ADVERTISEMENT
ADVERTISEMENT
menuالرئيسية

ليست المرة الأولى.. "الفجر" تكشف الحقيقة الكاملة لاغتصاب أطفال داخل مدرسة بالنزهة

الخميس 02/نوفمبر/2017 - 08:19 م
ليست المرة الأولى.. الفجر تكشف الحقيقة الكاملة لاغتصاب أطفال داخل مدرسة بالنزهة
المدرسة المصرية الجديدة للغات
رشا المنسي - صدفة غنيم
 

"المدرسة البيت الثاني للأطفال".. عبارة تربينا عليها منذ نعومة أظافرنا، ولكن في الآونة الأخيرة تحولت إلى وكر لاغتصاب براءة الأطفال، وهذا ما ظهر جليًا في واقعة اعتداء مالك ومدير المدرسة "المصرية الجديدة للغات"، على أربعة أطفال من تلاميذ المدرسة.

 

وفي جولة بمحيط المدرسة الكائنة بمنطقة النزهة بمصر الجديدة، كشفت "الفجر"، كواليس واقعة الاعتداء على الأطفال جنسيًا داخل المدرسة.

 

أولياء الأمور يمنعون أطفالهم من الذهاب للمدرسة

تقف حائرة تتبع ما يدور أمام وداخل المدرسة، آملة أن يكون الحديث عن الواقعة السالف ذكرها ليس بقدر البشاعة التي تخيلتها ووصلت إليها، متحدثة مع كل ما يمر من أولياء الأمور لعلى ترى حلاً للحيرة التي انتابتها منذ أن تلقت الخبر عن طريق مجموعة مغلقة خاصة بأولياء أمور التلاميذ على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، هكذا كان حال مدام "نيفين"، ولية أمر أحد التلاميذ بمرحلة الروضة.

 

وبصوت يملؤه القلق، قالت "نيفين": "إنها منذ أن تلقت الخبر منعت طفلها عن الحضور للمدرسة إلى أن تتوصل لحل، لاسيما عقب علمها وتأكدها من بعض المسئولين بأن الواقعة حدثت بالفعل وتعرف الأطفال الذين تم الاعتداء عليهم على مدير المدرسة خلال طابور عرض لأكثر من فرد"، مشيرةً إلى أنها حاولت استدراج نجلها في الحديث، للتأكد من أنه لم يتعرض للاعتداء، ناهيك عن قيامها بالكشف عليه ومتابعة سلوكه.

 

المطالبة بغلق المدرسة

والتقط أطراف الحديث رامي حسين، أحد أولياء الأمور قائلاً: "هي المدرسة دي لسه مفتوحة ليه.. بعد اللي حصل لازم تتقفل لأن الأزمة مش في مديرها بس.. في المنظومة كلها التي تسترت عليه"، مطالبًا من وزير التربية والتعليم الدكتور طارق شوقي بغلق هذه المدرسة ومراقبة المدارس الخاصة بشكل عام.

 

مكيدة لمدير المدرسة

بينما تقف سعاد محمد، اسم مستعار، إحدى أولياء الأمور، أمام المدرسة تطمئن الأمهات بكلمات مرسلة، زاعمةً أن الأطفال لم يتم الاعتداء عليهم، وأنها مكيدة من أولياء الأمور تستهدف مالك ومدير المدرسة، لاسيما عقب تطويرها خلال الأعوام القليلة الماضية، مشيرةً إلى أن مدير المدرسة لا يظهر شىء على أخلاقه أو سلوكه.

 

تردد شقيقه على المدرسة يثير الشكوك                                                

وبالتحرك لخطوات في محيط المدرسة كشف حليم المصري، اسم مستعار، أحد حراس العقارات، أن مالك المدرسة يتولى إدارتها منذ عامين وكان يسبقه والده من أربعة عشر عامًا، مشددًا أن شقيق مدير المدرسة والذي يكبره بسنوات كثير التردد على المدرسة الأمر الذي يثير الشك.

 

وبسؤاله عن سلوك مالك المدرسة والذي يدعى "شريف صلاح بشري"، أكد أنه في الطبيعي لم يظهر عليه شيء، لكن من يتعدى على الأطفال فهو مريض: "ومحدش عارف ايه بيحصل جوه.. بس اللي شوفناه أولياء أمور جات بأبنائها وهي في حالة وحشة والأمن كمان أكد ده وخدوه ومشيو".

 

الواقعة ليست جديدة

وبالتوجه إلى قسم النزهة بمصر الجديدة، والذي تم إنزال مدير المدرسة به لحين انتهاء التحقيقات، قال أحد المصادر من داخل القسم لـ"الفجر"، والذي رفض ذكر اسمه، إن الواقعة ليست بجديدة فقام شريف صلاح بشري، والذي يبلغ من العمر 40 عامًا بالاعتداء على أحد الأطفال  الذكور منذ (ثلاثة أشهر).

