ADVERTISEMENT
ADVERTISEMENT
menuالرئيسية

الطالع الفلكى الخَمِيس 5/10/2017..بَدْر شتَرَاوْسْ!

الخميس 05/أكتوبر/2017 - 12:01 ص
الطالع الفلكى الخَمِيس 5/10/2017..بَدْر شتَرَاوْسْ!
الطالع الفلكى الخَمِيس 5/10/2017
أحمد يسرى
 
**القمر بدرٌ مُكْتَمِلْ فى الثّامنة و 40 دقيقة ليلاً بتوقيت القاهرة، القمر فى الحَمَلْ.
**فلكياً/هندياً: القمر فى الحُوت.

**غربيّاً: "الشّمس" فى برج الميزان من 22 سبتمبر - 23 أكتوبر.
**هنديّاً: "الشّمس" فى برج العذراء من  16 سبتمبر - 17 أكتوبر.
**عَرَبِيّاً: "الشمس" فى منزلة الصّرفة من 3 أكتوبر - 15 أكتوبر.

*اليوم 25 تُوت قبطى، 5 تشرين أوّل رُومى، 14 مُحَرّم ، ميمُون للغاية.
قال الحكيم المصرى: - وخُد بالك ، ديستوفسكى غير تشيكوفسكى.(سامى فهمى من مسلسل حكاية ميزو-1977)

*القمر فى الحَمَلْ "غربيّاً"
مُلاحظة: يشدّد الكاتب على أن صفات الأبراج سواءً سَيّئةً أو فاضلة ليست  بالضرورة موجودة لكل قارئ حيث تتصارع صفات الخير والشر كلاهُمَا على الدّوام بداخلنا ولايزال الإنسان هو المسئول عن تصرفاته ومصيره وليست الكواكب والأفلاك هى من تحدد له تصرفاته ولانزال نمتلك الإرادة الحُرّة التى تجعلنا نُحَاسَبْ يوم القيامة "مُخيّرين" وإلا لأنتفت الحكمة من الثواب والعقاب.

**(القمربدرٌ مُكتمل فى بُرج الحَمَلْ - غربيّاً- تروبيكال سِيسْتِمْ)
إصطفاف واحد مرّة كل شهر والقمرهذا الشهر فى الحَمَل فى مواجهةٍ تامّة 180 درجة مع الشمس فى الميزان ليعكس ضوءها الكامل علينا ليقُومَا معاً بإمطارنابطاقة بُرج كلٍ منهما خاصّةً القمر،اليوم يكتمل الكوب عن آخره بطاقة القمرلنشعر بازدياد فى مُعدّل ضخ الدم فى أجسادنا بالتوزاى مع إزدياد معدّل المدّ البحرى ، حساسية مُفرطة لأقل كلمة وشعور مُرتفع بالغضب لأقل كلمة مُستفزة، هذا الشهر بمشيئة الله تَعَالى يقوم القمر أثناء إكتماله بدراً فى سماء القاهرة فى تمام الثامنة و 40 دقيقة ليلاً بإمطارنا بطاقة مُكثّفة من بُرج الحَمَلْ ، ماذا يعنى هذا ؟

وقت إنعكاس أشعّة الشمس كاملةً على القمرهو إنعكاس لما قمنا بزراعته وعمله فى الماضى منذ بداية الشهر ، منذ ولادة القمر يتم شحن أجسادنا بطاقة كهرومغناطيسيّة وتصل ذروة إرتفاعها بأجسادنا عند إكتمال البدر ليتمّ إطلاقها لنحصد اليوم ثمار ما زرعناه منذ بداية الشهر القمرى من خلال تعامل الآخرين معنا وعلينا أن نتوقّع أن نحصد ما قمنا بزارعته، زارع الورد يحصد الورد، وزارع الشّوك يُدْمِى يَدَاهْ، البدر فى الحَمَلْ بُرج البدايات الجديدة أول برج فى زودياك الأبراج يحكمه المرّيخ كوكب النشاط والحيويّة والطاقة اللازمة لتطوى صفحة الماضى بحلوها مُرّها وتبدأ فى مشروعك التجارى أوالعاطفى الجديد بتفاؤل خاصّةً أن الشمس 180 درجة فى مواجهة البدر فى بُرج الميزان تحكمه الزّهرة المُختصّة بالعاطفة والتفاؤل والفرح ، آفة بُرج الحَمَل الإنطلاق بتهوّر دون مُراعاة مصالح الآخرين لكن الشمس 180 درجة فى الميزان تُذكّرك بكفّة الميزان الأخرى التى عليك أن تعمل على إتزانها مع كفّتك ، هكذا شروط الزّهرة ففى علاقة الزّواج تتساوى الكفتان بما لهما من حقوق وما عليهما من واجبات لضمان السعادة لكلا الكفتيْن بالتساوى ، بمشيئة الله تَعَالى.

