ADVERTISEMENT
ADVERTISEMENT
menuالرئيسية

الطالع الفلكى الإثنين 6/11/2017...زَهْرَة اللّوتَسْ!

الإثنين 06/نوفمبر/2017 - 09:14 ص
الطالع الفلكى الإثنين 6/11/2017...زَهْرَة اللّوتَسْ!
الطالع الفلكى الإثنين 6/11/2017...زَهْرَة اللّوتَسْ!
أحمد يسرى
 
**القمر فى الرّبع الثّالث ، القمر فى الجَوْزَاء.

**فلكياً/هندياً: القمر فى الثّور.

**غربيّاً: "الشّمس" فى برج العقرب من 23 أكتوبر - 22 نوفمبر.

**هنديّاً: "الشّمس" فى برج الميزان من  17 أكتوبر - 16 نوفمبر.

**عَرَبِيّاً: "الشمس" فى منزلة السّمّاك من 29 أكتوبر - 10 نوفمبر.

*اليوم 27 بَابَة قبطى، 6 تشرين ثَانِ رُومى، 17 صَفَر،ميمُون للغاية.

قال الحكيم المصرى: (فيه إيه ياسُعاد؟) - واحد ستّ عاوزة تآبلكْ ، سِتّ أوى ، سِتّ جداً ، سِتّ.(عبلة كامل من فيلم الستّات-1992)

*القمر فى الجَوْزَاء "غربيّاً"

مُلاحظة: يشدّد الكاتب على أن صفات الأبراج سواءً سَيّئةً أو فاضلة ليست  بالضرورة موجودة لكل قارئ حيث تتصارع صفات الخير والشر كلاهُمَا على الدّوام بداخلنا ولايزال الإنسان هو المسئول عن تصرفاته ومصيره وليست الكواكب والأفلاك هى من تحدد له تصرفاته ولانزال نمتلك الإرادة الحُرّة التى تجعلنا نُحَاسَبْ يوم القيامة "مُخيّرين" وإلا لأنتفت الحكمة من الثواب والعقاب.

*اليوم بمشيئة الله تَعَالى

يوافق ذكرى ميلاد النّجمة جالا فهمى فكل عام وهى بألف خير ، هذه هى الأسماء المُسَاوية للقِيَم الحسابيّة لإسم الشهرة جالا فهمى والإسم كاملاً جالا أشرف فهمى ،مع التنبيه أنها لاتُعبّر عن صفات تتواجد بنجمتنا بالضرورة لكنها نتيجة لعمليات حسابيّة رياضيّة لا أكثر.

(نجم اليُوم)،(زُمرّد)،(حفل أوبرا)،(ملكة القلوب)،(حُبّ مثالى)،(سمكة عملاقة)،(عنيد)،(جينا دافيز)،(زهرة لوتس حمراء)،(حلال المشاكل) ، (فَرَس أبيض).

*الطّالع الأسبُوعِى من 6 نوفمبر – 12 نوفمبر ، بمشيئة الله تَعَالى.

برج الحمل: عازب وترغب فى الزواج ودون إستشارة كبار أفراد العائلة ؟ لابأس لكنك ستعانى من التردد بين إختيارين وسوف تحتاج لتلك النصيحة من إناث العائلة الأكثر دراية ، بالإضافة لذلك ، لاتقم بإذاعة خططك خصوصاً العاطفية والمالية فهناك من يستعد ليغدر بك حالما تحين الفرصة ولو بحسن نيّة ، عليك بالصبر و لا تقطع وعوداً حتى تتضح أمورك وتتحصل على رأى كبار إناث العائلة.

برج الثور: إختلاف مع أحد أفراد العائلة بشأن أمور مالية تخص الإرث قد يصل لمرحلة جادّة تُهدّد بقطيعة مع أحد قراباتك وعليك توسيط أحد كبار شيوخ العائلة لإنهاء الخلاف فى بدايته قبل أن يستفحل، جبهة العمل مستقرة لكن عليك الإبتعاد عن التفكير بسلبيّة أو النظر للجزء الفارغ من الكوب بحياتك ،صرامتك وحزمك الشديديْن مطلوبان فى العمل لكن فى منزلك فالأمر يختلف تماماً.