 

 وأضافت المصادر، أن والدة الطفل لاحظت تعرض طفلها للاغتصاب وذلك بوجود "تغير في منطقة الشرج"، مما أسرعت بعرضه على الطبيب وتأكدت بالاعتداء عليه جنسيًا، فقامت بسؤال نجلها ولفت إلى أن المذكور السابق هو من قام بهذا الفعل، فقامت بتحرير محضر يحمل رقم (18525)، وتوالت النيابة الواقعة.

 

نزع الكاميرات لإخفاء جريمته

وشدد المصدر، على أن خلال التحقيقات، تبين أن مدير المدرسة قام بنزع الكاميرات من داخل مكتبه فقط، لعدم اكتشاف جريمته، وهو ما أكدته إحدى العاملين بالمدرسة أمس خلال إفادتها عن الواقعة.

 

وباشرت النيابة التحقيقات في الواقعة والبلاغ خلال ٨ ٤ ساعة، وذلك اعتبارًا من مساء الثلاثاء الماضي، واستمعت النيابة إلى أقوال المجني عليهم، وكذلك إلى أقوال ذويهم، وانتقل محققو النيابة العامة برفقة الأطفال المجني عليهم، إلى المدرسة محل الواقعة، حيث باشر المحققون إجراءات المعاينة لمكان الجريمة الذي أرشد عنه الأطفال المجني عليهم.

 

الطب الشرعي يكشف صحة الواقعة

كما تضمنت التحقيقات قيام النيابة العامة بعرض الأطفال المجني عليهم على مصلحة الطب الشرعي لتوقيع الكشف الطبي عليهم، بالإضافة إلى تحريات المباحث وأجهزة الأمن والتي أكدت صحة الواقعة على النحو الوارد بالبلاغات وأقوال الأطفال.

 

إحالة مدير المدرسة للجنايات

من جانبه أحال المستشار إبراهيم صالح، المحامي العام الأول لنيابات شرق القاهرة الكلية، المتهم شريف صلاح بشري المراغي، إلى محكمة جنايات القاهرة، محبوسًا احتياطيًا على ذمة قضية اتهامه بارتكاب جريمة هتك عرض 4 أطفال من تلاميذ المدرسة التي يملكها ويديرها.

تعليقات Facebook تعليقات بوابة الفجر

بعد توقع السيسي بانخفاض سعر الدولار.. هل تتراجع أسعار السلع الفترة المقبلة؟
الدوري المصري الممتاز ( المصرية للاتصالات)
الأسيوطي سبورت
1
x
14:45
2
المصري البورسعيدي
النصر
x
17:00
الانتاج الحربي
المقاولون العرب
x
19:30
إنبي
البطولة الإحترافية إتصالات المغرب
الفتح الرباطي
x
21:00
الرجاء الرياضي
الدوري الأوروبي
إف سي أستانا - كازاخستان
x
18:00
فياريال - أسبانيا
قونيا سبور - تركيا
x
20:00
مارسيليا - فرنسا
روزنبورغ - النرويج
x
20:00
ريال سوسييداد - أسبانيا
لاتسيو - إيطاليا
x
20:00
فيتيسه أرنهيم - هولندا
أتلتيك بيلباو - أسبانيا
x
20:00
هيرتا برلين - ألمانيا
كولن - ألمانيا
x
20:00
آرسنال - إنجلترا
ميلان - إيطاليا
x
22:05
اوستريا فيينا - النمسا
سبورتينغ براغا - البرتغال
x
22:05
هوفنهايم - ألمانيا
إيفرتون - إنجلترا
x
22:05
أتلانتا - إيطاليا
ليون - فرنسا
x
22:05
ابولون ليماسول - قبرص
الدوري السعودي للمحترفين
الفيحاء
x
16:45
الشباب
الرائد
x
16:50
أحد
النصر
x
18:40
الاتحاد
دوري الخليج العربي الاماراتي
دبا الفجيرة
0
x
14:40
0
العين
الوصل
x
14:45
عجمان
الوحدة
x
17:45
الشارقة



خدمات
اسعار العملات
  • دولار

    17.8 ج.م

  • يورو

    20.4722 ج.م

  • ر.س

    4.7469 ج.م

  • د.ا

    2.367 ج.م

  • د.ك

    58.9209 ج.م

اوقات الصلاة
  • فجر

    3:19 ص

  • ظهر

    12:01 م

  • عصر

    3:37 م

  • مغرب

    6:59 م

  • عشاء

    8:30 م

الطقس
11/23/2017 4:43:25 PM