) مع عدم تخلّيك عن الثقة بنفسك أو التقليل من ذاتك ، والحرص على إستعمال الدبلماسيّة والكلمات الأنيقة البعيدة عن أسلوب الدّهماء ، والتمسّك بالقِيَم الرّوحيّة والأخلاقيّة الفاضلة التى يُعبّر عنها كوكب المُشترى لتفوز بالمكاسب المرجوّة ، بمشيئة الله تَعَالى.

*إلى الطّوالع اليوميّة...

 

برج الحمل: إن كنت تنظر جيّداً عند عملك لغرزة أثناء الخياطة فعلى الأرجح لن تجرح إصبعك ، هذا المبدأ يعنى أن تفكر فى كل كلمة قبل أن تنتطقها.

 

برج الثور: أسلوبك الفصيح يمكنك من كسب صفقة ولو صغيرة أو الفوز بسلعة ضروريّة لمنزلك بسعرمعقول ، أو على أقل تقدير إنهاء زعل بمشيئة الله تَعَالى.

 

برج الجوزاء: الحب مثل النبات يحتاج الماء والرعاية ليستمرّ فى النموّ ، وردة بلدى وإبتسامة رقيقة تفى بالغرض، مع هدية غالية لامفر منها.

 

برج السّرطان: يبدومنزلك نشيطاً فى ركن المطبخ والرّوائح الشهيّة تعمّ المنزل إستعداداً للزيارات وأنشطة صِلَة الرّحِمْ، لاتنسَ مكافأة ستّ الدّار، أو سِتّ الحبايب.

 

برج الأسد: ربما تحدثت اليوم مع زوجة المستقبل القريب فانتَقِ ألفاظك بعناية، إن كنت مُتزوّجاً فجهّز نفسك بالهدايا المُنَاسِبَة إستعداداً ليوم عسل بمشيئة الله تَعَالى.

 

برج العذراء: مشاكلك العائلية قد تجد طريقها للحل على يد زيارة أحد رجال العائلة الكبار لمنزلك بمشيئة الله تَعَالى ، تقبّل الحلول الوَسَطْ.

 

 

برج الميزان: نصيحة بعدم تفويت أى فرصة لمقابلة رسميّة لتعارف بغرض الزواج للعزّاب ، أو تلاشى لسحابة صيف عابرة بين زوجين ، بمشيئة الله تَعَالى.

 

برج العقرب: توفير الحماية والدعم النفسى والمادّى لأحد أقرب قراباتك يُشعرك بالرضا عن نفسك ،لتشعر بالمزيد من الطمأنينة بمشيئة الله تَعَالى.

 

برج القوس: الكتمان ليست صفة مذمومة خاصةً إن كانت لتفادى الأذى أو إبعاد الضرر ، هذا يعنى المزيد من التكتم على مشاريعك الخاصةً.

 

برج الجدى: يُشاع أن التسوّق وصفة علاج فعّالة للإرهاق والإحباط والحب الفاشل ، لكن لا تُنفق أموالك التى كدحت لتحصيلها بِسَفَهْ على سلع تافهة أوغير مفيدة.

 

برج الدّلو: حافظ على مصالحك وأموالك بعيداً عن المُغامرات غير المحسوبة مهما كانت الإغراءات معسولة فى أذنيْك، إبتعد عن أحلام الإثراء السريع المشبوهة.

 

برج الحُوت: : بادر بالإتصال بالأصدقاء وتقديم المساعدة للمحتاج ، إبدأ بأحد أقاربك والذى قد يكون فى أمسّ الحاجة لك،ولوكانت مساعدتك كلمة طيبة أو نصيحة ثمينة.

 
تعليقات Facebook تعليقات بوابة الفجر

هل تؤيد تحرك الحكومة لإزالة التعديات على جزيرة الوراق؟
مباريات ودية
روما - إيطاليا
1 (3)
x
02:05
1 (5)
باريس سان جيرمان - فرنسا
بنفيكا
-
x
21:30
-
ريال بيتيس
بطولة الكونكاكاف الكأس الذهبية 2017
الولايات المتحدة الأمريكية
2
x
03:00
0
السلفادور



خدمات
اسعار العملات
  • دولار

    17.8 ج.م

  • يورو

    20.4722 ج.م

  • ر.س

    4.7469 ج.م

  • د.ا

    2.367 ج.م

  • د.ك

    58.9209 ج.م

اوقات الصلاة
  • فجر

    3:19 ص

  • ظهر

    12:01 م

  • عصر

    3:37 م

  • مغرب

    6:59 م

  • عشاء

    8:30 م

الطقس
7/20/2017 4:31:23 PM