برج الجوزاء: إن كنت تُعانى من مشاكل عاطفيّة فهى إلى طريقها للتسوية الوديّة هذا الأسبوع باستعمالك لمهاراتك الكلامية وتنفيذ لوعودك التى قطعتها على نفسك، حالتك المالية تمتاز بالمتانة ، زيارتك للطبيب ضرورية إن دعت الحاجة لذلك.

برج السّرطان: كلما قمت بالإنغماس فى عملك وإنجاز أكبر قدر مُمكن منه ، كلما تحقق لك وقت الفراغ الذى تبحث عنه لمُمارسة هوايتك والتى قد تتحول لتكون مصدردخل إضافى لك بمرور الوقت ، عروض الوظائف الجديدة عليك النظر إليها بعيْن الفحص فقد تحمل معها صُحبة لاتُعجبك أومناخ لاتتقبله بغضّ النظرعن الراتب المُجزى.

برج الأسد: فرص عمل قد تفلت من يدك بسبب شعور باللامبالاة أو الكسل وعليك التغلب على هذا الشعور السيئ ، مع ذلك فأنت تدير أمورك المالية بمهارة وحكمة ، أحد أفراد الجنس الآخر قد يكون فى ورطة لتمد له يد المساعدة وهى أيضاً بمثابة الشرارة الأولى لعلاقة رومانسيّة ، كن بعيد النظر وفكّر بعد أن تنطفئ الشهوة هل هذه الزيجة هى المناسبة لك ؟ عليك التمهل فى علاقاتك خصوصاً الرومانسيّة حتى تهدأ نفسيّتك وتسترد ثباتك الإنفعالى لتفكر بشكل أكثر إتزاناً.

برج العذراء: شخص مُتطفّل قد تضع حداً لتطفّله لكن عليك عمل ذلك بكل لطف وتهذيب ، إحتمالية لمقابلة أشخاص ذوى نفوذ مُهمّين لعملك بما فى ذلك مقابلات التقدّم للوظائف الجديدة ، إتصالاتك قويّة وعليك توظيفها للمكاسب الملموسة ، التلاميذ يستفيدون إرتفاعاً ملحوظاً فى سرعة الفهم وقوّة الذاكرة والتركيز الذهنى.

برج الميزان: لهفة لإجراء تقدّم فى عملك لكن التأخير وارد ولعل هذا أفضل لكشف شوائب كانت خافية ، رُبما قمت ببعض أعمال الترميم والصيانة لمنزلك ورُبّما كنت بالفعل قد بدأت فيها من الأسبوع الفائت ، أحوالك المالية تتحسّن لتُضيف المزيد من الرفاهية لأسرتك ، حالتك الجسديّة نشطة ورُبما وجدت نفسك تؤدى بعض التمارين البدنيّة بمنزلك للشعور بالمزيد من الصحة والحيويّة.

برج العقرب: التجّار والمديرون قد يجدون أنفسهم يقومون بتقفيل إتفاقات مالية بعد مفاوضات ونقاشات عميقة بنجاحٍ ساحق ، كما أن المُمتهنين بمهن تتعلق بالفنون يتمتّعون بطفرة من الخيال الخصب وإنهاء كمّ كبير من العمل فى وقتٍ قصير وبكفاءة مرتفعة ،التلاميذ يستفيدون إرتفاعاً فى سرعة الحفظ والتركيز الذهنى.

برج القوس: المتزوّجون أو من بمرحلة الخطوبة قد يُعانون الإختلاف وعليهم تجميد الموقف حتى تتلاشى المؤثرات الخارجية وتهدأ النفوس ، مواليد القوس يُنفقون ببذخ بسبب إنسياب السيولة النقديّة الكاش فى أيديهم وعليهم تجنيب ما يُمكن لصندوق الطوارئ ، فرصة لوظيفة إضافية أو مصدر دخل إضافى وارد بشدّة.

