ADVERTISEMENT
ADVERTISEMENT
menuالرئيسية

تقرير أحداث ونتائج عرض سماكداون الأخير بتاريخ 04.10.2017

الخميس 05/أكتوبر/2017 - 06:22 ص
تقرير أحداث ونتائج عرض سماكداون الأخير بتاريخ 04.10.2017
 

افتتح رئيس مجلس إدارة WWE فينس مكمان وابنه شين برفقة جميع المصارعات والمصارعات أحداث عرض سماكداون لهذا الأسبوع بالوقوف دقيقة صمت على أوراح ضحايا الهجوم الإرهابي في مدينة لاس فيجاس، ثم أعيدت مشاهد لبطل WWE جيندر مهار وسخريته من خصمه شينسكي نكامورا والاشتباك الذي حصل بينهما الأسبوع الماضي.


استضافت المذيعة رينيه يونغ النجم الياباني بعد ذلك وسط الحلبة وحظي بترحيب كبير من الجماهير، وتحدثت معه حول الإهانات التي وجّهها له خصمه الهندي جيندر مهال خلال الأسابيع الماضية، وقال نكامورا إنه لا يكترث لكل ذلك لأنه الأفضل، كما تحدثت له عن تصريحات المسؤولين حول أنه مصارع فريد من نوعه في WWE.


إلّا أن المقابلة لم تكتمل بسبب ظهور سمير وكانيل فريق ذا سينغ بروذرز للسخرية من شينسكي نكامورا وتقديم سيدهم بطل WWE جيند مهال، باغت الأخير خصمه بهجوم من الخلف عندما كان يترقبه من جهة المدخل، إلّا أن نكامورا تمكن من احتواء الهجوم في البداية قبل أن يحصل على مساعدة الثنائي ويتمكن من الإطاحة به بركلة قوية.


النزال الأول
فريق نـتـاليـا وكارمـيـلا -يهزم- فريق تشارلوت وبيكي لينش

 

تمكنت النجمة نتاليا من انتزاع الفوز لفريقها بعد أخضاعها للمنافستها تشارلوت فلير وإجبارها على الاستسلام، دخلت كارميلا إلى الحلبة ورفعت الحقيبة بيدها عاليا وبادرت بطلة السيدات برفع حزامها بوجهها قبل أن تغادر الحلبة.

النزال الثاني
بوبي روود -يهزم- مايك كانيليس

ظهر المصارع دولف زيجلر بعد انتهاء المواجهة وأخذ يسخر من خصمه في عرض الجحيم بوبي روود، وقال إنه يعمل على تقديم دخول مميز وغير مسبوق له في العرض الكبير القادم، وقام باستعراض بعض الطرق وسأل الجماهير إن أعجبها ذلك وجعلها تحبه، وأضاف أن خصمه يظن أن تقديم دخول مميز هو كل شيء في المصارعة.

هنأ دولف زيجلر بوبي روود على تمكنه من الانضمام للاتحاد من الباب الخلفي بعد كل تلك السنوات، وقال إنه يستطيع فعل ما يحلو له في عن الدخول في عرض الجحيم في قفص، وتوعده بأن بالهزيمة وأن يثبت له بأنه ليس إلّا مجرّد مصارع يدخل بطريقة ملفتة، ألقى زيجلر الميكرفون على الأرض وغادر الصالة، التقط روود الميكرفون وسخر من خصمه قائلا إنه يدخل إلى الحلبة بطريقة خاطئة.

دخل جيمي وجاي أوسو بعد ذلك إلى الحلبة وأخذا يحذّران خصومهما فريق نيوداي ويتوعدانهم في المواجهة القادمة بينهم على اللقب في الجحيم في قفص 2017، واستمر كلاهما بالحديث والوعيد إلى أن قاطعهم كوفي كينجستون وبيغ إي واكزافيير وودز بدخولهم إلى الحلبة ساخرين منهم ومؤكدين لهم أنهم من سيخرج فائزا ويحتفظ باللقب، وهو ما دفع الأوسوز للانسحاب وإنهاء المشهد.

النزال الثالث
تاي ديلينجر -يهزم- بارون كوربين

ظهر النجم الاستثنائي أي جي ستايلز على الشاشة الكبيرة بعد نهاية المواجهة للسخرية من خصمه الغاضب كثيرا بسبب الخسارة التي تعرّض لها، وقال إن على كوربين بذلك جهد أكبر مما هو عليه الآن، وأنه ربما لو كان بذل الجهد المطلوب لما خسر أمام جون سينا في سمر سلام ولم يخسر حقيبته الزرقاء أمام جيندر مهال، وتوعده بخسارة جديدة أمام في عرض الجحيم.

