ADVERTISEMENT
ADVERTISEMENT
menuالرئيسية

من محمد رمضان لـ أحمد حلمي.. مهاويس الفن بين الـ""Public zone و"Private zone" عبر السوشيال ميديا (تقرير)

الخميس 28/سبتمبر/2017 - 09:30 م
من محمد رمضان لـ أحمد حلمي.. مهاويس الفن بين الـPublic zone وPrivate zone عبر السوشيال ميديا (تقرير)
شيماء عطية
 


في عالم سبقت فيه الصورة الكلمة واعتلت مواقع التواصل الاجتماعي قائمة أولويات المشاهير والجماهير على حد سواء، أصبح الفنانون يتسابقون فيما بينهم على مشاركة جمهورهم أدق تفاصيل حياتهم الخاصة عبر "إنستجرام، وفيس بوك، وتويتر".

 

ويستعرض لكم "الفجر الفني"، أشهر مهووسي "السوشيال ميديا" من الفنانين..

 

محمد رمضان

يُعتبر من أكثر الفنانين حرصًا على مشاركة جمهوره تفاصيل حياته اليومية، بدءًا من تفاصيل حياته أثناء فترة التحاقه بالجيش، مرورًا بشرائه سيارة لامبورجيني والتي كانت إحدى أحلامه، وحتى لحظة استقباله مولودته كنز والتي نشر خلالها فيديو قبل وبعد ميلادها، إلى جانب صور رحلاته داخل وخارج مصر ولقاءاته مع شخصيات عامة كان آخرها جمال مبارك.

 

غادة عبدالرازق

وتلعب السوشيال ميديا دورًا هامًا في حياة الفنانة غادة عبدالرزاق، حيث تشارك جمهورها برحلاتها وجولاتها الخارجية، إلى جانب كواليس أعمالها الفنية، كما أنها تقدم فيديوهات لايف تتحدث فيها مع جمهورها، وكان آخرها فيديو أثناء قضاء عطلتها بجزر المالديف، والذي ظهرت فيه أجزاء حساسة من جسدها، وهو ما أثار الجدل حولها في الفترة الأخيرة إلا أنها نفت بعدها أن يكون الأمر مقصودًا إنما كانت تحت تأثير عقاقير مهدئة.


فيفي عبده

تحرص على مشاركة متابعيها عبر مواقع التواصل الاجتماعي أدق تفاصيل حياتها اليومية سواء في أماكن تصوير أعمالها الفنية أو الحفلات الفنية التي تحضرها وتكريماتها وحتى الأطعمة التى تتناولها، إضافة إلى فيديوهات الرقص مع استخدامها كلماتها المعهودة مثل "خمسة اموواه، خمسة هوانيوه، اسكوزي مواه".

 

المطربة أحلام

تعد من أهم النشطاء على مواقع التواصل الاجتماعى، حيث تشارك جمهورها بصور رحلاتها ومنزلها ومجهوراتها وحتى استقبال أطفالها لأول يوم في العام الدراسي، إلى جانب هواياتها في الطبخ وإقامة الحفلات والأعراس، كما تتواصل أحلام مع جمهورها عبر تويتر وترد على متابعيها ومنتقديها، ومؤخرًا قدمت لخادمتها هدية عبارة عن "خاتم ألماس"، بمناسبة عيد ميلادها ونشرت الفيديو عبر "إنستجرام"، كما نافست الفنان محمد رمضان، واشترت سيارة "لامبورجيني"، 2017، بعدما أبدت إعجابها بسيارته بعد ان حضرت عرضه المسرحي "أهلًا رمضان".

 

الـ couple حمدي المرغني وإسراء عبدالفتاح

يمتلك الثنائي نجما مسرح مصر، قاعدة جماهيرية كبيرة عبر مواقع التواصل الاجتماعي خصوصًا بعد إعلان قصة حبهما التى تُوجت بالزواج مؤخرًا، وتُحقق الصور والفيديوهات التى ينشرونها نسب مشاهدة عالية من الجمهور الذي ينتظر معرفة كل جديد في علاقتهما الشخصية.

 

وعلى الرغم من كثرة المهووسين بالسوشيال ميديا الا أن البعض لا زال يحافظ على قدسية حياته الخاصة ويمتنع عن نشر أي تفاصيل عنها.

 

عمرو دياب

يقوم فريق عمل السويشال ميديا الخاص بالهضبة عمرو دياب، بنشر أحدث أخباره الفنية، حيث يحرص الهضبة، على عدم نشر أية تفاصيل خاصة بحياته اليومية حتى أنه لا يرد على أي من الشائعات التي تلاحقه سواء بالنفي أو التأكيد وكان آخرها شائعة زواجه من الفنانة الشابة دينا الشربيني.

 

تامر حسني

يشارك جمهوره عبر السويشال ميديا بصور وفيديوهات خاصة بأعماله الفنية وحفلاته الغنائية وعروض أفلامه والتي كان آخرها فيلم "تصبح على خير"، ووضعه لبصمته الشخصية بالمسرح الصيني والتي ظهر فيما بعد أنها ليست بصمة دائمة وإنما مدفوعة الأجر، وعلى الرغم من نشاطه إلا أنه نادرًا ما يشارك جمهوره بتفاصيل حياته الشخصية خصوصًا بعد زواجه من المغربية بسمة بوسيل، والتي شاركت في الموسم الـ6 من برنامج اكتشاف المواهب "ستار أكاديمي"، واعتزلت الغناء بعد زواجهما، ولا يقوم أيضًا بنشر صور بناته تاليا وأمايا.