*(القمر بدرٌ مُكتمل فى بُرج الحُوت - هنديّاً- سيديرَالْ سِيسْتِمْ)
القمر بدرٌ مُكتمل فى نفس التوقيت لكنّه على الطريقة الهنديّة والتى تأخذ المواقع الحقيقيّة للأبراج فى الحُسبان يكون القمر فى برج الحُوت وبالتوازى تكون الشمس فى مواجهتها للقمر 180 درجة فى برج العذراء  ، ماذا يعنى هذا ؟

البدر يكون فى الدرجة 19 من برج الحوت واقعاً تحت المنزلة القمريّة ريفاتى وتعنى الثروة ورمزها فى النجوم سمكة فى البحر، هذه المنزلة ترمز للسفر أو الإنتقال من مكان لمكان أو من مرحلة لمرحلة جديدة فالسمكة لاتتوقف عن الحركة والحوت يجد فرصته للتزاوج بعد السفر وانتقاله من مكانه لمكان آخر فى الميحطات الدافئة ، أنت لاتنتقل أو تسافر إلا بقصد الثروة سواءً المال أو الزوجة لذلك كانت الثروة مُرتبطة ببرج الحوت وحاكمه المُشترى كوكب الحظوظ والثروة والقِيَم الراقية ، عطارد مُقترن مع الشمس فى برج قوّته وعلوّه العذراء فى مواجهة البدر فى الحوت يزيد من فرصة تركيزك الذهنى وفحص التفاصيل (العذراء برج الإنتقاد والفحص الدقيق) ليكون إنتقالك/سفرك لوظيفة ، مشروع تجارى ، زوجة جديدة أكثر دقّة وأقرب للنجاح ، بمشيئة الله تَعَالى.

*اليوم 5 أكتوبر
يوافق ذكرى ميلاد الفنانة المصرية سامية شكرى وقرينتها الفلكيّة البريطانيّة كيت وينسيلت ،كاتبة ومُؤلفة ومُمثلة وشقيقة الفنانة ناهد يسرى، إحتفالاً بفنانة من الزمن الجميل هذه هى الأسماء المُسَاوية لإسم سامية شكرى مع التنبيه أنها لا تُعبّرعن صفات تتواجد فى نجمتنا بالضرورة لكنها نتيجة لعمليات حسابيّة رياضيّة لا أكثر.

(كلاسيكى)،(قوىّ التحمّل)،(مُتمسّك بالإيمان)،(سرجُون الأكّادى/ملك آشورى)، (ملكة مُزيّنة بالذّهب)،(خمس قصص قصيرة)،(مياه نقيّة).

الأسماء المُسَاوية للقِيَم الحسابيّة لإسم كايت ونسلت ، مع التنبيه أنها لاتُعبر عن صفات تتواجد فيها بالضرورة لكنها نتجية لعمليات حسابيّة رياضيّة لا أكثر.

(هوليوود)،(اللون الوردى)،(واسع وجميل)،(حلم يمشى على الأرض)،(شجرة جوز الهند)،(حكمة يونانيّة)،(سحر وكبرياء).

*إخترت لك من قَناة يُوتُوب
مقاطع مُوسيقيّة للمُوسيقار النمساوى أندريّا رِيُو ، حفلاته فى الهواء الطلق بملابس أنيقة مُحترمة ، السّوبرانو الفتيات والعازفين فى أجمل هيئة دون إبتذال ، بعد توزيع المُوسيقى الكلاسيكيّة بصورة خفيفة على الأذن تناسب القرن 21 فهذه الباقة تُعبّر مُوسيقاها عن ترك ذكريات الماضى وتنظر للمُستقبل بتفاؤل برج البدايات-الشباب.
1-André Rieu - The Second Waltz (Shostakovich
2-André Rieu - The Godfather Main Title Theme (Live in Italy
3-André Rieu - Zorba's Dance (Sirtaki
4-André Rieu & Gheorghe Zamfir - THE LONELY SHEPHERD - Bucharest 2015
5-Victory - Andre Rieu & BOND HD
6-André Rieu - Strauss Party

*إلى الطّوالع اليوميّة....