عُرض فيديو لتكريم بعض الناجيات من سرطان الثدي بمشاركة من دانا وريور وجميع نجمات سماكداون. ظهر روسيف بعد ذلك برفقة إيدن إنجلش وأعيدت مشاهد من الأسبوع الماضي عندما أفسد أورتن احتفالهما بيوم روسيف الوطني، وعاد الأخير لتهديد خصمه وتوعده بأن يكون محط سخرية لأهله وأصدقائه بعد أن يقوم بإذلاله في المواجهة القادمة بينهما.

النزال الرابع
راندي أورتن -يهزم- إيدن إنجلش

التقى سامي زين بالمفوّض شين مكمان خلف الكواليس وطمأنه على وضعه الصحي وأخذ يتحدث له ويقدّم له النصائح حول حول خصمه كيفين أوينز والطريقة التي يهاجم بها، لكنّ مكمان أكد له بأن الخوف على أوينز لأنه من سيكون مجتجزا معه داخل القفص الحديدي، وحاول زين إقناعه بوجوب الحذر من خصمه إلّا أن مكمان طمأنه مجددا ومضى في طريقه.

دخل شين مكمان إلى الحلبة ورحب بجماهير مدينة دينفر الحاضرين في سماكداون، وانتقل سريعا للحديث عن خصمه كيفين أوينز وطلب منه الدخول لمواجهته لكنّ ذلك لم يحدث، مما دفع مكمان لاتهامه بالجبن قائلا إنه أثبت ذلك باختبائه خلف الكواليس، وقلّل مكمان من أهمية ذلك وأكد أنه سيدفع الثمن في المواجهة القادمة بينهما، وأعلن عن تغيير على طريقة لعبها، بحيث أصبح التثبيت مسموحا في أي مكان.

ظهر كيفين أوينز من بين الجماهير وأخذ يسخر من أغنية شين مكمان التي تتحدث عن المال، وقال إنه هو المال الحقيقي في WWE، وأخذ يتبجّح بنفسه وأوهم الجميع بأنه متجّه للحلبة لمواجهة مكمان الذي تبادل معه الكلمات وتحداه للوقوف أمامه ومواجهته إن كان يمتلك الجرأة على ذلك، لكنّه عاد للخلف من حيث أتى مما دفع شين لمطاردته.

بحث شين مكمان عن خصمه بعد وصوله عند مدخل الصالة الرئيسي وفوجئ بهجومه عليه من الخلف، ودارا بينهما عراك عنيف للغاية انتهى بسيطرة أوينز الذي نجح بتنفيذ ضربة بوربومب أنهكت غريمه، توجّه كيفين بعد ذلك إلى الحلبة وأخذ يتحدث عن نفسه ويتبجح بضربه لعائلة مكمان، إلّا أن شين رفض الاستسلام وتبعه مترنحا للغاية وتبادل معه القتال إلى أن نجح أوينز بالإطاحة به خارج الحلبة وداخلها رغم محاولات الحكام لإبعاده، وأنهى الهجوم العنيف الذي نال استحسان الجماهير بضربة قاضية وغادر بينما أصر شين على تهديده مشيرا بيده نحوه.


تعليقات Facebook تعليقات بوابة الفجر

برأيك هل يستمر عماد متعب في صفوف الأهلي بعد أزمته الأخيرة ؟
الدوري الإنجليزي الممتاز
إيفرتون
1
x
14:30
1
آرسنال
توتنهام هوتسبير
-
x
17:00
-
ليفربول
الدوري الألماني الدرجة الأولى
فولفسبورج
-
x
18:00
-
هوفنهايم
الدوري الفرنسي الدرجة الأولى
مارسيليا
-
x
21:00
-
باريس سان جيرمان
الدوري الإسباني الدرجة الأولى
سيلتا فيجو
-
x
16:15
-
أتلتيكو مدريد
ريال مدريد
-
x
20:45
-
إيبار
الدوري الإيطالي
ميلان
0
x
15:00
0
جنوى
تورينو
0
x
15:00
0
روما
أودينيزي
0
x
18:00
0
يوفنتوس
دوري أبطال إفريقيا
الأهلي - مصر
-
x
19:00
-
النجم الساحلي - تونس
كأس الكونفيدرالية الأفريقية 2017
النادي الإفريقي - تونس
-
x
20:00
-
سوبر سبورت يونايتد - جنوب أفريقيا
الدوري البرتغالي الممتاز
سبورتينج لشبونة
-
x
21:15
-
تشافيس
الدوري التركي الممتاز
جالطة سراي
-
x
18:30
-
فنربخشة



خدمات
اسعار العملات
  • دولار

    17.8 ج.م

  • يورو

    20.4722 ج.م

  • ر.س

    4.7469 ج.م

  • د.ا

    2.367 ج.م

  • د.ك

    58.9209 ج.م

اوقات الصلاة
  • فجر

    3:19 ص

  • ظهر

    12:01 م

  • عصر

    3:37 م

  • مغرب

    6:59 م

  • عشاء

    8:30 م

الطقس
10/22/2017 3:29:55 PM