ADVERTISEMENT
ADVERTISEMENT
menuالرئيسية

مؤمن الجندي يكتب: هذا ما فعله شوبير معي!

الخميس 28/سبتمبر/2017 - 05:45 م
مؤمن الجندي يكتب: هذا ما فعله شوبير معي!
مؤمن الجندي
 
قبل أن تقرأ أعلم أن هذه المقالة، هي قصة شخصية حدثت بالفعل أوثقها للزمن وكل كلمة فيها حقيقة وحدثت بالفعل، وليس لي أي هدف أو مصلحة منها، فهي كلمة حق يجب أن تقال.. والله على ذلك شهيد.

عندما تسمع الأحاديث عن شخص معين، فإن حكمك دائما ما يكون جزئيًا غير عادل مهما حاولت أن تكون عادلًا، لإنه باختصار هذا ما يلخصه المثل الشعبي "تعرف فلان؛ آه أعرفه! عاشرته؟ لا! يبقى متعرفوش".

في ديسمبر ٢٠١٦ رن هاتفي برقم لم يكن محفوظًا في قائمة الأسماء، ولكني شعرت أنه اتصال هام، وبالفعل قمت بالرد لأجد مفاجأة تنتظرني.

إنه أحمد شوبير يتصل بي، يا للسعادة! فمنذ سنوات وأنا أتابعه بل واتعلم منه بالورقة والقلم وأشاهده في "الكرة مع دريم" كيف يحلل الأحداث الرياضية ويصنع بنفسه القضايا في معمله الخاص وأنا مستمتع كمشاهد قبل أن أكون شابًا حلمه أن يكون إعلاميًا رياضيًا مؤثرًا في الجماهير، وأكتب ملاحظاتي كيف أحاور الضيف وكيف اتحدث مع المشاهدين، يتصل بي؟ شعور كان ممتزجًا بفرحة وسرور داخلي لا أخفيكم سرًا.

وقبل أن أحكي لكم ما حدث، أعود "فلاش باك" عن اللقاء الأول لي مع شوبير، فقد كان في مدينة الإنتاج الإعلامي وقابلني مقابلة جعلتني أقول من هذا؟ هل هذا شوبير النجم الكبير الذي أشاهده في الشاشة؟ للأمانة أذهلني تواضعه وشدة اصتناته لي كأنني شخص مهم أتحدث وعينه ترتكز علي من الحين للآخر، نظرة شخص مهتمًا بما تقول.. أعطاني أمل حتى ولو كان وقتها بالنسبة لي. مجرد وعد من نجم كبير قد يتبخر مع اختفائي من أمامه.

وأعود للاتصال فالبرغم أنه كان بعد اللقاء الأول بفترة غير قصيرة، إلا أنه أشعرني بنفس دفئ المقابلة الأولى وأكد على تواضعه فهو يتحدث معك بنفس لغة ابن البلد وهي بالمناسبة لغة يعرفها أي أحد من أولاد البلد.

حتى لا أطيل عليكم، ساعدني شوبير كما هو معروف عنه مساعدة الشباب، وقف بجواري وأعطاني مساحة في برنامجه عبر صدى البلد لإذاعة برنامجي الكوميدي الساخر "كورة سيلفي"، بل وشجع الفكرة وكان يشيد بي بعد كل حلقة! حتى عندما توقفت عن إنتاج حلقات جديدة سألني "فين كورة سيلفي يا مؤمن؟" فقلت "بعمل تحديث لأفكار البرنامج وهعرضها عليك يا كابتن" فقال "من غير ما تعرض لي توكل على الله يالا وارجع".

الحقيقة عندما تقترب من شوبير، تجد أنه يقدس العمل بشكل مخيف! يهتم بكل كبيرة وصغيرة يسأل عن كل شيء، يحلم بتقديم أعلى جودة حتى لو كان مؤشر الإمكانيات عكس ذلك.

أخيرًا قبل أن أترككم، من يقول شوبير مغرور فهل تعاملت معه؟ من يسأل دائما لماذا شوبير ناجح وكيف يتواجد بهذه القوة رغم أنه ليس معه بطولة الدوري؟ أقول لكم أن شوبير يحترم المشاهد لأنه يحضر قبل الهواء بساعات فقط ليذاكر ويُحضر ويكون جاهزًا لمقابلة المشاهدين.


تعليقات Facebook تعليقات بوابة الفجر

برأيك هل يستمر عماد متعب في صفوف الأهلي بعد أزمته الأخيرة ؟
الدوري الإيطالي
انتر ميلان
-
x
20:45
-
سامبدوريا
كأس رابطة المحترفين الإنجليزية
سوانزي سيتي
-
x
20:45
-
مانشستر يونايتد
آرسنال
-
x
20:45
-
نوريتش سيتي
ليستر سيتي
-
x
20:45
-
ليدز يونايتد
مانشستر سيتي
-
x
21:00
-
وولفرهامبتون
كأس ملك إسبانيا
ريال سرقسطة
-
x
20:30
-
فالنسيا
ريال مورسيا
-
x
21:30
-
برشلونة
كأس ألمانيا
ماجديبورج
-
x
20:45
-
بوروسيا دورتموند
كأس الرابطة الفرنسية
جانجون
-
x
21:05
-
مونبلييه
كأس تركيا
قاسم باشا
-
x
16:00
-
نيجدي بيليدي سبور



خدمات
اسعار العملات
  • دولار

    17.8 ج.م

  • يورو

    20.4722 ج.م

  • ر.س

    4.7469 ج.م

  • د.ا

    2.367 ج.م

  • د.ك

    58.9209 ج.م

اوقات الصلاة
  • فجر

    3:19 ص

  • ظهر

    12:01 م

  • عصر

    3:37 م

  • مغرب

    6:59 م

  • عشاء

    8:30 م

الطقس
10/24/2017 6:13:05 AM