برج الحمل: لا تلجأ للفهلوة أو الطرق المُختصرة غير مأمونة العواقب ،تمسّك بالأساليب الرّوتينيّة والعمل المُعتاد حتى وإن بَدَا طويلاً.

برج الثور: لاتخلو التجمّعات العائلية دون شخص مِضْيَاف يقدم البهجة ، تأكد أنك تقوم بإبهاج أكثر الأشخاص عبوساً بأسرتك ولو بمساعدة ماليّة بالخفاء.

برج الجوزاء: أعصابك من حديد وقلبك من ذهب ، تقدّم الصّدقات للفقراء،التلاميذ وطلبة الدراسات العليا يُنجزون جيّداً اليوم بمشيئة الله تَعَالى.

برج السّرطان:  إبتعد قدر الإمكان عن تذكير نفسك بأىّ ذكريات حزينة ،إشغل نفسك بمقابلة صديق أو ممارسة هواية، تفاءل خير.

برج الأسد: ربما كنت محظوظاً لتعثر على وظيفة إضافية يعرضها عليك أحد الأصدقاء ، لاداعى للتبرع بالحديث عن مشاكلك وأسرارك لكل من هب ودب.

برج العذراء: ضع مشاعرك تحت السّيطرة وعامل الآخرين بصبر فليس الجميع على نفس المستوى من القدرة الذهنيّة أو التعليم، أفسح مكاناً بقلبك للبسطاء.

برج الميزان: لاتكن مُتحرّراً فى أفكارك فيما يخص التصرفات الأخلاقيّة ،بعض الأشياء يكمن سرّ جمالها فى أنّها قديمة لا تتطوّر ومنها الأخلاقيّات والقِيَم العليا.
 
برج العقرب: ثقتك بنفسك تنبع من شعورك بأنك أشبعت رغبات أسرتك وأحبابك ، إحرص أن تنزّه أسرتك فى المكان اللائق أوحافظ عليهم بالمنزل بعيداً عن الزّحمة.

برج القوس: المناسبات السعيدة فرصة لجبر الخواطر فلا تفوّتها دون محاولة لإزالة زعل بينك وبين أحدهم ، ولو عن طريق الهاتف.

برج الجدى: إستعادتك لأمل مفقود لوظيفة أو صفقة فقدت الأمل فيها ، أحد الآمال المفقودة ربما تحصّلت عليه من جديد لكن بصورة أفضل.

برج الدّلو: التجمّعات العائليّة الكبيرة قد تستحضرخلافات قديمة، فلاتستسلم لعبارات إستفزاز بِرَدّك الفورى عليها، الكلمة الزّين تقضى الدّيْن.

برج الحُوت: قد ترغب فى الإنعزال لتنعم بالهدوء والسكون ، أداء فروضك الدّينيّة وواجباتك الزوجيّة خيرٌ من جلسة المقاهى، الوحدة خيرٌ من جليس السّوء.
تعليقات Facebook تعليقات بوابة الفجر

برأيك هل تنجح تجربة المدارس اليابانية في مصر ؟
الدوري الإسباني الدرجة الأولى
ريال سوسييداد
-
x
20:00
-
إسبانيول
ديبورتيفو لاكورونا
-
x
21:00
-
جيرونا
الدوري البرتغالي الممتاز
موريرينسي
-
x
20:00
-
سبورتينج براجا



خدمات
اسعار العملات
  • دولار

    17.8 ج.م

  • يورو

    20.4722 ج.م

  • ر.س

    4.7469 ج.م

  • د.ا

    2.367 ج.م

  • د.ك

    58.9209 ج.م

اوقات الصلاة
  • فجر

    3:19 ص

  • ظهر

    12:01 م

  • عصر

    3:37 م

  • مغرب

    6:59 م

  • عشاء

    8:30 م

الطقس
10/23/2017 10:03:21 AM