ADVERTISEMENT
ADVERTISEMENT
menuالرئيسية

إقبال كبير ضخم على اختبارات "الفيزيك" تخت رعاية "ملتقى قرطام"

الإثنين 17/يوليه/2017 - 11:50 ص
إقبال كبير ضخم على اختبارات الفيزيك تخت رعاية ملتقى قرطام
الفجر الرياضي
 

نظم  فريق «KO Squad»، تحت رعاية إسلام قرطام، عضو مجلس إدارة شركات صحارى للبترول،اختبارات للشباب الراغبين في ممارسة لعبة "الفيزيك - physique"، واستضافها ملتقى قرطام الثقافي بالمعادي. 

وشهدت الاختبارات، إقبال كبير من الشباب، للمشاركة في الحدث الضخم، وأكد الثنائي محمد كمال «كيمو» وأحمد شمس، المتطوعان لتنظيم والإشراف على الاختبارات، سعادتهما البالغة لتوافد هذا العدد الضخم من الشباب، وحرصهم على أن يكونوا أبطالا، متمنيان لهم النجاح والتوفيق. 

وقال إسلام قرطام، أنه يجب على كل رجال الأعمال والقادرين مساعدة مثل هؤلاء الشباب، وتوفير كافة التسهيلات لهم من أجل أن يصبح هؤلاء الشباب أبطال في المستقبل مشددًا على أهمية مساندة الشباب، وخاصة هذه الفئة العمرية لكونها مهددة بالانخراط والمشاركة في أفعال قد تهدد مستقبلهم.

وشكر «قرطام»، خلال كلمته، كل من شارك في نجاح هذا الحدث الكبير، مؤكدًا أن جميع من شارك في اليوم متطوعين، أرادوا مساعدة هؤلاء الشباب.

وحضر الاختبارات،عدد كبير من الرياضيين وأبطال لعبة الفيزيك، حيث تواجد محمد فودة المحترف باتحاد ووان، وأحمد شمس أصغر محترف كمال أجسام في مصر، ومحمد كمال «كيمو» مدرب منتخب مصر في كمال الأجسام.

كما تواجد محمد المصري، بطل العالم وإفريقيا، والبحر المتوسط، وأحمد عبد الجليل، أول وأصغر محترف فيزيك في مصر، ومحمد إمبابي، بطل مستر أوليمبيا.


وتشبه لعبة "الفيزيك - physique" كمال الأجسام، إلى حد كبير، ولكنها تعتمد على طول المتسابق وليس وزنه الثقيل، كما يكون الجسم فيها أكثر تناسقا، وأقل ضخامة، ولكن بعمق عضلي كبير، حيث تكون العضلات بارزة وواضحة.

وتختلف الفيزيك أيضا عن كمال الأجسام من حيث الملابس على المسرح، حيث تكون ملابس الفيزيك عبارة عن "شورت" طويل يصل إلى الركبة، ولا يهتم الحكام بالضخامة العضلية للأرجل، ولكن في كمال الأجسام تكون الملابس عبارة عن "مايوه" حتى يستطيع اللاعب إظهار القوة العضلية لرجليه.

يذكر أنه قد تم إنشاء فريق (KO Squad) العام الماضي لدعم ومساندة الأبطال المصريين في العديد من الألعاب حيث يمثل الفريق في أكثر من لعبة مثل الفيزيك وstreet workout والألعاب المائية، واستطاع أن يظهر اللاعبين بشكل مميز في البطولات التي شاركوا فيها وتم تتويج هذا النجاح بحصول أول لاعب مصري على كارت الاحتراف في الفيزيك والذي سينقله من المشاركة في بطولات الهواة إلى بطولات المحترفين لينافس بذلك الفرق الكويتية، حيث تعد الكويت من أكثر الدول تميزًا في اللعبة. 
تعليقات Facebook تعليقات بوابة الفجر

بعد انتهاء بطولة الدوري من هو المدرب الأفضل؟
مباريات ودية
توتنهام هوتسبير - إنجلترا
2
x
02:00
3
روما - إيطاليا
البطولة العربية للأندية
الفتح الرباطي - المغرب
3
x
18:00
0
النصر - السعودية
العهد - لبنان
-
x
21:00
-
الزمالك - مصر



خدمات
اسعار العملات
  • دولار

    17.8 ج.م

  • يورو

    20.4722 ج.م

  • ر.س

    4.7469 ج.م

  • د.ا

    2.367 ج.م

  • د.ك

    58.9209 ج.م

اوقات الصلاة
  • فجر

    3:19 ص

  • ظهر

    12:01 م

  • عصر

    3:37 م

  • مغرب

    6:59 م

  • عشاء

    8:30 م

الطقس
7/26/2017 6:37:06 PM