ADVERTISEMENT
ADVERTISEMENT
menuالرئيسية

الطالع الفلكى الإثنين 9/10/2017..صَوْتُ المُوسِيقَى!

الإثنين 09/أكتوبر/2017 - 12:00 ص
الطالع الفلكى الإثنين 9/10/2017..صَوْتُ المُوسِيقَى!
الطالع الفلكى الإثنين 9/10/2017
أحمد يسرى
 
**القمر فى الرّبع الثّالث، القمر فى الجَوْزَاء.
**فلكياً/هندياً: القمر فى الثّور.

**غربيّاً: "الشّمس" فى برج الميزان من 22 سبتمبر - 23 أكتوبر.
**هنديّاً: "الشّمس" فى برج العذراء من  16 سبتمبر - 17 أكتوبر.
**عَرَبِيّاً: "الشمس" فى منزلة الصّرفة من 3 أكتوبر - 15 أكتوبر.

*اليوم 29 تُوت قبطى، 9 تشرين أوّل رُومى، 18 مُحَرّم، ميمُون للغاية.
قال الحكيم المصرى: (ده جيتار، آلة مُوسيقة ، ينضرب عليها)- زَىّ الفَلَكَة يعنى. (جُورج سيدهم من مسرحيّة مُوسيقى فى الحىّ الشرقى-1971)

*القمر فى الجَوْزَاء"غربيّاً"
مُلاحظة: يشدّد الكاتب على أن صفات الأبراج سواءً سَيّئةً أو فاضلة ليست  بالضرورة موجودة لكل قارئ حيث تتصارع صفات الخير والشر كلاهُمَا على الدّوام بداخلنا ولايزال الإنسان هو المسئول عن تصرفاته ومصيره وليست الكواكب والأفلاك هى من تحدد له تصرفاته ولانزال نمتلك الإرادة الحُرّة التى تجعلنا نُحَاسَبْ يوم القيامة "مُخيّرين" وإلا لأنتفت الحكمة من الثواب والعقاب.

*(الزّهرة تنتقل لبرج العذراء - هنديّاً - سِيدِيرَال سِيسْتِمْ)
تنتقل بمشيئة الله تَعَالى وعلى الطريقة الهنديّة التى تأخذ المواقع الحقيقيّة للأبراج فى الحُسبَان الزّهرة من برج الأسد لبرج العذراء فى الخامسة و55 دقيقة مساءً، وسوف تبقى فيه لتُغادره لتنتقل لبرج الميزان فى الثامنة و30 دقيقة من مساء  2 نوفبر، بتوقيت القاهرة ، ماذا يعنى هذا ؟

هذا تذكير بمراكز الكواكب فى حزام زودياك الأبراج على الطريقة الهنديّة

(الشمس) ----- فى العذراء.(تنتقل للميزان فى 17 أكتوبر)
(عطارد) ----- فى العذراء.(ينتقل للميزان 13 أكتوبر)
(الزّهرة) ----- فى العذراء.(تنتقل للميزان فى 2 نوفمبر)
(القمر) ------ فى الثّور.(بيغيّر مكانه كل 55 ساعة)
(المرّيخ) ----- فى الأسد.(ينتقل للعذراء فى 13 أكتوبر)
(زُحل) ------- فى العقرب.(ينتقل للقوس فى 25 أكتوبر)
(المُشترى)--- فى الميزان.(ينتقل للعقرب فى 11 أكتوبر 2018)

