ADVERTISEMENT
ADVERTISEMENT
menuالرئيسية

بالفيديو..من أنور وخاطر والمرغني لـ "حسن وأميرة".. أفراح مصري أم الأجنبي (تقرير)

الخميس 14/سبتمبر/2017 - 03:50 م
بالفيديو..من أنور وخاطر والمرغني لـ حسن وأميرة.. أفراح مصري أم الأجنبي (تقرير)
محمد أنور
سارة إبراهيم
 

تشهد حفلات الزفاف حاليًا، ظواهر جديدة وغير معتادة للاحتفال، ومنها غناء العروسين لبعضهما أغنيات بألحان معروفة، ولكن بكلمات مختلفة تضفي نوعا من المرح على الحفل، وامتد الأمر ليشمل قيام أقارب العروسين وأصدقائهما بالمشاركة في إحياء بعض فقرات الحفل، بتوجيه أغنيات مرحة لهما، وهو ما شهده حفلات زفاف النجوم الشباب، مؤخرا، حيث اتبعوا خلالها نفس النوع من الاحتفال، وحققت مقاطع الفيديو الخاصة بهم نسب مشاهدة كبيرة عبر مواقع التواصل الاجتماعي "السوشيال ميديا"، وموقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب".

محمد أنور ونوران

"يخربيتك يا جواز ويخربيت معرفتك.. صحيح جوك لطيف بس ياريتني ما عرفتك"، بهذه الكلمات أشعل الفنان محمد أنور، نجم "مسرح مصر"، حفل زفافه على زوجته "نوران"، حيث أهدى لها أغنية خاصة، من كلمات وائل حمزة، على ألحان أغنية "الكيف" لفريق كايروكي والفنان طارق الشيخ، وحققت الأغنية نسب مشاهدة تخطت الـ3 ملايين مشاهدة، عبر موقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب".

لمشاهدة الفيديو اضغط هنــــــــــا


حمدي المرغني وإسراء عبدالفتاح

أشعلت نورهان وزينة، حفل زفاف الفنان حمدي الميرغني، على الفنانة إسراء عبدالفتاح، بإهداء أغنية مرحة لشقيقتهما "إسراء" خلال الحفل، على ألحان إعلان إحدى شركات الاتصالات، وتضمنت كلماتها: "أول مرة نروح بيتنا من غير إسراء وهننساها.. نخلص من زنها وزعيقها وهنكسر 100 قلة وراها"، وقامت إسراء وزوجها بالتفاعل مع غنائهما بالرقص، ولكن العروس لم تتماسك دموعها بسبب تأثرها بكلمات الأغنية.


لمشاهدة الفيديو اضغط هنـــــا

مصطفى خاطر وروان

اختارت الفنانة دينا محسن "ويزو"، طريقة أخرى للاحتفال بزفاف زميلها الفنان مصطفى خاطر، على زوجته "روان"، حيث أشعلت حفل زفافهما بوصلة رقص مع خطيبها "شريف"، على أنغام مزمار عبدالسلام، وتفاعل معها حضور الحفل بالرقص والتصفيق، فيما قامت هي بأداء حركات مجنونة أذهلت الجميع، كما تداول عدد كبير من نشطاء موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، مقاطع فيديو لرقصهما خلال الحفل.

لمشاهدة الفيديو اضغط هنـــــــا


جنات ومحمد عثمان

فاجأت الفنانة المغربية جنات، زوجها المحامي المصري محمد عثمان، بإهدائه أغنية خاصة، من كلمات الشاعر أمير طعيمة، وألحان محمد يحيى، وتوزيع تومة، بعنوان " يا حمادة"، وتضمنت كلماتها التعبير عن حبها له وسعادتها بانتقالها إلى عش الزوجية، وأشعلت جنات، حفل زفافها بالرقص أثناء الغناء لزوجها، فيما قام هو باحتضانها في نهاية الأغنية، وسط تفاعل كبير من الحضور.


