ADVERTISEMENT
ADVERTISEMENT
menuالرئيسية

"دعم مصر": خطاب السيسي خريطة طريق تجعل العالم يعيش في سلام

الإثنين 06/نوفمبر/2017 - 01:35 م
دعم مصر: خطاب السيسي خريطة طريق تجعل العالم يعيش في سلام
الرئيس السيسي
أ ش أ
 

أشاد ائتلاف دعم مصر برئاسة المهندس محمد السويدى رئيس الائتلاف، بكلمة الرئيس عبد الفتاح السيسي التي تناولت جميع القضايا العاجلة والمهمة والتي طرحها بكل صراحة ووضوح فى خطابه التاريخي أمام العالم من مدينة السلام شرم الشيخ المصرية خلال افتتاحه لمنتدى شباب العالم ، مؤكدا أن ما جاء في هذا الخطاب من قضايا يجعل جميع دول وشعوب العالم تعيش في أمن وسلام ويقضى على الإرهاب إذا ما تم تنفيذ هذه القضايا على أرض الواقع .

 

وأكد الدكتور صلاح حسب الله المتحدث الرسمي باسم ائتلاف دعم مصر وعضو مجلس النواب ، ان الرئيس عبد الفتاح السيسى في خطابه أمام هذا المنتدى العالمي كان واضحا وحاسما كعادته دائما عندما يتحدث عن ظاهرة الإرهاب الأسود ولكن هذه المرة أكد على محور فى غاية الأهمية عندما قال إن الإرهاب ينتهك إنسانيتنا ومقاومته حق من حقوق الانسان .

 

وأضاف أن هذه الكلمات الواضحة من الرئيس السيسي تحتم على العالم كله وبجميع منظماته وفى مقدمتها الأمم المتحدة أن يرجع إلى التحذيرات السابقة للرئيس السيسى حتى من على منبر الأمم المتحدة.

 

وأشار إلى أن صمت المجتمع الدولي على موقف بعض الدول والمنظمات الداعمة للإرهاب ليس فقط تشجيع ودعم الإرهاب والإرهابيين وانما بمثابة انتهاك آدمية البشر وانتهاك حقوقهم الانسانية.

 

وحيا الدكتور صلاح حسب الله الحديث الرائع للرئيس السيسي عن شباب مصر فى عدة مواقع من خطابه خاصة تأكيده ان شباب مصر خاضوا معركة بناء وتنمية بالتوازى مع محاربة الإرهاب وهى رسالة واضحة لشباب العالم بان يكون له دوره الايجابي فى مكافحة ظاهرة الإرهاب إضافة إلى تاكيد الرئيس السيسى بان انحيازه لشباب مصر فى إقامة منتدى شباب العالم نابع من إيمانه بان الحوار هو السبيل لمواجهة آى تحديات.

 

وقال إن الرئيس السيسي أراد أن يبعث برسالة واضحة للجميع بان جميع التحديات والمشكلات والأزمات والصراعات وغيرها داخل مختلف مناطق ودول العالم يمكن أن يتم التوصل لحلول لها عن طريق الحوار بدلا من الصراعات والاقتتال والحروب.

 

تعليقات Facebook تعليقات بوابة الفجر

بعد توقع السيسي بانخفاض سعر الدولار.. هل تتراجع أسعار السلع الفترة المقبلة؟
الدوري الإسباني الدرجة الأولى
إيبار
-
x
22:00
-
ريال بيتيس
الدوري الفرنسي الدرجة الأولى
أميان
-
x
20:00
-
ليل
الدوري الإيطالي
هيلاس فيرونا
-
x
21:45
-
بولونيا
الدوري الإنجليزي الممتاز
برايتون
-
x
22:00
-
ستوك سيتي



خدمات
اسعار العملات
  • دولار

    17.8 ج.م

  • يورو

    20.4722 ج.م

  • ر.س

    4.7469 ج.م

  • د.ا

    2.367 ج.م

  • د.ك

    58.9209 ج.م

اوقات الصلاة
  • فجر

    3:19 ص

  • ظهر

    12:01 م

  • عصر

    3:37 م

  • مغرب

    6:59 م

  • عشاء

    8:30 م

الطقس
11/20/2017 2:26:14 AM