العذراء برج الإستشفاء من الصدمات الصحيّة والعاطفيّة والتداوى بالأعشاب  قد لا يُناسب الزّهرة التى تعشق الرفاهية وشئون الفنّ والمرح ، لكنه من جهة أخرى يدعم أحد وجوه الزّهرة/الأم فهو بُرج صهر وتشكيل العقول للصغار والكبار ، هذا مفيد لفنانة/الزّهرة لكنها مُتخصّصَة فى البرامج الموجّهة للأطفال بغرض التعليم والتربية /برج العذراء عن طريق المُوسيقى والأغانى والألوان والألعاب المُختلفة والتى تدخل تحت نفوذ سيطرة الزّهرة، هذه المهارة تتزايد بانتقال عطارد حاكم برج العذراء إلى برج الميزان الذى تحكمه الزّهرة فيكون كلاً منهما حل ضيفاً فى بيت الآخَر  لنتوقّع طفرة فى أسلوب تعليم الأطفال الصغار سواءً فى المدراس أو من الأمهات فى المنازل ، بمشيئة الله تَعَالى. 

*9 أكتوبر يُصادف
ذكرى ميلاد الفنانة صفاء أبو السّعود فكل عام وهى بألف خير ، إحتفالاً بها هذه هى الأسماء المُسَاويَة للقِيَم الحِسَابيّة لإسم صفاء عبد المنعم أبو السّعود  وإسم الشهرة صفاء أبو السّعود، مع التنبيه أن تلك الأسماء لاتُعبّر عن صفات تتواجد فى نجمتنا بالضرورة لكنها نتيجة لعمليات حسابيّة رياضيّة لا أكثر.

(يُغنّى أغانٍ للحِمْلان)،(وقت السّفر)،(الأكثرلطفاً)،(صوت المُوسيقى)،(كلمات عن السّلام)،(فى سَلام وأمان)،(يبزغ ويشرق)،(أسد أبيض)،( الحياة درسٌ فى الحب)، (فرحة من مكَة).

*الطّالع الأسبُوعى من 9 أكتوبر – 15 أكتوبر ، بمشيئة الله تَعَالى.

برج الحمل: علاوات ومكاسب فى العمل والترقيات فى الأفق ، رُبما كنت على موعد مع فرصة لعقد عمل خارج الوطن يُثبت فائدته لك على المدى الطويل ، جبهة العاطفة لاتقل تقدّماً على العمل لكنك عليك وضعها فى الإطار الرّسمى المكتوب.

برج الثور: صحّة أحد أفراد العائلة قد تستلزم نفقات ومصاريف وهى ضرورية لا مفر منها لكن لحسن الحظّ فالمكاسب تُغطى نفقاتك دون شعور بالتقصير أو الضيق على جبهة أخرى ، العمل يسير بسلاسة ما يُخفّض من حجم أعبائك النفسيّة.

برج الجوزاء: عاطفة جديدة أو تجديد للحالية قد تستلزم منك مصاريف ونفقات لشراء الجديد من الملابس والعطور اللازمة لولادة جديدة ، هذا قد يستلزم أن تبدأ فى كورس حِمْيَة ريجيم لتحسين القوام أو العودة لتمارينك الرياضية التى نسيتها.

برج السّرطان: السكينة والهدوء والسلاسة فى العمل والمنزل قد تُتيح لك وقت فراغ من جديد عليك أن توظّفه بحكمة ، مُمارسة هواية تعشقها قد تتحوّل لوظيفة إضافية تدرّ عليك قروشاً ولو قليلة لكنها قابلة للزيادة ، أو تعلّم لغة جديدة أو كورس مهنى يُضيف لمهاراتك وإمكاناتك العلميّة ولبريستيجك/وضعك الإجتماعى اللمعان.

برج الأسد: تدفق للنقدية الكاش من أكثر من مصدر كأحد أفراد العائلة الكبار وعلاوات العمل ، أنت عاقل بما فيه الكفاية فرغم الزيارات المُتعدّدة للأسواق العملاقة لكنك تُجنّب القرش الأبيض تحسّباً للطوارئ ، مناسبة إجتماعيّة رئيسيّة كزفاف أحد أفراد العائلة أو ولادة طفل تكون مصدر فرحة غامرة.