لمشاهدة الفيديو اضغط هنــــــــــا

حسن وأميرة

"أشهر فرح في مصر"، هكذا أطلق رواد مواقع التواصل الاجتماعي، على حفل زفاف "حسن وأميرة"، بعد قيام شقيقي العروس ووالدتها، بالتعاون مع شركة E-GO music creation،والغناء لها على ألحان بعض الإعلانات التليفزيونية، بكلمات مرحة، وأخرى عبروا خلالها عن حبهم وسعادتهم بها، حيث حقق مقطع الفيديو الأول للحفل، بعنوان "يلا نفرق لمتنا"، نسب مشاهدة تخطت الـ4 ملايين مشاهدة، وحقق فيديو أخر بعنوان "المفاجأة الثانية"، نسب مشاهدة تخطت الـ2 مليون مشاهدة.


لمشاهدة الفيديو اضغط هنـــــــــــا

مي الشيمي

اتبعت مي الشيمي، الطريقة نفسها للاحتفال بشقيقها وزوجته خلال حفل زفافهما، وقامت بالاتفاق مع شركة E-GO music creation، خاصة بعد الانتشار الواسع الذي حققه فرح "حسن وأميرة"، فساعدها أحمد مليجي مؤسس الشركة، في تنفيذ الأغنية بالرغم من ضيق الوقت، واختار أغنية "بونبوناية" للفنان محمود الليثي، لتكون اللحن الذي تضمن كلمات أخرى، غنتها "مي" وشاركتها والدة العريس في الغناء، وسط ذهول العروسين والحضور.


لمشاهدة الفيديو اضغط هنــــــــــــا

ياسمين ومنة ومحمد

قام الأشقاء ياسمين، منة، ومحمد، بالاحتفال بشقيقتهم خلال حفل زفافها، بتقديم أغنية جماعية لفتت أنظار الحضور، وتضمنت بعض الكلمات المرحة والمؤثرة، والأغنية من تنفيذ شركة E-GO music، وأشعل الأشقاء حفل الزفاف بغنائهم، بالرغم من عمرهم الصغير، وحقق الفيديو نسب مشاهدة كبيرة، خلال يوم واحد من طرحه عبر موقع "يوتيوب"، حيث تجاوز الـ226,765 مشاهدة حتى الأن.

لمشاهدة الفيديو اضغط هنــــــــــــــــــــــــــــا

تعليقات Facebook تعليقات بوابة الفجر
ads

بعد اعتذارها.. هل تؤيد قرار وقف شيرين عبدالوهاب عن الغناء؟
دوري أبطال أوروبا
بشكتاش - تركيا
-
x
19:00
-
بورتو - البرتغال
سبارتاك موسكو - روسيا
-
x
19:00
-
ماريبور - سلوفينيا
مانشستر سيتي - إنجلترا
-
x
21:45
-
فينورد روتردام - هولندا
نابولي - إيطاليا
-
x
21:45
-
شاختار دونيتسك - أوكرانيا
أبويل نيقوسيا - قبرص
-
x
21:45
-
ريال مدريد - أسبانيا
بوروسيا دورتموند - ألمانيا
-
x
21:45
-
توتنهام هوتسبير - إنجلترا
موناكو - فرنسا
-
x
21:45
-
لايبزيج - ألمانيا
إشبيلية - أسبانيا
-
x
21:45
-
ليفربول - إنجلترا
الدوري الإنجليزي الدرجة الأولى
أستون فيلا
-
x
21:45
-
سندرلاند
الدوري المصري الممتاز ( المصرية للاتصالات)
الاتحاد السكندري
-
x
18:00
-
طنطا‏
الرابطة المحترفة الجزائرية الأولى موبيليس
نادي مولودية الجزائر
-
x
18:00
-
إتحاد الجزائر
دوري جنوب إفريقيا
بيدفيست ويتس
-
x
19:30
-
ماميلودي صن داونز
الدوري التونسي
الترجى الرياضي
3
x
15:00
0
الملعب القابسى
مستقبل قابس
0
x
15:00
2
الإتحاد المنستيري
اولمبيك مدنين
1
x
15:00
0
النجم الرياضي بالمتلوي
النجم الساحلى
-
x
20:00
-
الملعب التونسي



خدمات
اسعار العملات
  • دولار

    17.8 ج.م

  • يورو

    20.4722 ج.م

  • ر.س

    4.7469 ج.م

  • د.ا

    2.367 ج.م

  • د.ك

    58.9209 ج.م

اوقات الصلاة
  • فجر

    3:19 ص

  • ظهر

    12:01 م

  • عصر

    3:37 م

  • مغرب

    6:59 م

  • عشاء

    8:30 م

الطقس
11/21/2017 5:20:27 PM