برج الجدى: مشاكل لاتخص العمل لكنها مالية على شكل نفقات زائدة ، بمنتصف الأسبوع تتبدّل الأمور للتحسّن على جبهتك المالية، لحسن الحظّ فالجبهة العاطفية مُمتازة ومعها تكون أكبر مشاكلك سهلة الحل بسبب تحصّلك على الإتزان النفسى.

برج الدّلو: شعور بالغيظ من عدم تقدير مجهودك فى العمل مالياً ، من الحكمة ألا تترك وظيفتك الحالية فى فورة غضب مؤقتة لتُعانى شرّ البطالة مالم تكن مُتأكّداً من عصفور فى يدك الأخرى ، والإ فتمسّك بوظيفتك الحالية مهما كانت مُتعِبَة ، إن كنت عازباً رُبما وجدت الرّومانسية قريبة منك فى مكان عملك الذى تُعانى منه.
 
برج الحُوت: الضيق والإنزعاج من ضغوط الحياة لايعنى أن تترك الكورس أو الدبلومة العلمية فى منتصف الطريق بحجّة لقمة العيْش ، لايزال بإمكانك الجمع بين العمل والدراسة وهى مُهمّة لتحديث وتعلية مهاراتك ، رُبّما توثّقت علاقتك بشخصيّة لطيفة بعد مُناقشة ثريّة تستعرض فيها ثقافتك.

تعليقات Facebook تعليقات بوابة الفجر
ads

بعد توقع السيسي بانخفاض سعر الدولار.. هل تتراجع أسعار السلع الفترة المقبلة؟
دوري أبطال أوروبا
بشكتاش - تركيا
-
x
19:00
-
بورتو - البرتغال
سبارتاك موسكو - روسيا
-
x
19:00
-
ماريبور - سلوفينيا
مانشستر سيتي - إنجلترا
-
x
21:45
-
فينورد روتردام - هولندا
نابولي - إيطاليا
-
x
21:45
-
شاختار دونيتسك - أوكرانيا
أبويل نيقوسيا - قبرص
-
x
21:45
-
ريال مدريد - أسبانيا
بوروسيا دورتموند - ألمانيا
-
x
21:45
-
توتنهام هوتسبير - إنجلترا
موناكو - فرنسا
-
x
21:45
-
لايبزيج - ألمانيا
إشبيلية - أسبانيا
-
x
21:45
-
ليفربول - إنجلترا
الدوري الإنجليزي الدرجة الأولى
أستون فيلا
-
x
21:45
-
سندرلاند
الدوري المصري الممتاز ( المصرية للاتصالات)
الاتحاد السكندري
-
x
18:00
-
طنطا‏
الرابطة المحترفة الجزائرية الأولى موبيليس
نادي مولودية الجزائر
-
x
18:00
-
إتحاد الجزائر
دوري جنوب إفريقيا
بيدفيست ويتس
-
x
19:30
-
ماميلودي صن داونز
الدوري التونسي
الترجى الرياضي
-
x
15:00
-
الملعب القابسى
مستقبل قابس
-
x
15:00
-
الإتحاد المنستيري
اولمبيك مدنين
-
x
15:00
-
النجم الرياضي بالمتلوي
النجم الساحلى
-
x
20:00
-
الملعب التونسي



خدمات
اسعار العملات
  • دولار

    17.8 ج.م

  • يورو

    20.4722 ج.م

  • ر.س

    4.7469 ج.م

  • د.ا

    2.367 ج.م

  • د.ك

    58.9209 ج.م

اوقات الصلاة
  • فجر

    3:19 ص

  • ظهر

    12:01 م

  • عصر

    3:37 م

  • مغرب

    6:59 م

  • عشاء

    8:30 م

الطقس
11/21/2017 11:45:04 AM