برج العذراء: رغم أن الموارد المالية قد تكون محدودة لكنك حاذق بما فيه الكفاية بتدبير وحكمة لوضع كل قرش فى مكانه الصحيح دون أن تترك أيّة فرصة لضياع قرش دون إستفادتك القصوى منه ، إحترس من مشتريات مُستحضرات التجميل فقد تكون أحد تلك المنتجات مُنتهية الصلاحية أو غير مناسبة لك صحيّاً.

برج الميزان: إن كنت مُتردّداً أو مشوّش التفكير فى الأسابيع الفائتة بشأن قرار عاطفى أو وظيفى فهذا الأسبوع قد تنعم بقوّة الإرادة والصفاء الذّهنى لمواجهة مديرك أو الحبيب بطلباتك لتفوز بالإجابة الشافية وتُنهى فصلاً من حياتك بقرار إيجابى مفهوم.
 
برج العقرب: لمعان وبريق فى العمل عليك الحفاظ عليهما من أخطاء التسرّع أو المنافسين ، النجاح فى العمل يستتبع تصفية لخلاف عاطفى أو وضع النقاط على الحروف فى إتفاق بالزواج لتجنّب خلافات مُستقبلية واردة.

برج القوس: مشاكل زملاء العمل لاتتوقف لكنك ماهر فى التعامل معها ووضعها تحت سيطرتك حتى لاتُفسد أكثر أعمالك قابليّة للنجاح ، فرصة واردة لسفر خارج الوطن مُتعلّق بالعمل وعليك أن تختار زميل السفر بعناية حتى تأمن مشاعر الغيرة وهى واردة لأننا بشر.

برج الجدى: أسبوع من العمل المُعتاد والإنسيابيّة فى المنزل مع شعورك بالأمان بسبب عقد وظيفى ثابت أو تغطية لتأمين صحى أو وديعة بنكية لأطفالك ، قد ترغب فى إقامة وليمة بمنزلك لكن إن لم تكن مُلحّة فلا لزوم لها ووفّر نفقاتها لأسرتك.

برج الدّلو: عليك الحذر هذا الأسبوع من المُجازفة بأموالك فى مشروع هلامى زائف على لسان حاوٍ ماهر ، قوس قزح زاهى الألوان لكنه غير ملموس وأيضاً الأحلام الكبيرة التى تفتقر للأرضيّة الصلبة ، الإبتعاد عن المُجازفة بأموالك والإكتفاء بدخلك المالى المعقول أفضل ما تقدّمه لنفسك ولعائلتك.

برج الحُوت: قد تجد نفسك هذا الأسبوع محطّ أنظار وبؤرة الإهتمام فى تجمّعات كبيرة سواءً فى العمل أو المنزل ، أسلوبك المُؤدّب المُغلّف بالمرح قد يتسبب فى تعارفك على شخصيّة مهمّة لعملك ، أو تصفية لخلافات عائليّة قديمة ، كما أن تصرفاتك قدوة لأطفالك وأطفال العائلة فانتبه من الغلط.
تعليقات Facebook تعليقات بوابة الفجر

برأيك هل تنجح تجربة المدارس اليابانية في مصر ؟
الدوري الإسباني الدرجة الأولى
ريال سوسييداد
-
x
20:00
-
إسبانيول
ديبورتيفو لاكورونا
-
x
21:00
-
جيرونا
الدوري البرتغالي الممتاز
موريرينسي
-
x
20:00
-
سبورتينج براجا



خدمات
اسعار العملات
  • دولار

    17.8 ج.م

  • يورو

    20.4722 ج.م

  • ر.س

    4.7469 ج.م

  • د.ا

    2.367 ج.م

  • د.ك

    58.9209 ج.م

اوقات الصلاة
  • فجر

    3:19 ص

  • ظهر

    12:01 م

  • عصر

    3:37 م

  • مغرب

    6:59 م

  • عشاء

    8:30 م

الطقس
10/23/2017 10:06:20 AM