 

كاظم الساهر

على غرار الهضبة، يقوم فريق عمل السويشال ميديا الخاص بكاظم الساهر، بنشر آخر أخباره الفنية وصور من جولاته الغنائية ومشاركته في البرامج التلفزيونية ومعلومات عن حفلاته وألبوماته وأغنياته الجديدة، إلا أنه لا يشارك الجمهور بأي تفاصيل عن حياته الشخصية وعلاقته مع أبنائه وأحفاده.

 

ياسمين عبدالعزيز

على الرغم من متابعة ملايين النشطاء على السوشيال ميديا لصفحات الفنانة ياسمين عبدالعزيز، إلا أنها تكتفي بنشر كواليس أعمالها الفنية وجلسات التصوير التي تخضع لها دون نشر أي صور تجمعها بأسرتها الصغيرة سواء زوجها أو أبنائها.

 

الـ couple أحمد حلمي ومنى زكي

رغم امتلاكهما قاعدة جماهيرية كبيرة عبر حساباتهم الخاصة بمواقع التواصل الاجتماعي ونشاطهما عليها إلا أنهما يكتفيان بنشر صورهم لنشاطاتهما الفنية ويبتعدان تمامًا عن نشر أي تفاصيل خاصة بحياتهما الشخصية علي الرغم أن قصتهما تُعد من أشهر قصص الحُب في الوسط الفني ويتمنى الجمهور اكتشاف تفاصيلها، إلا أنهما في حرص تام على الاحتفاظ بحياتهما الشخصية لهما وعائلتهما.

تعليقات Facebook تعليقات بوابة الفجر

بعد اعتذارها.. هل تؤيد قرار وقف شيرين عبدالوهاب عن الغناء؟
الدوري المصري الممتاز ( المصرية للاتصالات)
المصري البورسعيدي
-
x
17:00
-
المقاولون العرب
الدوري السعودي للمحترفين
الفيحاء
-
x
16:50
-
الفتح
دوري الخليج العربي الاماراتي
الإمارات
-
x
14:40
-
الوحدة
شباب الأهلي دبي
-
x
14:45
-
دبا الفجيرة
العين
-
x
17:45
-
الجزيرة
الدوري الإسباني الدرجة الأولى
خيتافي
-
x
14:00
-
ديبورتيفو ألافيس
ليجانيس
-
x
17:15
-
برشلونة
إشبيلية
-
x
19:30
-
سيلتا فيجو
أتلتيكو مدريد
-
x
21:45
-
ريال مدريد
الدوري الألماني الدرجة الأولى
باير ليفركوزن
-
x
16:30
-
لايبزيج
بايرن ميونيخ
-
x
16:30
-
أوجسبورج
فولفسبورج
-
x
16:30
-
فرايبورج
هيرتا برلين
-
x
19:30
-
بوروسيا مونشنجلادباخ
الدوري الفرنسي الدرجة الأولى
باريس سان جيرمان
-
x
18:00
-
نانت
جانجون
-
x
21:00
-
أنجيه
تولوز
-
x
21:00
-
ميتز
الدوري الإيطالي
روما
-
x
19:00
-
لاتسيو
نابولي
-
x
21:45
-
ميلان
الدوري الإنجليزي الممتاز
آرسنال
-
x
14:30
-
توتنهام هوتسبير
ليستر سيتي
-
x
17:00
-
مانشستر سيتي
ليفربول
-
x
17:00
-
ساوثهامتون
كريستال بالاس
-
x
17:00
-
إيفرتون
وست بروميتش ألبيون
-
x
17:00
-
تشيلسي
بيرنلي
-
x
17:00
-
سوانزي سيتي
بورنموث
-
x
17:00
-
هيديرسفيلد تاون
مانشستر يونايتد
-
x
19:30
-
نيوكاسل يونايتد
الدوري السويسري الممتاز
بازل
-
x
20:00
-
سيون
دوري نجوم قطر
الغرافة
-
x
15:00
-
السيلية
المرخية
-
x
15:00
-
الأهلي
قطر
-
x
17:10
-
الخور
كأس العرش المغربي (النهائي)
الدفاع الحسني الجديدي
-
x
18:00
-
الرجاء الرياضي
دوري أبطال آسيا
الهلال - السعودية
-
x
18:15
-
اوراوا ريد دياموندز - اليابان



خدمات
اسعار العملات
  • دولار

    17.8 ج.م

  • يورو

    20.4722 ج.م

  • ر.س

    4.7469 ج.م

  • د.ا

    2.367 ج.م

  • د.ك

    58.9209 ج.م

اوقات الصلاة
  • فجر

    3:19 ص

  • ظهر

    12:01 م

  • عصر

    3:37 م

  • مغرب

    6:59 م

  • عشاء

    8:30 م

الطقس
11/18/2017 1:02:09 AM